اودنسة

اودنسة @aodns

عضوة فعالة

مين جربت جهاز فحص الحمل المنزلي وصار لها مثلي يعطيكم العافيه ادخلوا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا حلوات ودي اسئلكم مين صار لها مثلي انا الدوره تاخرت عن موعدها 11 يوم بلضبط وعندي اعراض الحمل وحاسه اني ودي ارجع لما اكل اكرمكم الله لما رحت لدطبيب عملت فحص الحمل وطلعت مو حامل طبعا هذا كان سابع يوم عن موعد الدوره لما صار لي هليوم 11 يوم جبت جهاز فحص الحمل المنزلي وعملت التحليل وكمان ما في حمل وانا لسه شاكه بنفسي وحيرانه واخاف اكمل علاج تبع الجيوب الانفيه اخاف اكون حامل وتحصل مضاعفات
لان انا في ولدي عملت تحليل وعملت سونار وكل النتائج مافي حمل وقومي يا دكتوره وعمليلي كوي لرحم وكمان ما جتلي الدوره لحد ما صار اربع اشهور ويوم رحت لسونار كلي انتي حامل من اربع شهور وانا جدا خايفه هل مره بس انا سمعت ان جهاز فحص الحمل المنزلي ابين النتيجه من اول يوم من موعد تاخير الدوره الله يخليم مين عملت بهذا الفحص وشافت انها مو حامل وبعدين طلعت حامل وانا كمان عندي اعراض لحمل حبيت اذكركم
14
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Full Moon
Full Moon
هلا حبيبتي انتظري شوي كمان انا سبحان الله بحملي السابق وبها الحمل سار لي نفس الشي تاخرت الدوره اسبوعين كامله وتحليل دم ومابان شي وسبحان الله بين معي الحمل متاخر لاتستعجلين على استخدام الادويه ولو مره تعبانه استخدمي اشياء طبيعيه عصير ليمون وابتعدي عن الادويه وان شاء الله تنولين ماتتمنين:)
ام اسيل 3
ام اسيل 3
الله يرزقك
نونهm
نونهm
االه يكتب لك الخيره في امرك بس نصيحه اذا انتي من اول لك تجربه ان الحمل يبين متاخر نصيحه عاملي نفسك انك حامل بالاهتمام والحبوب بس لا تقولين لاحد لين الامور تطلع في النور ويبان ..
فراشـ حواء ـة
فراشـ حواء ـة
انتظري شوي وعيدي التحليل
الله يكتب لك اللي فيه الخير
+ ساره +
+ ساره +
يمكن الحمل متاخر لا تتهورين وتسوين شي الا اذا نزل منك دم الدوره

الله يكتب لك اللي فيه الخير