غرشوبة أبوظبي
انا اكثر شي اطنش
كنز الحنان
كنز الحنان
يالله نفس المعناة عناااااااااااااااااااد عاد احنا جاء العناد والصياح زيادة عشان النونو جاء
بس انا فاد معي طريقة وحده بس اهي هالايا م اي شي اقوله لها تقولي لا لا مجهزة الرد
صرت اذا بغيت منها شي ماطلبة منها اخيرها
مثلا الاكل مااقول لها تبين اكل او احط لك اكل بتقول لي لا على طول
صرت اقول لها تاكلين هنا ولا تاكلين عند التلفزيون تصير هي تختار
نفس شي الجزمة تكرمون ماتواطن تلبسها طقاق انا وياها
صرت اجيب لها جزمتين اقولها يا تلبسين هذه ولا هذه وتختار
ونفع ها الشي بس
بس في اشياء ماقدر عليها زي في نص الليل تبي حضرتها تطلع تقعد تصيح وتدخل في نبة صياح لمدة ساعة او نص ساعة لحد ماترجع
ويضطر ابوها يطلع ياخذ بها لفة وترجع مشيتنا على كيفها الله يعينا عليهم بس
ام اللؤلؤتين
ام اللؤلؤتين
اه لو سمعتك ممتى وانتى بتقولى عقاب مكنتيش خلصتى منها بس حبيبتى انا جبت بنتى الاولى وانا فى اولى جامعه وكان عندى 18 سنه فكنت عصبيه جدا عليها وكنت بضربه فحسيت بعد مده انى شخصيتها ضعيفه وبتنصاع للاوامر بسهوله ده غلط فغيرتوا مع اولادى الى بعد كده الشى الى ممكن اطنش فيه اطنش بس مع كلمتين محترمين منى و الشى الى مش لازم اطنش باخد موقف علشان ما يخرجوش من طوعى ويعرفو انى ليهم كبير وبالنسبه لبنتى الكبيره انا بدئت اسيبلها شويه بس بحساب طبعا ال:04:مهم كونى حنونه جددددددا مع اولدك علشان مايفكروش يعصوكى يا رب اكون افدتك
ام رينا22
ام رينا22
الله يهديها ويخليها لك وتفرحين فيها عروس يارب

ما عندي فكره بس ما حبيت اطلع بدون اثبات لوجودي

وهذيup

لعيونك

:)
noors
noors
اختى الغاليه هذا سن العنااااااااااااد على اصوله اسالينى انا عندى بنت الان عمرها سنتين و9شهور مشيبه راااااااااسي عند جربت معاها كل الطرق واحيانا الجأ مجبوره لضربها لان الكيل يطفح وانا عارفه ان الضرب خطاااااااااااااااااااااا لكن مالقيت طريقه تفيد معاها ياريت البنات يساعدونا بتجاربهم والله يهديهم يارب
اختى الغاليه هذا سن العنااااااااااااد على اصوله اسالينى انا عندى بنت الان عمرها سنتين و9شهور...