سوسو وعبودي
سوسو وعبودي
صباح الخير دكتورة؟.. من ي3 ايام حسيت بحرقان عند فتحة المهبل.. وغسلت بالمرة عشان يخفف الحرقان بس ما راح... شفت بالمرايا لقيت زي الجرح لونوا ابيض ومرة يحرقني... فالليل حاروح الدكتورة بس طمنيني اش دا؟؟ لا يكون هربس او شي خطير اول مرة كدة يطلعلي؟؟
طمنيني الله يرضى عليكي
.. نورة ..
.. نورة ..
دكتورة راندة العزيزة... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حبيت اسألك عن حساب الحمل وتاريخ الولاده المتوقع الحساب الاكيد الصحيح ... في المنتدى تعلمت ان الحساب الطبي يحسب الحمل من اول اسبوع للدورة .. ويعتبره الاسبوع الاول .. وان الحمل ككل أربعين اسبوع ... وعلى ذلك حسبت موعد ولادتي واللي طلع بتاريخ 3 اكتوبر واللي اكمل فيه 40 اسبوع .. لان أول يوم من اخر دورة 27-12 ميلادي ... وانا على هذا في الاسبوع ال29 الان . لكن تفاجات باحدى الزميلات تقول ان هذا الحساب خاطئ ... وان الحساب الاكيد هو حساب اربعين اسبوع من بعد الدورة باسبوعين يعني من امكانيه حدوث التلقيح بعد 14 يوم من اول يوم للدورة ... .. .. وبناء على ذلك تخربطت حساباتي .. وطلع موعد الولاده 17 -10 اكتوبر ؟ وانا الان يعني لست في الاسبوع 29 اقل باسبوعين يعني ؟ ......... ااحترت كثيييرا من الصحيح ؟ دكتورة ارجو الرد ايهما اصح ؟ ولماذا يحسب اسبوع الدورة واللي بعده مع ان الحمل لا يكون الا بعدهما .. ؟ كيف تحسب من شهورالحمل التسعه ؟ وهذا موضوع احدى الاخوات في قسم الحمل والولاده تقول بان هذا الحساب هو الصحيح .. ما تعليقك على كلامها ؟
دكتورة راندة العزيزة... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حبيت اسألك عن حساب الحمل وتاريخ...
دكتورة لم تجاوبي على سؤالي :(
لمار 25
لمار 25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يادكتورتنا الكريمة ...
أنا اخر دورة لي ب 4 ديسمبر 2008 أنا حامل في بداية الشهر الثامن أبي أعرف أنا بأي أسبوع من الحمل ؟
وحابة أسألك أنا أمس قالتلي الدكتورة وزن الجنين كيلو وأربعمائة جرام هل هو طبيعي أم لأ؟
وشكرا لك وبارك الله فيك وفي جهودك ..
سوبر مامي
سوبر مامي
ROoORo ROoORo :
جزاك الله خير دكتووووره .. انا لي اسبوع متأخره علي الدوره .. وماحللت >> خايفه ... ينزل مني افرازات بيضــاء كل ساعتين او ثلاث .. وألم بجنبي اليمين واحيانا اليساار وفيه انتفاخ بالصدر .. واعراض نفس اعراض الدوووووره .. هل هذا حمــــل ؟؟
جزاك الله خير دكتووووره .. انا لي اسبوع متأخره علي الدوره .. وماحللت >> خايفه ... ...
مساء الخير دكتورة : ارجو من الله ان تكوني بصحة جيدة.
دكتورة انا حامل في منتصف الشهر السابع واعاني من التهابات في البول(كرمك الله) من بدايت الحمل وقد صرفت لي الدكتورة مضادات حيوية ولكن دون نتيجة وعند اخر تحليل كانت نسبة الالتهابات اعلى من قبل فوصفتلي الدكتورة دواء اسمه كوليفيوران يوخذ قرصان في الصباح واخران في المساء لمدة عشر ايام و المشكلة يادكتورة انه يسبب لي دوخة وغثيان واعراض اشبة باعراض الوحم فهل استطيع يادكتورة ان اخذ قرص كل ست ساعات بدل قرصان كل 12 ساعه ارجو افادتي لاني لااستطيع استشارة طبيبتي فهي في اجازة هذا الاسبوع ودمتي باتم صحة.
بيسان الحلوه
بيسان الحلوه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير يادكتوره بسألك عن مرطب للوجه و لليدين جونسون بزبدة الشيا وكبسولات جنين القمح ويوجد منها زيت تدهن به البشره لازالة الكلف هل تضر الحامل او لامشكله من استخدامها مع الحمل