عالمي زوجي

عالمي زوجي @aaalmy_zogy

محررة برونزية

أسرع طريقة مضمونة لتضييق الرحم لزيادة متعة الجماع الزوجي حصريا

الحمل والإنجاب

بغيت رايكم ونصيحتكم بالنسبه للكلام المكتوب قريته في احد المنتديات وحبيت انقله واشوف ردودكم وخبرتكم بالموضوع هل صحيح او لا

أسرع طريقة مضمونة لتضييق الرحم لزيادة متعة الجماع الزوجي حصريا
موضوع مهم ومجرب بالفعل اعطيت الوصفات كثير حريم متزوجات وتغيرت حياتهم 380 درجه....طبعا الموضوع كمان يخص البنات مو المتزوجات بس وخصوصا الي باقي على زواجهام شهرين او ثلاثه
الموضوع ومافيه اتبعي يااختي المتزوجه الخطوات هذي بالتفصيل وادعيلي وكل متزوج يخلي زوجته تطبق الشي هذا وشوفو النتيجه اش راح تكون وادعولي
اول شي وقت الدورة الشهريه يابنات وياحريم مهم جدا موضوع الخوا الي كثير يعانون منه ومايدرون وكيف الوحده تعرف انها مصابه بالخوا الي هو الهواء داخل الرحم اول شي الام في البطن بين وقت والثاني وظهور اصوات من فتحة المهبل وروائح كريهه احيانا وافرازات وتوسع في المنطقه مع الممارسه الجنسيه..طبعا الي تستخدم البرنامج هذا ماتخلي زوجها يجامعها بعد الدورة مباشره لا..لكن بعد الطهارة بيوم
في ايام الدورة الشهريه المداومه على شرب الحليب مع الحب الحار قبل النوم وتدهين باطن الرجلين واليدين واسفل الظهر والبطن بالفكس وزيت الزيتون الدافي ولبس ملابس قطنيه وتدفئة الجسم وعدم تعرضه لهوا التكييف مهما كانت الاسباب ,بعدين آخر يومين من الدورة الشهريه مع الحفاظ على التدهين اليومي لكن نضيف باليومين الاخيره شوي زنجبيل مطحون مع الزيت زيتون قبل النوم ونقع مره في ماء حار مع قليل من الملح الخشن وبعد مايدفى الجلوس فيه نص ساعه وطبعا تكونين مجهزه البخور الي هو عباره عن قشر بصل وخوا جوا ومره وكمون وكسرة صغيره جدا حلتيته والتبخر فيها وبعدين تدهين باطن اليدين والرجلين واسفل الظهر والبطن والنوم بدون التعرض لهواء التكييف قدر الامكان وبعد ثلاث دورات شهريه يكون التدهين في الدورات الي بعدها اول يوم في الدوره وآخر يومين منها
ثاني شي فيه صابونه اسمها فرجنتي الفلبينه الكرتونه حقتها اخضر هذي للغسول اليومي وكيف استخدامها سواء للبنت او المتزوجه بعد غسل المنطقه بالماء الدافي نغسل بالصابونه هذي المنطقه ونخلي الرغوه على المنطقه تقريبا خمس دقايق والصابونه تستخدمينها عزيزتي يوميا مره او مرتين باليوم وانا افضل مره وحده باليوم
.
ملاحظة:
اكل فص واحد ثوم يوميا يقي من امراض السرطان سواء الرحم او غيره وكمان مفيد للقلب والحامي اولا واخيرا هو الله
90
135K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(M!ss.j0j0)
(M!ss.j0j0)
اكل فص واحد ثوم يوميا يقي من امراض السرطان سواء الرحم او غيره

بووورك فيكي
وجوددي
وجوددي
الله يعطيكي العافية أختي ويسلمك
@تولين@
@تولين@
رفع لانه كلامك حلو بس بصراحه ماراح اعمله اني كسلانه بس انا اغتسل بمره للمنطقه مره حلو يشد ويشيل الحبوب
كلام حريم
كلام حريم
احذرررررررررررررررررررو يابنات استخدام البخور في هذي المنطقه تسبب سرطان الله يكفينا وياكم الشر
قنوعة -
قنوعة -
احذرررررررررررررررررررو يابنات استخدام البخور في هذي المنطقه تسبب سرطان الله يكفينا وياكم الشر
مشكورة اختي على الموضوع والله اني كسولة وما احب اسوي شئ وقت الدورة
جزاك الله خير
ويابنات عن تجربتي واقسم بالله اني صادقة

قبل يمكن 3 او 4 ايام ماني فاكرة بالضبط قريت هنا عن الكركم انة يضيق

فقلت وش انا خسرانة بجرب
وقمت شربت كاس صغير (حق الجبنة السايلة ) موية مذوب فيها ملعقة صغيرة كركم بعدين نسيت السالفة يعني ماصلحتها غير يوم

وبعدين زوجي بعدها يعني 3 ايام تقريبا سألني استخدمتي شئ قلت لا قال الا استخدمت خلطة او شئ يضيق مرة ضيق المكان

معليش بنات اقسم بالله اكتب وانا مستحية بس والله علشان افيدكم فقررت استخدمة يوميا على الريق نص ملعقة وقبل النوم نص ملعقة وبشوف كيف

طبعا انا عندي طفلين وكلهم طبيعي والحمدلله

بالله من تستفيد تدعيلي وصاحبة الموضوع

0

0