ma2005_20
ma2005_20
ماعندي علم
ماعندي علم
الله يعطيكي العافيه شكرا على الرد
قموررة
قموررة
up
ma2005_20
ma2005_20
up
up
شكراااااااااااااااااااا
(الصيدلانية)
(الصيدلانية)
اختي انا رحت لهم كذا مرة

من ناحية النظافه جدا نظيفين ماشاء الله عليهم وشغلهم مرتب

انا عملت عندهم تنظيف وتقشير كرستالي اول مافتحوا مجانا واللي عملته لي وحده مصريه نظفت بشرتي نظافه حتى اني جلست اطالع بشرتي وانا مستغربه من النظافه ماشاء الله عليها

وهذا التقشير ينفع حتى لو ليله العرس

ولان انا عندي اثار الحبوب طبعا كتبت لي الدكتورة كريم رتن أ + الدكوين + جلسات تقشير بأحماض الفواكه

كل 15 يوم جلسه

خفت شوي الاثار ولاعاد رحت اكمل عندهم باقي لي جلستين تقشير ولاعاد رحت لهم من زمان لان عندي ظروف

وقلت بنفسي خلاص بكمل على الكريمات والماسكات الطبيعية

وجربت عندهم مجانا على جزء بسيط الليزر وجلست شهر ماطلع الشعر بس مررررررررررره اسعارهم نار تخيلي 1500 ريال للجلسه الواحده لأرجل من تحت الركبه واذا الرجل كلها 2000 ريال للجلسه
وانا قبل ما اروح لهم درست اجهزة الليزر ولا دخل مزاجي جهازهم حسيت انه اي كلام

وايش كمان

اي مشكلتهم انه ماتستمر معك وحده من الفنيات المتخصصات تروحي للدكتورة وتفحصك وتحدد العلاج المناسب وبعدين ترسل الاوراق للفنيه اللي بتشتغل ببشرتك
وانا كل ما اروح لهم تجيني وحده غير وماشاء الله من كثرهم ماحفظت الا اسم الفلبينية الصغنونه الحلوة جيني وهذي شغلها حلو ومرتب
كل الفلبينيات كويسات بس العرب اللي عندهم نص ونص اما المصريه اللي سوت لي التقشير اول مرة ماعاد شفتها شغلها بعد زين

شريت من عندهم غسول للوجه كويس وشريت واقي شمس درجته 30% كمان كويس لانه مو دهني وتتشربه البشره بسرعه وعلبتهم كبيره للحين ماخلصو سعر الاثنين 300 ريال ومنتجاتهم لاحظتها فيه ماركه لوريال + كايا وتنتج هذي في الهند

بس تبين نصيحتي اذا مشكلتك بسيطه مافي داعي تعملي جلسات وخرابيط امي دايم تقولي يا بنتي البشره الزينة تجي من الاكل الزين خضار وفواكه والنفسية تأثر بعد لازم تكون نفسيتك حلوة مع نفسك والناس وهذا كله ينعكس على وجهك

الله يبيض وجوهنا يوم العرض الاكبر

عطيتك كل علومي وعلومهم

وحده اعرفها تسوي ليزر وجه عند الاستشاريين مرة لعبو بوجها ولا احس في بوجها فايده ونصحتني ما اسوي ليزر نهائي لانها جربت واتدبست

واي سؤال انا حاظرة
ma2005_20
ma2005_20
اختي انا رحت لهم كذا مرة من ناحية النظافه جدا نظيفين ماشاء الله عليهم وشغلهم مرتب انا عملت عندهم تنظيف وتقشير كرستالي اول مافتحوا مجانا واللي عملته لي وحده مصريه نظفت بشرتي نظافه حتى اني جلست اطالع بشرتي وانا مستغربه من النظافه ماشاء الله عليها وهذا التقشير ينفع حتى لو ليله العرس ولان انا عندي اثار الحبوب طبعا كتبت لي الدكتورة كريم رتن أ + الدكوين + جلسات تقشير بأحماض الفواكه كل 15 يوم جلسه خفت شوي الاثار ولاعاد رحت اكمل عندهم باقي لي جلستين تقشير ولاعاد رحت لهم من زمان لان عندي ظروف وقلت بنفسي خلاص بكمل على الكريمات والماسكات الطبيعية وجربت عندهم مجانا على جزء بسيط الليزر وجلست شهر ماطلع الشعر بس مررررررررررره اسعارهم نار تخيلي 1500 ريال للجلسه الواحده لأرجل من تحت الركبه واذا الرجل كلها 2000 ريال للجلسه وانا قبل ما اروح لهم درست اجهزة الليزر ولا دخل مزاجي جهازهم حسيت انه اي كلام وايش كمان اي مشكلتهم انه ماتستمر معك وحده من الفنيات المتخصصات تروحي للدكتورة وتفحصك وتحدد العلاج المناسب وبعدين ترسل الاوراق للفنيه اللي بتشتغل ببشرتك وانا كل ما اروح لهم تجيني وحده غير وماشاء الله من كثرهم ماحفظت الا اسم الفلبينية الصغنونه الحلوة جيني وهذي شغلها حلو ومرتب كل الفلبينيات كويسات بس العرب اللي عندهم نص ونص اما المصريه اللي سوت لي التقشير اول مرة ماعاد شفتها شغلها بعد زين شريت من عندهم غسول للوجه كويس وشريت واقي شمس درجته 30% كمان كويس لانه مو دهني وتتشربه البشره بسرعه وعلبتهم كبيره للحين ماخلصو سعر الاثنين 300 ريال ومنتجاتهم لاحظتها فيه ماركه لوريال + كايا وتنتج هذي في الهند بس تبين نصيحتي اذا مشكلتك بسيطه مافي داعي تعملي جلسات وخرابيط امي دايم تقولي يا بنتي البشره الزينة تجي من الاكل الزين خضار وفواكه والنفسية تأثر بعد لازم تكون نفسيتك حلوة مع نفسك والناس وهذا كله ينعكس على وجهك الله يبيض وجوهنا يوم العرض الاكبر عطيتك كل علومي وعلومهم وحده اعرفها تسوي ليزر وجه عند الاستشاريين مرة لعبو بوجها ولا احس في بوجها فايده ونصحتني ما اسوي ليزر نهائي لانها جربت واتدبست واي سؤال انا حاظرة
اختي انا رحت لهم كذا مرة من ناحية النظافه جدا نظيفين ماشاء الله عليهم وشغلهم مرتب انا عملت...
الله يجزاكي الخير يارب

خلاص غيرت مابيها يووووو غاليه مره

طيب على شي يستاهل ولا لأ؟؟؟

طيب اي عياده ثانيه غيرها تشوفين منها نتايج زينه...

تتعلق بالتنضيف االعميق وتضويق المسام

الله يعطيكم العافيه بنات ابي ردودكم وتجاربكم