بركان الاشواق
بنات الحل في الكييييييييييييييييييييييييييييييوي

فاكهة الكيوي ان شالله تحل الامساك ,....ومعروفه عندنا
{{""لــــــو ل""}}
طبعا الالياف
النخالة
التين المجفف
التمر
البرتقال بدون عصر
حليب طازج بس يكون بارد

بس حبيت انبه من عشبة السنا مكي
ويسمونها بنجد العشرق
تراها خطيرة جدا
يبغالها مقياس دقيق مرة يعني قوية مرة زوج اختي اخذها من العطار ولزم البيت اسبوع
ماتحملها جسمه صار كل ماياكل شي على طول يطلع من جسمه يعني مايمدي يمتصه الجسم
lama23
lama23
طبعا الالياف النخالة التين المجفف التمر البرتقال بدون عصر حليب طازج بس يكون بارد بس حبيت انبه من عشبة السنا مكي ويسمونها بنجد العشرق تراها خطيرة جدا يبغالها مقياس دقيق مرة يعني قوية مرة زوج اختي اخذها من العطار ولزم البيت اسبوع ماتحملها جسمه صار كل ماياكل شي على طول يطلع من جسمه يعني مايمدي يمتصه الجسم
طبعا الالياف النخالة التين المجفف التمر البرتقال بدون عصر حليب طازج بس يكون بارد بس...
اختي الغاده :صراحه اول مره اسمع عن عصير الجزر ان شاء الله اجربه
طي السنين:مشكوره على الرد بأجرب التين ان شاء الله ينفع
ام لمار و سيمبل سيتي مشكورين على الرد والشر مايجيك
دمعة غيوم و عيون طفله : المشكله مو عندي عند بنتي عمرها سنتين ونص ومسكينه كل يوم تتعذب
نسناااااااس واسويرا:مشكورين لكن المشكله انه بنتي ماتحب تكثر من المويه
حنين و شذرات وخلود ولولو و سفيرة افكار :تسلمون على الرد
لمسة ملاك: ماتشوفين شر
ام سعود:شكرا على الرد
بركان الاشواق: ان شاء الله اجرب الكيوي
لول : شكرا على الرد
اسيرة الذكرياااااات
lama23 lama23 :
اختي الغاده :صراحه اول مره اسمع عن عصير الجزر ان شاء الله اجربه طي السنين:مشكوره على الرد بأجرب التين ان شاء الله ينفع ام لمار و سيمبل سيتي مشكورين على الرد والشر مايجيك دمعة غيوم و عيون طفله : المشكله مو عندي عند بنتي عمرها سنتين ونص ومسكينه كل يوم تتعذب نسناااااااس واسويرا:مشكورين لكن المشكله انه بنتي ماتحب تكثر من المويه حنين و شذرات وخلود ولولو و سفيرة افكار :تسلمون على الرد لمسة ملاك: ماتشوفين شر ام سعود:شكرا على الرد بركان الاشواق: ان شاء الله اجرب الكيوي لول : شكرا على الرد
اختي الغاده :صراحه اول مره اسمع عن عصير الجزر ان شاء الله اجربه طي السنين:مشكوره على الرد بأجرب...
أختي عافاك الله انا عندي نفس المشكله وسمعت ان الرشاد زين ومره اخذت ملعقه صغيره وماشاء الله كل شي صاربسهوله
جربي وماراح تندمي:)
فله55
فله55
اختي اكثري من الفواكه الطازجه والنتيجه ميه بالميه