وأخيرا طريقة إزالة الصبغة والحناء السوداء من الشعر //منقول

العناية بالشعر

السلام عليكم عضوات عالم حواء....
وأنا أبحث عن طريقة لإزالة الحناء السوداء من الشعر
وجدت الموضوع التالي في منتديات المرأة الاماراتيه..
وأحببت أن أنقلة لكم ...وللأمانه لسى ماجربت الطريقة لأني لا اعرف ماهي البكنج صودا .....

والموضوع المنقول كالتالي:

عندي لكم خلطة لازالة الصبغة او الحنه عن الشعر..

بعد ماتعبت من كثر ما أدور على خلطه لازالة الحنه في كل المواقع العربية وطبعا مالقيت.. وبالذات لاني كنت مستخدمه (( حنه الفرد الطبيعي)) واللي لونها الاسود مايروح وصار لي سنه كامله والصراحه ماتم في راسي شعر..
المهم حصلت في موقع اجنبي للعناية بالشعر طريقة وجربتها حسيت بتغيير خفيف من ثاني مره فقلت اللي صابغة شعرها او حاطه حنه عاديه ممكن التأثير يكون احسن.. حتى اكتبوا بالانجليزي how to remove henna from your hair
وبتحصلون الطريقة
والطريقة هي..
كمية متساوية من البيكنج صودا ودبس قصب السكر والمشكله في دبس قصب السكر انه صعب يتحصل واسمه بالانجليزي
molasses
انا عن نفسي ماحصلته فحطيت دبس الرمان قلت ان مانفع ماله ضرر
المهم تخلطين الكميه المتساويه وبتلاحظين انه ينتفخ وحطيه عادي على الشعر بس بعيد عن الفروه وبعدين غطي الشعر بالنايلون لمدة ساعه.. واغسلي الشعر.. وبتلاحظين ان اللون خف ..
وطريقة ثانية جربتها بس ماحسيت بأي فرق ( يمكن لاني جربت الخلطتين ورى بعض)
_ الطريقة: مادة الكحول المركز بنسبة 70% (اللهم اني صائم مب مال الشرب) اللي هو خاص بالتعقيم
تشبعين الشعر في الكحول وتجنبي الفروه ..
تنتظرين عشر دقايق وبعدها تحطين فوقه اي زيت معدني (( مثل زيت الاطفال)) وتغطين الشعر بالنايلون لمدة نص ساعه ولنتيجه اسرع صوبي عليه السشوار من بعيد عشان يدفى وقبل ماتحطين الماي على الشعر حطي الشامبو وفركيه بدون ماي وبعدين اغسلي الشعر وكرري الشامبو بالطريقة العاديه عشان الزيت كله يروح..
وبسسسسسسسسسس ...

وان شاء الله تستفيدون

23
139K

هذا الموضوع مغلق.

دانة الخبر 22
دانة الخبر 22
بصراحه الواحد يخاف يغامر كل شي الا شعري ما احط اي شي عليه
حلوك
حلوك
طيب ما فيه احد جربهاااااااااااااااااا
شوق العسوله
شوق العسوله
مشكوره
حلوك
حلوك
والله توي حاطتها بشعر بنتي وتندمت حيل حيل حيل

مااااااشفت نتيجه غيررررررررر انها غيرت شعرها إلى الأسود الفاااااااااااحم وطااااااالع مووووووو شي ابد عليهاااااا

وسببتلها حكه بالفروووووه

ولا فيه نعوووووووووومه وددددددي الووووووون يخف شوي ولا يرررررررررح

ما حد جرب طريقه تروووووووووووحه بليززززززززززز

ما بي البنت تعقد
القلب الصادق 2009
ياليت احد يفيدنا