قلب مكسور
قلب مكسور
مشكورة يعطيك العافية باجمع تجارب خواتي
وارجعه اكتبها بإذن الله
رفيقة القلم
رفيقة القلم
انا سويت ريجيم عذاري قبل لاابداء كان وزني 88,800ك وبعد مانهيت الثلاث الاسابيع نقصت 5ك
وبعدها سويت اسبوعين من عندي اقل اكل من ريجيم عذاري ونقصت كيلو ونص
المجموع الان تقريبا 7ك لان وزني الان 82,800
والان انا امارس ريجيم من د/ ريهام الله يوفقها ..
وبرجع الشهر الجاي ان شاء الله لريجيم عذاري لانه مررررررررررررة حلو وارتحت عليه الله يوفقها
عسسل
عسسل
اس أس أس السلام عليكم وبعد السلام آآآآآآه بيحلى الكلام آآآآآه دن درن درن

وشلونكم أنشالله طيبين بخير إلخ >>> اخلصي وعطينا الزبده
أقولكم هاذا أول موضوع لي يعني لاتفشلوني :icon33:
كل وحده تدخل تتكتب لنا الريجمات الي سوتها واكثر ريجيم نفع معها والخلطات والبرابيس
إلي سوتها عشان تصير عصصصصصصصصله وتنضم للفتيات الرشيقات

مابي اطول عليكم اعتقد فهمتوا الموضوع من العنوان
وبسم الله راح ابد ا أقولكم التاريخ الريجمي <<<<< ههههه
شوفوا الله يسلمكم نبدا بالريجيمات

جربت ريجيم السوائل :
وخلال]يومين نحفت كيلو ونص بس بعدين قطعته
لأني حطيت كرسي بجنب الحمام من كثر المياهه والعصيرات إلي شربتهن والله خفت يدخل فيني جني <<بسم الله
من كثرا مأنا راااااااااااااااااااايحه جااااااااااااااايه للحمام وصرت مصخخخخخخخخخره عند اهلي
للي يسوى والي مايسوى وين ..... ؟؟ بالحمام خخخخخخخخخخ

جربت ريجيم أتكنز:
صراحه هالريجيم خطيييييييييير بس لللي يحبون اللحم ناظروا بس حظي المقرود طبيعة جسمي لو آكل دجاج ولحم إليييييييييييين بكره ماسمنت بس ياخسسسسسسسسساره
بطبيعتي ما احب آكل دجاج ولحم كثير كل العيله كذا
كل سمنتي من الخبزززززززز ووالمعجنات والبلاوي هاذي
فعشان كذا سويت الريجيم هاذاوصرت أتفنن
عشان تنفتح نفسي لللأكل بس :( ماستمريت حامت تسبدي من اللحوم :09: سويته لمدة 3 أيام ونحفت كيلوين والغريب أنه غير عن كل الريجيمات تحسين جسمك تغير أحس أني نحفت من عند الأرداف

جربت طريقة إلي من بعد الساعه سته تلزقين بفمك شطرطون :
وأستمريت على هالطريقه لمدة أسبوعين صراحه أنجاااااز بالنسبه لي أقعد أسبوعين وحسيت أني مرتاحه وبطني راااح لكن وياللأسف:icon33: من يوم ماجت العطله وأنا بحرب نفسيه
كل يوم عزيمه ولا غصب يلزموون علليك تا كلين وعاد تعرفون النفس البشريه ضعيفه وخرررررب الريجيم :( :( نحفت على هالريجيم خلا اسبوعين أربعه كيلو

جرت ريجيم الدكتوره رندا معرووف ابو 800 سعره :
والله يابنات هاذا الريجيم الوحيد الي نفع معاي وزلت خلال أسبوعين 6 كيلو من غير رياضه يعني لو اني مسويه رياضه كان نحفت اكثر ميزة الريجيم هاذا انه متنوع ومشبع لأنه انا أذا جعت أضيع ابو الريجيم :) وفيه أكثر من خيار واحد يعني لو ما تحبين صنف عندك أكثر من خيار وعلى فكره كل الريجيمات الي سويتها لاتركتها ارجع الكيلة الي نزلته الى هاذا الريجيم قولوا ماشالله هههه

