(أمة الله)
(أمة الله)
السلام عليكم
الاخت الفاضلة فوشيا -انا عندى البرنامج على الكمبيوترلكن لم اطبع منه شى حتى الان لانى لم اتاكد هل البرنامج باتروناتة دقيقة ام لا- وعندما حاولت انزل الكراك الخاص به الذى قمت انت بوضعة وجدت انه لم يجدى معى وقد كنت قد بحثت عن السيريال الخاص به على الانترنت ولم افلح- فرجاء ان كنت قد حملتي الكراك عندك وضعه على احد السيرفيرات لكى نتمكن من تحميله لان النسخة التجريبية خياراتها قليله جدا وجزاك الله كل خير
shiry
shiry
السلام عليكم الاخت الفاضلة فوشيا -انا عندى البرنامج على الكمبيوترلكن لم اطبع منه شى حتى الان لانى لم اتاكد هل البرنامج باتروناتة دقيقة ام لا- وعندما حاولت انزل الكراك الخاص به الذى قمت انت بوضعة وجدت انه لم يجدى معى وقد كنت قد بحثت عن السيريال الخاص به على الانترنت ولم افلح- فرجاء ان كنت قد حملتي الكراك عندك وضعه على احد السيرفيرات لكى نتمكن من تحميله لان النسخة التجريبية خياراتها قليله جدا وجزاك الله كل خير
السلام عليكم الاخت الفاضلة فوشيا -انا عندى البرنامج على الكمبيوترلكن لم اطبع منه شى حتى الان...
هبه عبد العظيم
الله يوفقك يا فوشيا انا معاكم برضه وربنا يجازيكى كل خير
ستايل أكاديمي
(أمة الله)
shiry
انا وضعت هذا الموضوع على مرحلتين :
1- الأولى : كيف نستفيد أكبر استفادة من الإصدار التجريبي و نستغله بأفضل الطرق ....
2- الثانية راح نتعلم بالإصدار العادي . ولكن ليس لدي الكراك الان ولم اجرب مميزات البرنامج بالنسخة العادية ..... ومازال البحث مستمراً عن الكراك .......
واتمنى انه اي احد يعرف كيف يستخدم كراك البرنامج انه يساعدنا في حل هذه المشكله ........
انا وجدت الكثير من الكراكات (جمع كراك ) :27: و لكن للإصدار السابقة 6 .
وحملت كتب إلكترونية كثيره تشرح الإصدار العادي . وترى المميزات ليست كثيره .....صحيح مهمه وهي ادوات الرسم ( رسم مستقيم , رسم منحنى . رسم الإحداثيات ,قص . لصق...................... الخ ) ولكن نقدر نستغني عنها في بداياتنا . وانا راح اقولكم كيف؟؟؟؟؟؟؟

هبه عبد العظيم
تسلمي اختي وشكرا على التشجيع
تراب المسك
تراب المسك
الله يجزاك الجنة بصراحة موضوع ممتاز