عطر الزمن
عطر الزمن
التؤام حلوين صح إنهم تعب بس حلوين.. أنا أمي عندها تؤام بنات بس مافيه بينهم شبهه كبير وكمان أولاد واحد مات والثاني عاش سبحان الله...وأنا للأسف ماطلعت زيها كان نفسي بتؤام لكن الحمدلله عندي بنوته وهذا الجاي يارب ولد...وخالتي كمان بكرها تؤام ولد وبنت ماشاء الله عليهم يتشابهون عمرهم الحين ثلاث سنين ونص.. والله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه وأهم شيء يكونون كاملين الخلقه ويكونون بصحه وعافيه.. والله يرزق كل وحده تتمنى التؤام يارب وفي كل حمل يكون لها تؤام يارب...
التؤام حلوين صح إنهم تعب بس حلوين.. أنا أمي عندها تؤام بنات بس مافيه بينهم شبهه كبير وكمان أولاد...
مشكورة على المشاركة .........وان شاء الله يرزقنا واياكي.....مرادنا ..........لاني والله احب الاطفال....كثير.......
اروى الصنعانية
حبيت اسأل الدكتورات ..........ودي اعرف هل يمكن للوحدة استخدام طريقة معينة ...علشان تحمل بتوأم ......... أو ما هي شروط ولادة التوائم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى الاجابة الوافية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيت اسأل الدكتورات ..........ودي اعرف هل يمكن للوحدة استخدام طريقة معينة ...علشان تحمل بتوأم...
,والله انا نفسي بتوأم يا ريت رغم التعب انا عندي بنت وتعبانه كثير خاصة أذا مرضت الله يعافيها لكن احس انه حاجة حلوة بالذات اذا كانوا نفس الشكل يعني الناس يتلخبطوا بينهم الله يرزقنا الذرية الصالحة آمين ولجميع المسلمين
عطر الزمن
عطر الزمن
,والله انا نفسي بتوأم يا ريت رغم التعب انا عندي بنت وتعبانه كثير خاصة أذا مرضت الله يعافيها لكن احس انه حاجة حلوة بالذات اذا كانوا نفس الشكل يعني الناس يتلخبطوا بينهم الله يرزقنا الذرية الصالحة آمين ولجميع المسلمين
,والله انا نفسي بتوأم يا ريت رغم التعب انا عندي بنت وتعبانه كثير خاصة أذا مرضت الله يعافيها لكن...
تسلمين .......والله يرزق من تتمنى ...وبارك الله فيك
كلام الحب
كلام الحب
حبيت اسأل الدكتورات ..........ودي اعرف هل يمكن للوحدة استخدام طريقة معينة ...علشان تحمل بتوأم ......... أو ما هي شروط ولادة التوائم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى الاجابة الوافية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيت اسأل الدكتورات ..........ودي اعرف هل يمكن للوحدة استخدام طريقة معينة ...علشان تحمل بتوأم...
ممكن بالعلاج اعرف 3 خوات جايبين توائم بالعلاج
n_mshaan
n_mshaan
الله يرزق اي وحده تتمنى توأم بتوأم وانا معكم كالعاده بهالمنتدى لازم يكرر كريم
الله يرزق اي وحده تتمنى توأم بتوأم وانا معكم كالعاده بهالمنتدى لازم يكرر كريم
الله يرزق اي وحده تتمنى توأم بتوأم وانا معكم