جربت حبوب ريدوكتيل مستغنيه عن عمري :

تدرون لواهلي يدرون أني مستعمله هالحبوب كان ذبحوووني بس شريتها بالخفيه بدون مايدرون عني <<< شفتوا المغامره بس كلش يهون عشان الرشاقه
تخليك شبعانه يعني لو تقعدين يومين ما اكلتي شي تحسين أنك شبعانه وكأنك ماكله ذبيحه

وأستعملتها والله العظيم يابنات الي ودها تنتحر تاخذ هاذي الحبوب
<<<<< أستغفر الله العظيم انا ما عرف وشلون يبيعونها بالأسواق إلى الآن
تعرفون وشلون تخلليك تصيرين مجنونه عصصصصصبيه بمعنى الكلمه وشكااكه لأبعد الحدود
وتسبب أرق والله العظيم أني أتخيل أشياء مريييعه ماتنامين نوم طبيعي لو طاح منديل بالغرفه حسيتي فيه كوابيس وعععععع الله الله يجيب ذيك الأيام هاذا من الناحيه النفسيه بس أما الناحيه الجسديه
قلبك كأنه فيه طقاقه داخله فيه طق طق طق
شعري آآآخ بس نصه طاح
عيوني صار تحتها سواد من الأرق
وجهي صاااااااار اصفر ولافيه نظاره
رعشه بكل جسمك وهاذي من نقص السكر وعلى فكره نقص السكر يسبب هلوسه
واللنتيجه مستواي الدراسي صار مييييييييييح وصرت غبيه لأبعد الحدود
أكتئاااااااااااااب حاااااااد لازم كل يوم تصيحين موب كل يوم كل عشر دقايق :icon33:
وتدرون نحفت بس أربعه كيلو كل هالعذاااااب وأخرتها أربعه كيلو أخذت الحبوب وفتتها وجدعتها بالمغسله لأني يومين زياده ويودني مستشفى المجانين
....................................................

