مامـــــــــثـــلي
انا جربتهااول ماادهنت به اسفل البطن ارتفع العارض وكتمني فقمت بشرب زمزم وبعد وقت سكن وما هذا الا لتاذي العارض والزيت اشتريته من عنده وهو راقي ومعبر
ع ـشق الروح
ع ـشق الروح
ياااااربي وانا اشووف اش سالفة الدم مني انا استخدمتها في شعبان وبعد الدوره استمر الدم وقالت الدكتور بطانة الرحم رقيقه
وتركتها شهرين والشهر ذا رجعت لها ورجعت نفس الحاله وللحين الدم معاي ومو عارفه اش اسوي وكنت بسال عنها قلت يمكن الضرر الي فيني بيخرج لكن اليوم بروح للدكتوره واشوف والله يستر بس لايكون ضرررتني
قهوة المسآء
قهوة المسآء
يابنات انتبهوا والله المعوذات تكفي شملت أيآت الحسد والسحر والعين والوسواس وكل شر في هذه الدنيا
إقريها على نفسك مية مرة في اليوم وشوفي العافية كيف
وفضل كلام الله على كلام الخلق كفضل الله على الخلق
توليبة بيضاء
توليبة بيضاء
لا حول ولا قوة إلا بالله .. عندنا وحده بشفاء قطع أمعائها وحده من خلطاته .. أسأل الله لها ولجميع المرضى الشفاء .. شوفي الرابط .. واقرأئي الردود http://shefacenter.com/vb/showthread.php?t=2853 وهو مجتهد لكن ربي يسامحه بجد .. المفروض يقول الأضرار الجانبية اللي ممكن تحصل أبغ أسألك بصراحة أنا ما أعرف شكله .. هو اللي يجي بالدانه أو بالوطن مره يجي الزير وواحد ثاني دايم معصب ..؟ قبل كم يوم يكلم وحده يقولها ( إتق الله اخرج إني لك من الناصحين ) هو ولا لأ ..؟ وسؤال ثاني هو راقي ..؟ ولا بس مفسر أحلام؟؟ ألف شكر لك .. وأسأل الله لك الشفاء
لا حول ولا قوة إلا بالله .. عندنا وحده بشفاء قطع أمعائها وحده من خلطاته .. أسأل الله لها ولجميع...
حياك أختي أمي صديقتي ...هو كان يجي بقناة اوطان وهو مفسر وراقي ايضاً.. :icon29:هو اللي تقصدين الله يجزاه خير ... بس :44:خلطته فعلاً غير صالحة ابداً
توليبة بيضاء
توليبة بيضاء
ياااااربي وانا اشووف اش سالفة الدم مني انا استخدمتها في شعبان وبعد الدوره استمر الدم وقالت الدكتور بطانة الرحم رقيقه وتركتها شهرين والشهر ذا رجعت لها ورجعت نفس الحاله وللحين الدم معاي ومو عارفه اش اسوي وكنت بسال عنها قلت يمكن الضرر الي فيني بيخرج لكن اليوم بروح للدكتوره واشوف والله يستر بس لايكون ضرررتني
ياااااربي وانا اشووف اش سالفة الدم مني انا استخدمتها في شعبان وبعد الدوره استمر الدم وقالت...
حياك أختي "عشق الروح" ..لابأس عليك.,,,لكن بقولك انا حطيت الخلطة زي ماقال :اول يوم من الدورة ,,,, بس تدرين وش صار ,,جاني نزييييف الدورة عادة 8,9, أيام بالكثير مع انها طويلة,, بس استمرت اسبوع ,تكرمين ثلاثة اسابيع إلى موعد الدورة التالية وصبرت بعد اسبوع عقبها,يعني4أسابيع :09:
رحت للدكتورة بعد هذا الصبر,لقت دمي نازل 7 وسووا لي اشعة.. قالت عندك تجلط بس فوق مش في الرحم ,,في انبوب قناة فالوب..يعني حمل مشوه ,,
آه الالم ماأقدر امشي من الالآم الشديدة:icon33:.. لاتتركين نفسك روحي بسرعة :rolleyes:سوي اشعة الله يستر عليك ويشفيك يارب دعوة أخت محبة لأختها ,,عشان ماينزل دمك ترى الخلطة هذي ضررها أكثر من نفعها إن وجد:mad:. وطمنينا عنك ان شاءالله خير:26: