جروح الالم

جروح الالم @groh_alalm

كبيرة محررات

::موضوع مختار::التجارب الناجحه في انقاص الوزن(الريجيمات الناجحه)

علاج السمنة والنحافة

هذا الموضوع ادري انه مكرر وشفته بالأرشيف حبيت اجددة عشان الكل يستفيد ان شاء الله يعني اي وحدة جربت ريجيم حلو ونقص وزنها تدخل تقلنا تجربتها الي اكيد راح تفيدنا جميعا مثلا

_ نوع الريجيم

_ كم نقصت عليه

_ هل النقص بين في شكلها او بس في الميزان

_ وش احسن ريجيم جربتيه واستفدتي منه مره

يعني هنا نكتب الريجمات الناجحه الي نقصت من اجسامنا شكلا ووزن اتمنى يعجبكم الموضوع ونلقى تفاعل

تحياتي
اختكم
جروح الالم
1K
363K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* ريم *
* ريم *
هلا اختى موضوعك حلوووو واتمنى الكل يتفاعل معنا

_ نوع الريجيم ,,, رجيم اللبن والتمر
_ كم نقصت عليه,,,, تقريبا 8 الى 10 كيلووو >>> ماشاء الله بس انا مأستمر على الرجيم
يعنى اسويه اسبوووع واوقف يوم يومين وارجع واكمل من جديد وهكذا
_ هل النقص بين في شكلها او بس في الميزان>>>> فى الشكل والميزان
_ وش احسن ريجيم جربتيه واستفدتي منه مرة >>>>والله كذا رجيم جربت بس انا حبيت اللبن والتمر
لأنى انا اساسا احب اللبن والتمر مرررررررررره واتمنى انى انقصى 15 ال20 كيلووو
بس خاااايفه انه يسبب لى امراض لانى سمعت ناس يقولون يسبب امراض والله يستر
بس انا ان شاء الله راح استمر عليه اسبوع واوقف يوم ويومين وارجع من جديد
وان شاء الله خلال هالشهرين اوصل للوزن المثالى يارب
شنطة سفر
شنطة سفر
نوع الرجيم :رجيم معهد ماكس بلانك+رجيم الكاربوهيدرات سويت اسبوعين من هذا واسبوعين من التاني وكانت النتيجه اني نزلت حوالي 11 كيلوبس طبعا حملت ورجعت تاني:(
في الشكل والميزان كان واضح
نوع الرجيم 2:وجبه كل ساعتين الحين جالسه اسويه وبصراحه مره ممتاز ونحفت الى الان في 6 ايام 4 كيلو ومستمره والحمد لله:)
* ريم *
* ريم *
نوع الرجيم :رجيم معهد ماكس بلانك+رجيم الكاربوهيدرات سويت اسبوعين من هذا واسبوعين من التاني وكانت النتيجه اني نزلت حوالي 11 كيلوبس طبعا حملت ورجعت تاني:( في الشكل والميزان كان واضح نوع الرجيم 2:وجبه كل ساعتين الحين جالسه اسويه وبصراحه مره ممتاز ونحفت الى الان في 6 ايام 4 كيلو ومستمره والحمد لله:)
نوع الرجيم :رجيم معهد ماكس بلانك+رجيم الكاربوهيدرات سويت اسبوعين من هذا واسبوعين من التاني وكانت...
هلا اختى شنطة سفر

ممكن تعطينى رجيمك لووو سمحتى اوالرابط للرجيم

يعنى ماشاء الله تبارك الله يعنى حوالى اسبوعين 11 كيلووو

هل كنتى تمارسين رياضه ؟؟؟؟
الأريـــام
الأريـــام
هلا اختى شنطة سفر ممكن تعطينى رجيمك لووو سمحتى اوالرابط للرجيم يعنى ماشاء الله تبارك الله يعنى حوالى اسبوعين 11 كيلووو هل كنتى تمارسين رياضه ؟؟؟؟
هلا اختى شنطة سفر ممكن تعطينى رجيمك لووو سمحتى اوالرابط للرجيم يعنى ماشاء الله تبارك...
شنطة سفر
شنطة سفر
هلا اختى شنطة سفر ممكن تعطينى رجيمك لووو سمحتى اوالرابط للرجيم يعنى ماشاء الله تبارك الله يعنى حوالى اسبوعين 11 كيلووو هل كنتى تمارسين رياضه ؟؟؟؟
هلا اختى شنطة سفر ممكن تعطينى رجيمك لووو سمحتى اوالرابط للرجيم يعنى ماشاء الله تبارك...
لا ماكنت امارس رياضه كنت توي والده وعلى طول بعد اسبوع بدأت بالرجيمات
ورجيم الكربوهيدرات ادورلك عليه من زمان ضايع مني:eek: