مشتاقة لخلودي
مشكورين
صمت~~
صمت~~
انا استخدمتها لخبطتلي الدوره والم فالبطن مو طبيعي,,,من غير غثيان,,

عاد كل جسم يختلف عن الثاني,,
اخت بطاقه
اخت بطاقه
انا استخدمتها بس سببت لي دوخه ولما سويت تحليل دم نزلت نسبت الدم عندي بسببها وكمان كان الصداع مرررررررررررره فضيع ...

**سبحان الله وبحمده**
**سبحان الله العظيم**

**سبحان الله*الحمدلله*الله أكبر*لااله الاالله*لاحول ولاقوة الاباالله**
**أستغفر الله واتوب اليه من كل ذنب ومعصية فعلتها**
((حبااايبي انا ماارجع لنفس الموضوع اللي تبي شيء ترسل ع الخاص))
أنـــــ((آهـ يا قسوة زماني سابقاُ))ــــــــــــا
مشتاقة لخلودي
بناات يعني مع الاعرااض هذي

نحفتوا و لا لأ ؟؟
مشتاقة لخلودي
عيوني تبين نصيحتي لاتخذين لاحبوب ولاشي عشان تنحفين وتري اخطر شي الشاي الاخضر تري موزين بقولك شي تخف ايده عن الاكل وخصوصن الخبز والرز لاتحرم نفسه من الاكل غلط ولاتشرب قهوه ولاشاهي وقت الرجيم موزين بس الاهم تحط له صحن صغير كل يوم تاكل علي قد هد الصحن وتمشي كثير ولو عندها لابس الكامل حق الكريمات حلو بس طبعن هد ماتحصلينه كثير يالله بالصدفه بعد تلاقينه عند عطار البحرين بالنسيم ياهو تجيبه ولاتحط ملابس سترتش يكون ثقيل عشان تعرق بسرعه وكل يوم قبل لاتنام تحط من الكريم هد اما لي كانت بنت عادي تحط لليل ونهار المكونات : ثلاث ملاعق زنجبيل طازج مبشور ملعقتين خل تفاح الاصلي مو تجيبون حق الجمعيات تراه خرطي ملعقه ماء ورد ملعقه لوز مر اي كريم مرطب انا استخدمت جليوسليد الاحمر واحيان دوف الطريقه : اضيفي مقدار كوب ماء تقريبا 300 مل الى الزنجبيل واغليه لين يصير عندك ربع الكوب وبكذا نكون حصلنا على خلاصه الزنجبيل نتركه يبرد الان صفي الماء واخلطيه مع باقي المكونات لين يصير عندك مزيج زي المهلبيه الثقيله واحفظيه بعلبه الكريم برى الثلاجه ماراح يخرب على ضمانتي تشتغل كثير ولاتمشي كثير حته لوعندها خدامه تري كثر الشغل ينزل الوزن مع الحركه ولي جلست عند التلفزيون لاتجليس عادي تقوم تسوي رياضت البطن شد البطن وتبعد عن اي شي قهوه وشاهي ومشروبات غازيه اذا تبي تشرب شي تشر ب عصير بعد الافضل منجو هد زين لي البشره وكمان المنطقه الحساسه مالو ت الحرمه وعندها كمان تاكل شمندر هد زين مايزيد الوزن ولاينحف بس يخلي البشره لونه واحد ويعطيها نظاره وكمان تشرب ماي ورد هد تكثر منو مره شي كذا تنحف من دون ماشي يضرها اما تاكل حبوب اخطر شي جذابه اللي تقول اخذت حبوب وفادتني وماسوت لي شي لانو اصلان لوماضره الحين عادي بس لي فكرت بالحمل والولاده والدوره هون البلاء وكمان اخطر شي تحرم نفسه من الاكل نفس المصيبه جذي نظامي يساعد تنحف وماتتعب ولايضره ولاشي وعندك بعد لوتخلط مع اكلهاا فلفل اسود هد حلو ينظف البنت والمتزوجه لوتحط كل اكلها منو شي بس مهم انو يكون توه مطحون بايت موزين وعندك بعد لوتبي تزيدين عشان تنحف بسرعه عنده المنطقه اللي فيه زيادت وزن تجيب ملفوف وتغليه وتحط الورق علي المنطقه وتلف عليه بالشاش وتخليه 6 او 7 ساعة اوحته وهي نايمه هدي لوتستمر علي الطريقتين دولي بي 20 يوم نزله 6 كيلو احنا كل جماعتنا البنات جذي يسون
عيوني تبين نصيحتي لاتخذين لاحبوب ولاشي عشان تنحفين وتري اخطر شي الشاي الاخضر تري موزين بقولك...
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة

الله يرزقك ما تتمنين