وسن.
وسن.
هلا يا احلى بنات انا توني داخله الخاامس الله يتمم حملنا ويفرحنا بشوفتهم بنات بسالكم بديتم تاخذون الفتيمينات او لسى
هلا يا احلى بنات انا توني داخله الخاامس الله يتمم حملنا ويفرحنا بشوفتهم بنات بسالكم...
الووووووووووءه

<< انا وانتي ليش ماقلنا اعمارنا .. شكلنا نفس التفكيــــــر :22: :hahaha:

كل وحده تصور كرشتـها وترزهــا هنا ...:hahaha: :hahaha:

هعهع << قصدى كل وحده تقول كيف كبرت كرشتهــــا ولا مو واضحه ..:) :26:

فديت اهلي

انا وانتي بيننا ثلاث ايــــــــام بس .. :26:
أم_صباح
أم_صباح
السلام عليكم
نا فى منتصف الخامس ربنا يتمم لنا جميعا على خير

فى الأسبوع الأول من الشهر كنت باحس بنبضات خفيفة ومش يومية ممكن كل يومين أو تلاتة
بارتاح فى النوم على الجنب لأيمن غالبا واو الايسر بس لين اغير اتجهاي اتضايق من بطني بس اكثر شي لين انام على الجنب الايسر احس بحركة الجنين
النوم على الضهر مستحيل مش باقدر أتنفس وباحس ان بطني صاير مشدود وساعات احطلي موسدة تحت رجلي عشان ما احس ان بطني مشدود
كم عمرك ؟عمري 23
و هل هذا اول حمل ؟ لا هذا حملي الثاني
متى اخر دورة ؟ في تاريخ 15-8-2006م
و متى موعد الولادة باذن الله ؟ في تاريخ 21-5-2007م
هل عرفتي جنس الجنين ؟ ماعرفت جنس الجنين للحين ....واللي يجي من الله حياااه الله
و في اي اسبوع ؟ توني مخلصة الاسبوع 17 وداشة على الاسبوع 18
كيف حركة الجنين ؟ حركة الجنين مثل النبض القوي..بس موكل يوم احس فيه يعني كل يوم وترك او كل يومين.
هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟ اعاني من الغدة الدرقية وفي بداية دخولي الشهر الرابع جاني نزيف وكان سببه نزول المشيمة واول ما دشيت الخامس قالتلي الدكتورة ان شوية ارتفعت شوي ويبلها وقت يعني لشهر السابع وبعدها ترد مكانها الطبيعي
اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالحمل السليم الصحيح وثبته في ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين،اللهم اجعل جنينا كامل الصحة والعافية وكامل الخلق والخلق،اللهم احفظنا واحفظ جنينا من كل شر ومن كل عين محتر اللهم آمين
اختكم في الله
ام صباح
هل عندك حالات اسقاط قبل ؟ سبق لي في حملي الاول حمل خارج الرحم
يسريه
يسريه
بالنسبة ليومياتي بما اني مع انتهاء اليوم بصير معكم رح اسمح لنفسي احكي معكم هههه انا لهلا ما حسيت بحركة البيبي الا في بداية الاسبوع ال 14 حسيت فيها مرتين وبعدين خلاص ما رجعت حسيت فيها نفسي احس فيها وكمان زوجي متشوق يحس معي فيها نفسي مفتوحة على الاكل لا مش هيك اصلا بحس حالي عايشة لاكل مش باكل لاعيش:( زوجي صار مش متحمل الوضع على طول في المطبخ باكل اوةناقلة المطبخ للصالة باكل بيقل لي رح تموتي من الاكل هههههههههههه ما بصدق لما اقل له رح موت لو ما بقيت اكل ههههه بضل جوعانة الحمد لله باكل على طول فواكه وخضار يعني ما بكتر ارز وهيك شغلات زوجي مانعني من الشوكولاتة اطلاقا لما اكل باكل لقمة وباذنه ولما اكل من غير اذنه بيزعل مني :( اي شي بينصح بيمنعني منه الاكل العادي بعد شوي بيقل لي خلص بيكفيكي اكل قومي :) انا متفقة معاه انه يسيطر على اكلي لاني مش قادرة اسيطر هلا صار ينتقد اكلي للحمضياتا الكتيرة الله يستر عندي شغل رهيب في البيت مش ملحقة عندي كوي كتيرررررررررررررر بدي حد يكوي معي الفاضية تجيني تكوي معي بليز :(
بالنسبة ليومياتي بما اني مع انتهاء اليوم بصير معكم رح اسمح لنفسي احكي معكم هههه انا لهلا ما...
هلا بحبيباتي
اولاً مبررررررررررروك دخولكم النصف الثاني المرررريح من الحمل
عن نفسي اعتبرها احسن مرحله من مراحل الحمل ...
راحة بال .. أكل على طول .. خف الوحم .. دلع زايد .. ملابس حمل جديده .. و الكرش بداء يبين
:)

عمري...26.... و هذا ثاني حمل
15/8/2006 آخر دوره و موعد الولاده 22/5/2007 باذن الله تعالي (( سبحان الله مع الاخوات جوهره و ام صباح))
بعدني ما عرفت جنس الجنين ... بس متشوقه حييييل ابي اعرف لكني ماسكه نفسي :22:
حركة الجنين بدأت من اسبوع تقريبا على شكل نبض خفيف ...
الحمدلله ما عندي اي مشاكل وما حدث لي اي اجهاض قبل ...

اللهم ثبت حملي و يسره و سهل ولادتي يا رب العالمين
و ثبت حمل كل اخت لي مشاركه في منتدانا منتدى حواء و يسر لهن ولادتهن اجمعين
آمين
**حنــــــــــان**
نسيت اجاوب على الاسئله كم عمرك ؟ امتنع عن الاجابه ذي:22: و هل هذا اول حمل ؟ الحمل الثالث: الاول ( ولد ماشاءالله سنتين ونص ) الثاني ( الجنين توفي بالشهر الثالث تقريبا) الثالث ( الله يتمم علي يااااااااااارب) متى اخر دورة ؟ 30-7-2006 م و متى موعد الولادة باذن الله ؟ 7-مايو-2007 هل عرفتي جنس الجنين ؟ اي الحمدلله ( ولد ) و في اي اسبوع ؟ انا بالاسبوع 19 وعرفت جنس الجنين اعتقد بالاسبوع 16 مومتأكده كيف حركة الجنين ؟ خفيفه نوعا ما هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟ اي نعم والحمدلله على كل حال - نزول دم اغلب راس شهر ومافي سبب معين ... هل عندك حالات اسقاط قبل ؟ مواسقاط بل موت الجنين في رحمي .
نسيت اجاوب على الاسئله كم عمرك ؟ امتنع عن الاجابه ذي:22: و هل هذا اول حمل ؟ الحمل...
أولاً أحب أهنيـــــكـــم بدخول الشهر الخامس ماشااااااااااااااااء الله والله يتمم علينا ياااارب

عندي ملاحظه هي : كثرة الإجهــــــاض الله يكفينا الشـرً حتى الوالده الله يطول بعمرها تقول شي

غريب مع إن شغلنا زمان أول أكثر وكنا نجيبهم وراء بعض والحين إنتوا لاشغله ولا مشغله والله

يكون بعونكم وتقول إنه يعتمد على نوعية الأكل الهرمونات اللي يعطونها الدجاج سوت فينا الهوايل

ووووغيره ندخل في موضوعنا وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن لايحرم أم من ضناها آآآآمين

كم عمرك :
28 سنه

و هل هذا اول حمل?

ثاني حمل..... الأول الله يرحمه ويجعله شفيع لي ولوالده يارب

متى اخر دورة ؟

1/8/2006

وأعتقد فيه وحده من الأخوات ماشاء الله مثلي..

و متى موعد الولادة باذن الله ؟
8/5/2007 والله أعلم

هل عرفتي جنس الجنين ؟

لاوالله كل شئ زين الله يرزقني بطفل تام في خلقه وخلقته لازياده فيه ولانقصان وهذا الموهم..

و في اي اسبوع ؟
في الإسبوع 18

كيف حركة الجنين ؟
ما أحس بشي إلى الحين

هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟
الم في البطن والظهر حرقان معده الله يعين... وإمساااااااااااااااااك شديد وإنتوا بكرامه

على فكره رحت المستشفى قالت الدكتوره باقي لك إسبوع وتدخلين الخامس مدري أحس إني دخلت
أخلمند
أخلمند
يا مرحبا بكم

أنا في بداية الأسبوع التاسع عشر يعني بنصف الخامس
أنا عمري 22
أصغر وحدة

حملت مرتين بس الول سقطت في الشهر الثاني

والمرة الثانية مات في بطني بالشهر الثالث

ىخر دورة في 13/7/1427
والولادة في 25/ربيع ثاني

ما عرفت جنس الجنين بس من اول ما حملت وانا حاسه ولد
حاسه بقلبي احساس الأم