**سارة الحلوة **
أختي سارة الحلوة مو في التجمع مكتوب يستخدم !!!!!! والله حسنا مع ذا الخربطة أبغى أعرف ليش خطير ؟؟؟؟؟ جزاك ربي الجنة
أختي سارة الحلوة مو في التجمع مكتوب يستخدم !!!!!! والله حسنا مع ذا الخربطة أبغى أعرف ليش خطير...
شوفي حبيبتي هو خطير على الكلى الله واعلم وفي كثير هون في الملف انضرو منو منها اختنى مودموزيل الله يسمعنا عليها خبر الخير وفي كثارمنهم
هم صحيح يخلي الدم قلوي بس في البديل وبدون اضرار ان شاء الله ليه ندي انفسنا لتهلكة وفي كثير ادخلهم المستشفى معنا هون بس مو متضكرة اسمائهم وان شاء الله يفيدونك البنات خاصة ام الاشبال حبيبتي
بس في الي شربوه وما حصل مهعاهم شئ ومدحوه كمان وام الاشبال حطتو في اولالصفحة بس قبل ما نسمع عن اضرارو روحي اسالي الصيدلي وهو راح يجاوبك وهو مفيد الي عندهم الكلى والله اعلم عشان بيحبس البول اعزكم الله والعلم عند الله
ام دانه وداليا
ام الاشبال وكل الاخوات الكريمات الي اسالو عن ام الظبيات هي مره تعبانه ومازالت بالمستشفى هي وولدها الله يرحم حالهم يارب ويشفيهم ويبعد عنهم كل شر يارب والله حالته زايده مره والمستشفى ماعندهم الا المسكنات ماعرفو له كل يوم تحاليل والمشايخ مستمرين بالقرايه الله يرفع عنها يارب لاتنسونها من دعواتكم الصالحه الله لايريكم مكروه ياكريم
ام الاشبال وكل الاخوات الكريمات الي اسالو عن ام الظبيات هي مره تعبانه ومازالت بالمستشفى هي وولدها...
يارب ارفع عنها ماضرهايارب امين
غريبه منفيه
غريبه منفيه
السلام عليكم

يشهد الله اني حبيتكم

رساله لكل من لم يكتب لها ربي الحمل قريب لتعلمي ان الامر خيره لك ولاتحزني فوضي امرك لله ولتتفائلي وتستبشري
(يقول جل وعلا انا عند ظن عبدي بي فليظن ماشاء)
احسني الظن بالله

رساله لكل امهات البنات وانا اولكم نحن بنعمه عظيمه غيرنا يتمنى مولود اتعبتهم المصاريف وطول الانتظار
اللهم لك الحمد ربي احفظ لنا ذرياتنا واصلحها
ولنصبر ونعمل بالاسباب ونتفاءل ونحسن الظن بالعزيز الرحيم

رساله خاصه لعروس المنامه آلمني ماآلمك فقد جربته
لما كنت انبش واسال وازعل تزيد المشاكل لاني كنت اعتمد ع حولي وقوتي استغفر الله
ولما فوضت امري للرحمن ودعيت من قلب ولجأت لربي اكثرت الاستغفار والدعاء حفظ لي ربي زوجي وصرفه عن ماكان عليه
الاهم ان يكون غضبك لحرمات ربك قبل ان يكون لجرحك ونفسك

واكثري من قول(اللهم اني استودعك زوجي ودينه وجوارحه يامن لاتضيع ودائعه ) قوليها بيقين صادق ان ربي بيحفظه
وان شاء الله بتبشريننا بتوبته
ميمـgggggنـة
ميمـgggggنـة
مساء الخير
الله يشفي أم الظبيات ويعافيها ويخلي لها ولدها ويحفظه ويقومهم بالسلامة يارب
دلوعة بمزاجي>>الله ياجرك ويعوضك يارب
نونييي>>لا تستعجلين بالتنظيف ،روحي دكتورة ثانية شوفي وش تقول لاتاخذي كلام دكتورة وحدة وإن شاء الله مايصير إلا كل خير
أنا بحملي قبل 6شهور قالتلي دكتورتي متوقف نمو الجنين وقالت تعالي بعد 10 أيام نشوف يمكن يتغير شي لكن رجعتلها ولي 7 ايام يعني ماكملت الــ10 ونزل لحاله بالبيت وصار في بقايا دم بالرحم وسوتلي تنظيف بسيط عشان البقايا ماتسبب تسمم أو تلوث
الله يعوض على كل من فقدت جنينها ويرزقها بالذرية الصالحة ويرزق كل من تتمنى
خزامى بنت السعوديه
لكل بنات التجمع