تجاربي مع الخلطات وبرابيس التنحيف راح اكتبها بعدين

يله عاد كلو حده فيكم تتكتب لنا عن تجاربها

نسيييييت أقولكم أنا خصري نحيييييييف كأنه خصر بزارين لكن مشكلتي هي من عند اللأرداف بلللللللوه
ابغى أنحفها بس : :icon33: :icon33:
حبه الخال
حبه الخال
اس أس أس السلام عليكم وبعد السلام آآآآآآه بيحلى الكلام آآآآآه دن درن درن وشلونكم أنشالله طيبين بخير إلخ &gt;&gt;&gt; اخلصي وعطينا الزبده أقولكم هاذا أول موضوع لي يعني لاتفشلوني :icon33: كل وحده تدخل تتكتب لنا الريجمات الي سوتها واكثر ريجيم نفع معها والخلطات والبرابيس إلي سوتها عشان تصير عصصصصصصصصله وتنضم للفتيات الرشيقات مابي اطول عليكم اعتقد فهمتوا الموضوع من العنوان وبسم الله راح ابد ا أقولكم التاريخ الريجمي &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; ههههه شوفوا الله يسلمكم نبدا بالريجيمات جربت ريجيم السوائل : وخلال]يومين نحفت كيلو ونص بس بعدين قطعته لأني حطيت كرسي بجنب الحمام من كثر المياهه والعصيرات إلي شربتهن والله خفت يدخل فيني جني &lt;&lt;بسم الله من كثرا مأنا راااااااااااااااااااايحه جااااااااااااااايه للحمام وصرت مصخخخخخخخخخره عند اهلي للي يسوى والي مايسوى وين ..... ؟؟ بالحمام خخخخخخخخخخ جربت ريجيم أتكنز: صراحه هالريجيم خطيييييييييير بس لللي يحبون اللحم ناظروا بس حظي المقرود طبيعة جسمي لو آكل دجاج ولحم إليييييييييييين بكره ماسمنت بس ياخسسسسسسسسساره بطبيعتي ما احب آكل دجاج ولحم كثير كل العيله كذا كل سمنتي من الخبزززززززز ووالمعجنات والبلاوي هاذي فعشان كذا سويت الريجيم هاذاوصرت أتفنن عشان تنفتح نفسي لللأكل بس :( ماستمريت حامت تسبدي من اللحوم :09: سويته لمدة 3 أيام ونحفت كيلوين والغريب أنه غير عن كل الريجيمات تحسين جسمك تغير أحس أني نحفت من عند الأرداف جربت طريقة إلي من بعد الساعه سته تلزقين بفمك شطرطون : وأستمريت على هالطريقه لمدة أسبوعين صراحه أنجاااااز بالنسبه لي أقعد أسبوعين وحسيت أني مرتاحه وبطني راااح لكن وياللأسف:icon33: من يوم ماجت العطله وأنا بحرب نفسيه كل يوم عزيمه ولا غصب يلزموون علليك تا كلين وعاد تعرفون النفس البشريه ضعيفه وخرررررب الريجيم :( :( نحفت على هالريجيم خلا اسبوعين أربعه كيلو جرت ريجيم الدكتوره رندا معرووف ابو 800 سعره : والله يابنات هاذا الريجيم الوحيد الي نفع معاي وزلت خلال أسبوعين 6 كيلو من غير رياضه يعني لو اني مسويه رياضه كان نحفت اكثر ميزة الريجيم هاذا انه متنوع ومشبع لأنه انا أذا جعت أضيع ابو الريجيم :) وفيه أكثر من خيار واحد يعني لو ما تحبين صنف عندك أكثر من خيار وعلى فكره كل الريجيمات الي سويتها لاتركتها ارجع الكيلة الي نزلته الى هاذا الريجيم قولوا ماشالله هههه جربت حبوب ريدوكتيل مستغنيه عن عمري : تدرون لواهلي يدرون أني مستعمله هالحبوب كان ذبحوووني بس شريتها بالخفيه بدون مايدرون عني &lt;&lt;&lt; شفتوا المغامره بس كلش يهون عشان الرشاقه تخليك شبعانه يعني لو تقعدين يومين ما اكلتي شي تحسين أنك شبعانه وكأنك ماكله ذبيحه وأستعملتها والله العظيم يابنات الي ودها تنتحر تاخذ هاذي الحبوب &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; أستغفر الله العظيم انا ما عرف وشلون يبيعونها بالأسواق إلى الآن تعرفون وشلون تخلليك تصيرين مجنونه عصصصصصبيه بمعنى الكلمه وشكااكه لأبعد الحدود وتسبب أرق