ريجيم السوائل ... بس بطريقه يديده .. وشرط تنقصين كل يوم كيلو + ريجيم الاميره سااااره

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

بدخل في الموضوع على طووووول

كنت ماخذه لفه ويالسه احوووط بين المنتديات من الملل والضيج اللي فيني

وحصلت هالريجيم كاتبه دكتور .. او اخصائي بالاصح حق وحده من العضوات اللي في المنتدى الثاني

المهم ... البنت وزنها كان زاااايد وزنها كان 88 فنصحها بهالريجيم لمدة اسبوع وعقب قالها تسوي

ريجيم الاميره ساااره ... حرمت الامير اندرو .... ماعرف منو هم بس جيه مكتوب

المهم الريجيم كالاتي

رجيم السوائل

يتم عمله للنزول السريع للوزن للتحضير للعمليات الجراحية

الافطار:
قهوة

بين الفطار والغداء

كوب ماء+تفاحة

الغذاء:

عصير تفاح اوخوخ مخفوق

بين الغداء والعشاء:

شاي بدون سكر+فراولة مقطعة

العشاء:
لحم او دجاج او سمك غير مدهن

+
خضراوات مطهوة بالبخار

+
نصف بطاطس مشوية بالفرن

+
طبق كبير سلطة طازجة

+ثمرة فاكهة

مثل ماقلت لكم لمدة اسبووووووووووع واحد فقط وتنزلين من 5 الى 6 كيلو وعقب تكسرين الريجيم

لمدة يوم وااحد واذا حبيتي تكررينه عادي واذا تبين ريجيم الاميره ساااره ممكن

ريجيم الاميره ساره يعتبر تخفيف مدى العمر ... بس شرط كل اسبوع تكسرينه بريجيم قاسي لمدة يوم

عرفتو كيف ...

يعني تسوين رييجم السوائل اسبوع وتكسرين يوم تاخينه رااحه وبعدين لو تبين تكملين كملي ولو تبين

تغيرينه ممكن واذا حبيتي تسوي ريجيم الاميره ساره لمدة اسبوع وعقب يوم ريجيم قاااسي ... فهمتو

المهم نكتب رييجيم الاميره ساااره اللي حرمت الامير اندرو

رجيم الاميرة سارة

نظام الاميرة سارة زوجة الأمير أندرو بتطبقه :

*بعد صلاة الفجر ثمرة فاكهة (ماعدا الموز والتين والبلح والمانجو والعنب)أو فنجان صغير سلطة فاكهة(مكون من الكمثرى والتفاح والكيوى والفراولة وقليل من الشمام أو البطيخ)

*الساعة التاسعة أو العاشرة صباحا:
قطعة توست +ملعقة عسل نحل +شاي أو قهو ة إذا رغبت
الغذاء

100 جرام من اللحم أو 150 جرام دجاج أو 200 جم سمك أو100 جرام من أي نوع جبن منزوع الدسم أو الذبادي أو اللبنة أو

الجبن القريش + فنجان من الخضار المسلوق المطهو علي البخار مثل الفاصوليا الخضراء والجزر والكوسة والبسلة و الكرنب

والقرنبيط والبروكلي اي انواع متوفرة لديك وبالاضافة الى البقدونس والكرفس والبصل
( يمكن تشويح الخضار بملعقة صغيرة من الزيت ثم تهدئة النار عليها حتى تمام النضج ولا داعي لإضافة الماء لإن الخضار تنزل ماء

ودى وصفة للي مامبتحبش المسلوق ) +سلطة خس وطماطم

(الخضار الممنوعة البطاطس والخرشوف )

*بعد الغذاء بساعتين :
ثمرة فاكهة

*العشاء :

مثل الغذاء غير أنه لا يمكننا تناول اللحم مرتين فى اليوم (إذا كان الغذاء لحم أودجاج أوسمك يكون العشاء جبن أو ذبادي أو لبنة

+الخضار + سلطة الخس والطماطم وبالعكس إذا كان الغذاء جبن يكون العشاء دجاج أو لحم أو سمك +الخضار +سلطة الخس
والطماطم)
النظام سهل جدا ولا يحتاج لمشتريات خاصة وغير مكلف

ويمكن تبديل العشاء أو الغذاء ب:

100جرام من الرز (حوالي نصف كوب صغير غير مطهي) ويفضل الارز الاسمر او الرز البسمتي +سلطة

أو100 جرام مكرونة+ سلطة

او100 جرام من البطاطس المسلوقة +سلطة مع الاكثار من الخضراوات الورقية والفجل

او 100 جرام من القمح المسلوق

يتم سلقهم في الماء مع نصف ملعقة ذبدة صغيرة

الرجيم 6 أيام والسابع راحة وبعد كدة نبدأ تاني نفس الرجيم

***ملاحظات ***
*1- يمكن شرب الشاي والقهوة في اي وقت ويمكن استخدام بدئل السكر (الكاندريل وsplenda ) ويمنع سكر الفواكه والعادي طبعا

*2 _الدجاج واللحم والسمك مشوي او مسلوق(بعد سلق الدجاج ضعيه يتحمر في الفرن بدون اضافة السمن او الزيت فطعمه
يصبح ألذ)
*3_عندالشعور بالجوع يمكن تناول الخس أو الجزر أو الخيار بشرط ان يكون بعد تناول الوجبة
بساعتين
*4-شرب 8 كاسات ماء يوميا

*5-يجب تثبيت موعد الوجبات

*6_يمكن استخدام مكعب ماجي مع الخضر او الارز والمكرونة

طبعا الانظمه والريجيمات ملطوووشه من موقع ثااني ... وانا مسويه كوبي بيست لو في غلط او شي

طوفوو ... عادي ولا جنه حد شاااف
63
185K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نشمية الروح
نشمية الروح
يعطيكي العافية
مشكورة
ضحكني ريجيم الاميرة سارة , بعد صلاة الفجر ثمرة فاكهة
بالله سارة الانكليزية شعرفها بالصلاة
ميخالف مشكورة اختي
يسلمو
:)
ميمو المصرية
ميمو المصرية
يعطيكي العافية مشكورة ضحكني ريجيم الاميرة سارة , بعد صلاة الفجر ثمرة فاكهة بالله سارة الانكليزية شعرفها بالصلاة ميخالف مشكورة اختي يسلمو :)
يعطيكي العافية مشكورة ضحكني ريجيم الاميرة سارة , بعد صلاة الفجر ثمرة فاكهة بالله سارة...
الطامح للرشاقة
يعطيكي العافية مشكورة ضحكني ريجيم الاميرة سارة , بعد صلاة الفجر ثمرة فاكهة بالله سارة الانكليزية شعرفها بالصلاة ميخالف مشكورة اختي يسلمو :)
يعطيكي العافية مشكورة ضحكني ريجيم الاميرة سارة , بعد صلاة الفجر ثمرة فاكهة بالله سارة...
هاهاهاهاهاها :biggrinlo
شمعة الحياة
شمعة الحياة
أسفرت وأنورت مشكلتي_دلوعة.......وين هالغيبة والله فقدناك
مشكورة أختي :26::26:
ام علي 2020
ام علي 2020
يعطيك العافيه