البرنسيسة ١١
البرنسيسة ١١
امــــيــــرهـ كلآ لآيمكنك استخدام اللبن اطلآقا لآن الحليب البودره يحتوي على سعرات حراريه عاليه جدا جدا ولآيمكن ان تضاهيها سعرات اللبن مهما وصلت << ههههههههههههه يازين العربي الفصحى عاد انا صدقت وقمت اعبر ههههههههه مدري وش جايني عالتعبير الظاهر الدراسه هالاسبوع ضربت فيوزاتي ماعليك من كلامي لآتشربينه اذا فيك قولون ويتعبك انتي ادرى بصحتك (f)
امــــيــــرهـ كلآ لآيمكنك استخدام اللبن اطلآقا لآن الحليب البودره يحتوي على سعرات حراريه عاليه...
يلعن ابو الفصاحه ياشيخه مره مناسبتني انا وانتي ههههههههه
والله يعينك على الدراسه الحمدلله انا متخرجه من زمان ومريحه دماغي
وبالنسبه للحليب خساره انه ماينفعني
البرنسيسة ١١
البرنسيسة ١١
اميره حبيبتي الله يشفيك فيك ويعافيك يارب شوفي انا ما جربتها بس ممكن تطلع زينه ممكن تستني للظهر بجربها مع لبن وبعطيك خبر من ناحيه الطعم بس انتي اشتري المكسرات واطحنيها وخليك جاهزه لين اخبرك بالطعم عيونك احلا حبيبتي كلامك مظبوط بس احنا علطول نحط خلطات وروابط مو كل البنات تقدر تنزل صور انا عن نفسي ما اعرف انزل صور الا من جوجل لكن من تلفوني الخاص ما اعرف لكن نقول انا من زمات اقول علي المكسرات والحلاوه الطحينيه لاني جربت اشياء كتير وما نفع معي غير هادول والسحلب وان شاء الله الملف الجديد يكون في حزم واي حبيبتي المكسرات الي عندك كافيه وارجوكي لا تشغلين المطحنه الحين مو زوجك الي راح يدقك فيها لا كل الجيران واحنا نبيك معانا هون بالقران نسمو ما شاء الله اشوف اكلك تغير واي خلطه البطاطا جربتها من قبل وحلوه كتير دووووم ذكرينا فيها الغاده المترفه ما شاء الله عليك نظامك كتير حلو الله يوفقك يارب وتوصلي لهدفك فروحه تسلميلي حبيبتي الله يكرمك بس وين كنتي كتير وحشتينا ردينه ان شاء الله ما يصير الا كل خير وتسلميلي علي الكلام الحلو وابيك تستانسي وما تشيلي هم يلا بنات تصبحون علي خير
اميره حبيبتي الله يشفيك فيك ويعافيك يارب شوفي انا ما جربتها بس ممكن تطلع زينه ممكن تستني للظهر...
مشكوره حبيبتي بس اسمعي لاتخلطين المكسرات مع اللبن اكيد ماراح يطلع طعمها حلو انا اقصد اني اخذ ملعقه من الخلطه على الفم على طول وبعدها اشرب اللبن
ياحبي لك هجوره راح تجربين عشاني عساني مانحرم منك يااااااااااااااااااارب
^فروحه^
^فروحه^

والله ياعسل اشغلتني الدراسه مرررره حتى كنت مضغوطه هالاسبوع مقدر احك راسي بس من جد وحشتووني

ااااااهـ ياليتني متخرررجه عشان ارقد براحتي
ليان الامل
ليان الامل
Priorin N أحدث علاج لتساقط الشعر

شي جربته وجربيته رفيجتي وبنت خالي وكل وحده فينا شعرها يختلف بالنوع والكثافه

جربوه وبتعرفوون قيمته مع انه مايتجاوز 21 او 19 دينار ويستاهل اكثر

وافضل من البنتوغارت لان هالمنتج من تتركينه يبوووووووي يرد شعرج يتساقط

وتلقونه بكل الصيدليات الكبيره بالكويت

وراح اكتب عنه

تقرير كامل

وهذي صووورته

ما هو Priorin N وما هي دواعي استعماله ؟

برايورين N مقوي للشعر والأظافر ومصنع من مواد طبيعية وبانتوثينات الكالسيوم، تعمل

على تحسين الدورة الدمويه وعلاج تساقط الشعر لأسباب متعدده وكذلك تقوية الأظافر ومنع تكسرها .

والمستحضر على هيئة كبسولات تحتوي على خلاصة كامله من حبة الدخن الذهبية وعلى زيت نبتة القمح وعلى سيستين و بانتوثينات الكالسيوم .

وقد أثبتت حبة الدخن الذهبية الغنية بالفيتامينات فعاليتها في الطب الشعبي والتقليدي

لمشاكل الشعر ، اذ يحتوي زيت نبتة القمح على فيتامين E وأحماض دهنية غير مشبعه

وكذلك السيستين وهو مركب بروتيني بالاضافة الى بانتوثينات الكالسيوم والتي تتحول في

الجسم الى حامض البانتوثانيك والذي لا غنى عنه مع بعض الفيتامينات لصحة فروة الرأس .

· ينصح بأخذ كبسولتين في اليوم بعد الأكل وثلاث كبسولات في حالة تساقط الشعر الشديد .

· الاهتمام بغسل ونظافة الشعر ، وعمل تدليك يومي لفروة الرأس لتنشيط الدورة الدموية .

( أتمنى أن تعم الفائده الجميع ، وسلامه دائمه بإذن الله )
لموشتي
لموشتي
يَ هلآ فيكم يَ حبااايب
مششكورين ع الترحيب

اممم وين الشعـآر
وع شريط الوزن شوي وبسوويه ..~

بنات ابي حاجات مفيده وتسسمن
انا استخدمت حليب ابو قوس مع مانجو وقالو مضضر وتركته!!

كنت 45 واكلت سمسم وحلاوه طحينيه وعصير زبيب وصلت تتقريبا 48
ماشاء الله تبارك الله
بس ميزاني مخررف مو قادره اعرف الوزن الصحيح
بحط ف شريط التوقيع 47,5 !!

وشرايكم في عصير مانجو من ندى مع حلاوه طحينيه !!..