والله العظيم أني أتخيل أشياء مريييعه ماتنامين نوم طبيعي لو طاح منديل بالغرفه حسيتي فيه كوابيس وعععععع الله الله يجيب ذيك الأيام هاذا من الناحيه النفسيه بس أما الناحيه الجسديه قلبك كأنه فيه طقاقه داخله فيه طق طق طق شعري آآآخ بس نصه طاح عيوني صار تحتها سواد من الأرق وجهي صاااااااار اصفر ولافيه نظاره رعشه بكل جسمك وهاذي من نقص السكر وعلى فكره نقص السكر يسبب هلوسه واللنتيجه مستواي الدراسي صار مييييييييييح وصرت غبيه لأبعد الحدود أكتئاااااااااااااب حاااااااد لازم كل يوم تصيحين موب كل يوم كل عشر دقايق :icon33: وتدرون نحفت بس أربعه كيلو كل هالعذاااااب وأخرتها أربعه كيلو أخذت الحبوب وفتتها وجدعتها بالمغسله لأني يومين زياده ويودني مستشفى المجانين .................................................... تجاربي مع الخلطات وبرابيس التنحيف راح اكتبها بعدين يله عاد كلو حده فيكم تتكتب لنا عن تجاربها نسيييييت أقولكم أنا خصري نحيييييييف كأنه خصر بزارين لكن مشكلتي هي من عند اللأرداف بلللللللوه ابغى أنحفها بس : :icon33: :icon33:
اس أس أس السلام عليكم وبعد السلام آآآآآآه بيحلى الكلام آآآآآه دن درن درن وشلونكم...
هلا حبوبه أسلوبج وايد حلو ودمج شربات .على قولت أخوانا المصريين. لكن ماقلتينا كم وزنج؟ سؤال محرج؟؟؟ لكن أنا سويت رجيم الكيميائي شهر ونزلت ززز........... قولو ماشاء الله 9 كيلو وبعده المركب أسبوع وشوي ونزلت 4 كيلو وعقب رجيم التمر واللبن 4 أيام صراحه ماعيبنى وايد يوع ونزلت 1 كيلو بس وعقب رجيم كيميائي أسبوع ونزلت 2كيلو صراحه أنصحكم بلكيميائئ وايد حلو ويبين عليج من أول أسبوع والحين قاعده أسوي رجيم السوائل من أربع أيام ونزلت4 كيلو صراحه الاربعه اللي نزلتهم في السوايل أصلا كنت زايتنهم بسبب اليوم المفتوح كان 4 أيام كله تخبيص في تخبيص أستاهل علشان جيي عاقبت عمري برجيم لسوائل ونزليتهم. والحين أكيد تبين تعرفين كم وزني؟؟؟؟؟؟ الحين شئ يلوع بلجبد 102 وكنت قبل الرجيم :118 والحين مستمره لين أوصل 80 :على فكره أنا ماأستعمل أي حبوب للتخسيس. سورري طولت عليج وايد ، يالسه تحكي قصت حياتها، تحياتى لج.
R sweet lady
R sweet lady
اس أس أس السلام عليكم وبعد السلام آآآآآآه بيحلى الكلام آآآآآه دن درن درن وشلونكم أنشالله طيبين بخير إلخ &gt;&gt;&gt; اخلصي وعطينا الزبده أقولكم هاذا أول موضوع لي يعني لاتفشلوني :icon33: كل وحده تدخل تتكتب لنا الريجمات الي سوتها واكثر ريجيم نفع معها والخلطات والبرابيس إلي سوتها عشان تصير عصصصصصصصصله وتنضم للفتيات الرشيقات مابي اطول عليكم اعتقد فهمتوا الموضوع من العنوان وبسم الله راح ابد ا أقولكم التاريخ الريجمي &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; ههههه شوفوا الله يسلمكم نبدا بالريجيمات جربت ريجيم السوائل : وخلال]يومين نحفت كيلو ونص بس بعدين قطعته لأني حطيت كرسي بجنب الحمام من كثر المياهه والعصيرات إلي شربتهن والله خفت يدخل فيني جني &lt;&lt;بسم الله من كثرا مأنا راااااااااااااااااااايحه جااااااااااااااايه للحمام وصرت مصخخخخخخخخخره عند اهلي للي يسوى والي مايسوى وين ..... ؟؟ بالحمام خخخخخخخخخخ جربت ريجيم أتكنز: صراحه هالريجيم خطيييييييييير بس لللي يحبون اللحم ناظروا بس حظي المقرود طبيعة جسمي لو آكل دجاج ولحم إليييييييييييين بكره ماسمنت بس ياخسسسسسسسسساره بطبيعتي ما احب آكل دجاج ولحم كثير كل العيله كذا كل سمنتي من الخبزززززززز ووالمعجنات والبلاوي هاذي فعشان كذا سويت الريجيم هاذاوصرت أتفنن عشان تنفتح نفسي لللأكل بس :( ماستمريت حامت تسبدي من اللحوم :09: سويته لمدة 3 أيام ونحفت كيلوين والغريب أنه غير عن كل الريجيمات تحسين جسمك تغير أحس أني نحفت من عند الأرداف جربت طريقة إلي من بعد الساعه سته تلزقين بفمك شطرطون : وأستمريت على هالطريقه لمدة أسبوعين صراحه أنجاااااز بالنسبه لي أقعد أسبوعين وحسيت أني مرتاحه وبطني راااح لكن وياللأسف:icon33: من يوم ماجت العطله وأنا بحرب نفسيه كل يوم عزيمه ولا غصب يلزموون علليك تا كلين وعاد تعرفون النفس البشريه ضعيفه وخرررررب الريجيم :( :( نحفت على هالريجيم خلا اسبوعين أربعه كيلو جرت ريجيم الدكتوره رندا معرووف ابو 800 سعره : والله يابنات هاذا الريجيم الوحيد الي نفع معاي وزلت خلال أسبوعين 6 كيلو من غير رياضه يعني لو اني مسويه رياضه كان نحفت اكثر ميزة الريجيم هاذا انه متنوع ومشبع لأنه انا أذا جعت أضيع ابو الريجيم :) وفيه أكثر من خيار واحد يعني لو ما تحبين صنف عندك أكثر من خيار وعلى فكره كل الريجيمات الي سويتها لاتركتها ارجع الكيلة الي نزلته الى هاذا الريجيم قولوا ماشالله هههه جربت حبوب ريدوكتيل مستغنيه عن عمري : تدرون لواهلي يدرون أني مستعمله هالحبوب كان ذبحوووني بس شريتها بالخفيه بدون مايدرون عني &lt;&lt;&lt; شفتوا المغامره بس كلش يهون عشان الرشاقه تخليك شبعانه يعني لو تقعدين يومين ما اكلتي شي تحسين أنك شبعانه وكأنك ماكله ذبيحه وأستعملتها والله العظيم يابنات الي ودها تنتحر تاخذ هاذي الحبوب &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; أستغفر الله العظيم انا ما عرف وشلون يبيعونها بالأسواق إلى الآن تعرفون وشلون تخلليك تصيرين مجنونه عصصصصصبيه بمعنى الكلمه وشكااكه لأبعد الحدود وتسبب أرق والله العظيم أني أتخيل أشياء مريييعه ماتنامين نوم طبيعي لو طاح منديل بالغرفه حسيتي فيه كوابيس وعععععع الله الله يجيب ذيك الأيام هاذا من الناحيه النفسيه بس أما الناحيه الجسديه قلبك كأنه فيه طقاقه داخله فيه طق طق طق شعري آآآخ بس نصه طاح عيوني صار تحتها سواد من الأرق وجهي صاااااااار اصفر ولافيه نظاره رعشه بكل جسمك وهاذي من نقص السكر وعلى فكره نقص السكر يسبب هلوسه واللنتيجه مستواي الدراسي صار مييييييييييح وصرت غبيه لأبعد الحدود أكتئاااااااااااااب حاااااااد لازم كل يوم تصيحين موب كل يوم كل عشر دقايق :icon33: وتدرون نحفت بس أربعه كيلو كل هالعذاااااب وأخرتها أربعه كيلو أخذت الحبوب وفتتها وجدعتها بالمغسله لأني يومين زياده ويودني مستشفى المجانين .................................................... تجاربي مع الخلطات وبرابيس التنحيف راح اكتبها بعدين يله عاد كلو حده فيكم تتكتب لنا عن تجاربها نسيييييت أقولكم أنا خصري نحيييييييف كأنه خصر بزارين لكن مشكلتي هي من عند اللأرداف بلللللللوه ابغى أنحفها بس : :icon33: :icon33:
اس أس أس السلام عليكم وبعد السلام آآآآآآه بيحلى الكلام آآآآآه دن درن درن وشلونكم...
ماشاء الله على الفكرة الحلوة
انا وزنى كان 93كيلو ولان 89 يعني نقصت 4كيلو.اول شئ استخدمت ريجيم 12 كيلو فى 12 يوم ولكن بس لمدة 3 ايام ومن بعد تخفيف لمدة اسبوع مع المشى لمدة نص ساعة 3 ايام فى الاسبوع.
انشاء الله اكون افدتكم بتجربتي الفاشلة