دعيتي على ظالم واستجاب الله لك ؟ اكتبي حكايتك/ قديم

الأسرة والمجتمع

تعبنا من الظلم ,,,,,,,,,,,,,, لكن لم ولن نتعب من الدعاء على الظلمه
نعلم ان الله يمهل ولايهمل
لذلك هذا المتصفح لتجارب الاخوات لكل من دعت على ظالم واستجاب الله لها وشاهدت نصرها على هالشخص
اكتبي حكايتك ..............
837
712K

هذا الموضوع مغلق.

$$المتميزة$$
$$المتميزة$$
هلا اختي موضوع حلو
أنا مرة تعرضت لظلم من مديرة المدرسة ودعيت عليها قبل المغرب يوم الجمعة
والله ان المديرة ما قدرت أداوم لمدة اسبوع ما تقدر تمشي من التعب
وارجع وأقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ............
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
انا دعيت على وحدة تقرب لي لانها قالت لي فيه واحد يعالج حتى العقيم وتشد بالكلمة والله عصبت ودعيت والحين بنتها لها

سنتين ماحملت بس والله اني نادمة وادعي لها ربي يرزقها والله يسامح امها
الريم الخجوول
انا ادعي على طليقي ..لانه ظلمني ...وكذب علي ...وقال شى مو فيني ...وكان يعايرني اني ما اخلف ..كان يحطمني ...غير كذبه على

وامه مارح اسامحه ....كانت شايفه كل شى ...واليوم تمشى وتقل كذب ولدها تبي تشوه صورتي ...بس وربي مارح انساهم من دعائي عليهم ...

يارب انصرني على من ظلمني ...يارب انهم قهروني ..وظلموني وغبنوني ..يارب انك تعلم اني بريئه من كذبه على برئة...الذئب من دم يوسف ....يارب انك تنصرني عليهم ...عاجلأ غير اجل ....يارب انك تعلم انهم امرضوني وتعبوني بكذبهم على ...يارب ارني عجائب قدرتك في نصرك لي عليهم ...امين يارب العالمين ...يارب انك تعلم اني صائمه لوجهك الكريم ...
امرائه عن الف رجل
موضووع مره يجنن ..

ا
dianah840
dianah840
انا في وحدة كانت بالمدرسة ضلت عشر سنين كاملة حطاني بمخها وبس بتتلذذ انها تزلني عيشتني بعذاب طول فترة سنيني بالمدرسة كانت تستغلي صحباتي وتاخدهم مني وتخليني وحيده بالفسحة تاعت المدرسة عيشتني بكابة وضغط نفسي رهييييييييييييب كل هدا عشان كنت انافسها على الدرجة الاولى على مستوى المدرسة كتير كبتني وعيشتني باكتئاب وياما حولت اتجاهلها تيجي لعند صفي وتعمل حركات عشان تزعلني وتهيني وكل هدا عن طريق صحباتي وتزيد جرعة الضغط النفسي وقت الامتحنات لدرجة وانا من قهري بصلاة الفجر دعيت الله يبكيها قبال كل دمعة من عيني دم مو دموع طبيعية وسبحان الله كانت نسبتها بالثانوية ما تقل عن 99,6% اد ما هي شاطرة بس سبحان الله سبحان الله بنتائج الثانوية العامة تغلبت عليها بمقدار 1,% بس متخيليني بس بواحد من عشرة بالمية وطلعت الاولى على مستوى المنطقة وغلبتها باخر سنة وسمعت انها كانت صدمة عمرها وصارت تبكي دم

بتمنى بهلشهر الفضيل الله يعطيني القدرة اني اقدر اسامحها بعد 8 سنين من المدرسة لساتني بحاول انسى العشر سنين الي عيشتني اياهم