shanely orva
shanely orva
مرحبا صبايا

انا اليوم بديت ريجيم الفواكة

مين جربته وطلعت بنتيجة رائعه ؟؟؟؟؟؟؟
وكم كيلو نحفت وفي فترة قد ايش ؟

:7_5_127:
shanely orva
shanely orva
مرحبا صبايا انا اليوم بديت ريجيم الفواكة مين جربته وطلعت بنتيجة رائعه ؟؟؟؟؟؟؟ وكم كيلو نحفت وفي فترة قد ايش ؟ :7_5_127:
مرحبا صبايا انا اليوم بديت ريجيم الفواكة مين جربته وطلعت بنتيجة رائعه ؟؟؟؟؟؟؟ وكم كيلو نحفت...
رفـــــــــــــــع
rasha 333
rasha 333
مرحبا صبايا انا اليوم بديت ريجيم الفواكة مين جربته وطلعت بنتيجة رائعه ؟؟؟؟؟؟؟ وكم كيلو نحفت وفي فترة قد ايش ؟ :7_5_127:
مرحبا صبايا انا اليوم بديت ريجيم الفواكة مين جربته وطلعت بنتيجة رائعه ؟؟؟؟؟؟؟ وكم كيلو نحفت...
up
نبض الأمان2012
نبض الأمان2012
السلام عليكم
كيفكم صبايا ان شااء الله مناااح😃
المهم انا سويترجيم الفواكه بس
مالتزمت بنفس الفواكه اللي بالرجيم يعني من الموجود
تفاح وموز والبرتقال اعصره مااحب اكله واكل يعني طوال
اليوم مو مقسمتها فطور وغدا وعشا لا يعني وقت ماحسيت نفسي
جوعانه اكلت تفاحه وانشي ع السير نص ساعه وابزيدها ان شااء الله
واشرب دوافي بدون سكر
السؤال اللحين هل انحف ع الرجيم هذا ولا لا لاني مرررره متحمسه
وعندي عزيمه ماشااء الله تبارك الله بس اخاف امشي عليه وبدون فايده
بلييز اللي تعرف احد سوا زي كذا او عندها معلومات الله يسعدكم لاتبخلوون علي
انا بإنتظاركم 😘😘😘😘
بنت العييري
بنت العييري
السلام عليكم كيفكم صبايا ان شااء الله مناااح😃 المهم انا سويترجيم الفواكه بس مالتزمت بنفس الفواكه اللي بالرجيم يعني من الموجود تفاح وموز والبرتقال اعصره مااحب اكله واكل يعني طوال اليوم مو مقسمتها فطور وغدا وعشا لا يعني وقت ماحسيت نفسي جوعانه اكلت تفاحه وانشي ع السير نص ساعه وابزيدها ان شااء الله واشرب دوافي بدون سكر السؤال اللحين هل انحف ع الرجيم هذا ولا لا لاني مرررره متحمسه وعندي عزيمه ماشااء الله تبارك الله بس اخاف امشي عليه وبدون فايده بلييز اللي تعرف احد سوا زي كذا او عندها معلومات الله يسعدكم لاتبخلوون علي انا بإنتظاركم 😘😘😘😘
السلام عليكم كيفكم صبايا ان شااء الله مناااح😃 المهم انا سويترجيم الفواكه بس مالتزمت بنفس...
قال تعالى: ( كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور)ا