jejeeid
jejeeid
شوفي انا خذيت الحبوب الي لونها احمر اسمها فيرومن كبريتات الحديدوز طيب ومرتين باليوم لان الحديد نزل لحد 9 او يمكن 8 لا نه جتني اعراض مو طبيعيه المهم فروز حديد بشوكولاته لونها بني بس اذكر دكتوره بالمانع بالجبيل تقول انتي حامل والحديد نزل من صرف لك هذي هذي نسبة الحديد قليله فيها عشان كذا خفيفه ع المعده ماتسبب امساك وغثيان مثل الي لونها احمر وهذا بحملي الاول الحين استخدم الي قلت لك عليها لانه نزل مرره وخذيت معها كبسولات بعد مو بس حبوب لمده ثلاث ايام يوم عن يوم كتبت تجربتي عشان تعرفين الي يناسبك واذا بتاخذي فير ومن خذيها مع اكل ابلعيها معه فهمتيني والله يعافيك من كل شر
شوفي انا خذيت الحبوب الي لونها احمر اسمها فيرومن كبريتات الحديدوز طيب ومرتين باليوم لان الحديد...
هي تقصد دي
روزاليندااا
روزاليندااا
جزاكم الله خييير

ام ثامر الزهراني
jejeeid
ايوه هذي اسم الحبوب الثانيه اللي اقول عليها فيروقلوبين
jejeeid
jejeeid
زي ما قلتلك دي افضل من فروز في رايي لانو معاها فيتامينات تانيه مفيده للحامل
الشهد الصافي2012
هلا
انا صرفوا لي فيفول لان الحديد عندي كان في الشهر الاول سبعه وتعبت بقوة من الغثيان والدوخه بس الحمد لله ولدت والحديد عندي 12 كنت اخذها مع دبي التمر جربيها هي كبسولات اصفر و اخضر ان شاء الله تنفع معك وتقومي بالسلامه يارب....
الشهد الصافي2012
هلا انا صرفوا لي فيفول لان الحديد عندي كان في الشهر الاول سبعه وتعبت بقوة من الغثيان والدوخه بس الحمد لله ولدت والحديد عندي 12 كنت اخذها مع دبي التمر جربيها هي كبسولات اصفر و اخضر ان شاء الله تنفع معك وتقومي بالسلامه يارب....
هلا انا صرفوا لي فيفول لان الحديد عندي كان في الشهر الاول سبعه وتعبت بقوة من الغثيان والدوخه بس...
سوري دبس التمر