المغربية1
المغربية1
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الله يجزاك كل خير بسالك اختى انا بستعمل كريمات لى التبيض وكمان اسبوعيأ هل هذا ياثر ؟ مع العلم لون بشرتى حنطية
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الله يجزاك كل خير بسالك اختى انا بستعمل كريمات لى التبيض...
اولا اختي عليك ان تعرفي بالنسبة للكريمات المصنوعة من الكيماويات يجب عليك الا تستعملي اكثر من اثنين في مدة محدودة لانه يوجد ناس يستعملون اكثر من 7 كريمات بغرض التفتيح السريع فتخرج النتيجة سلبا

اولا لكي تعرفي هل جاب ونفع معك ام لا

وثانيا كي لا تكون عنده اي ضرر

وان كنت تستعملينه اسبوعيا فلا ضرر حتى لو كان يوميا حسب الارشادات التي تعطى فيه

وانا عن نفسي افضل التبييض بالطبيعي افضل
المغربية1
المغربية1
ابي حل للكلف حل اكييييييييد لأني تعبت ومافيني اسوي تقشير لأني اشيل شعر وجهي بالليزر
ابي حل للكلف حل اكييييييييد لأني تعبت ومافيني اسوي تقشير لأني اشيل شعر وجهي بالليزر
اختي العزيزة راجعي الرد السابق رديت على اخت لها نفس مشكلتك وان شاء الله تجيب نتيجة معاكم
بشرط الدوام عليها
gurjiah
gurjiah
اشكرك اختي جزاك الله خيرا ممكن اسال عن اسمرار رقبة اختي الصغيره عمرها12سنه خاصة عندما يزداد وزنها
كاتي23
كاتي23
السلام عليكم
اختي انا اهاني من بعض اتار لحبوب بنية الشكل وكمان عدم توحد لون بشرتي بالرغم من اني بيضاء بس في مناطق اغمق من التانية
ادا تقدري تساعديني
مشكورةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
الثريا 2000
الثريا 2000
السلام عليكم
اختي اناعندي شعر ابيض ولازم اصبغه بلون اسود مشكلتي اني تعبت من الصبغات الكيميائيه وشعري تلف منها ودي بخلطه طبيعيه تريحني وتحل مشكلتي للابد ولكي مني الشكر