اخواتى الفاضلات موضوع جديد لتلقى الاسئلة للدكتورة راندة فخر الدين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواتى الفاضلات كل عام وانتن جميعا بخير واللهم بلغنا جميعا ثواب هذة الاشهر المباركة
حبيباتى نظرا لكثرة الاسئلة فى الموضوع السابق فكان من الضرورى فتح موضوع جديد لتخفيف الضغط على الموقع وانا يسعدنى دوما اجابة اى سؤال او استفسار لكن جميعا فى اى وقت
اسعدكن الله فى الدنيا والاخرة
4K
394K

هذا الموضوع مغلق.

ميس وأسيل
ميس وأسيل
اتمنى تصلك رسالتي وانتي في اتم صحه وعافيه :)

اريد استشيرك في حالتي :

انا اعاني من الضغط في الراس بسبب ارتفاع السائل المحيط بالمخ ، وسبب لي انعدام جزئي في الرؤيه مع وشوشه في السمع ، وقبل سنه تقريبا سحب لي الطبيب عينه من السائل المحيط بالنخاع الشوكي في الظهر على اساس انه ينزل الضغط في راسي ..
هذا الشي سبب لي الام مزعجه جدا لمدة اسبوعين تقريبا لكن الحمد لله اتضحت بعدها الرؤيه والسمع اصبح صافي ..

لكن مازال الالم موجود والضغط في الراس مرتفع فاضطر الطبيب لاعطائي الكورتيزون ، بعد ثلاث اشهر تقريبا حملت بجنيني هذا
وقال الطبيب لابد من ايقاف العلاج بشكل متدرج عند الشهر الثامن ..

سؤالي يا دكتوره :
الآن بعد ان اوقفت العلاج ودخلت الشهر التاسع طلبت مني الطبيبه ان تعمل لي تحريض وتعطيني ابرة الظهر خوفاً من المضاعفات اذا ما اتممت الشهر التاسع.. علما بأني اشعر بعودة جزء من الالم بعد ترك الكورتيزون ، واخبرتني الطبيبه بأنه ليس من صالحي الانتظار وقت اطول ربما يدخلنا في مضاعفات نحن بغنى عنها ..

هل كلامها صحيح واذهب اليها للتحريض؟؟ ام انتظر حتى يأتيني الطلق الطبيعي ؟؟؟؟؟

ارجوا الرد علي في اقرب وقت لان موعدي للولاده الاسبوع القادم ؟؟

وجزاك الله كل خير :26:
cat 2006
cat 2006
السلام عليكم
عندى سوال هل شرب الينسون خلال الشهور الاولى خطر يوميا
ايضا شرب الشاى باللبن وليس ساده يوميا فى الصبح هل به ضرر
شكرا
هيوووفه
هيوووفه
السلام عليكم دكتوره
متى يحسب الحمل في الحقن لمجهري يعني من موعد سحب البويضه ولا الترجيع وهل الادويه والبروجسترون تاثر على مصداقية الحمل وشكرا
انا لك ماني لغيرك
السلام عليكم اهلين دكتورتنا الغاليه

انا يادكتوره توني داخله الثامن؟

وبديت المشي من الان ؟عادي يادكتوره

لأني دايما اطول واخذ مابين 42\43 اسبوع

ولا اولد وآخذ طلق صناعي

فاانا علشان مااطول على نفسي السالفه بديت المشي؟

ارجوالاجابه يادكتوره؟؟

والله يعطيك العافيه ويجزاك الجنه
~ مهرة ~
~ مهرة ~
السلام عليكم اهلين دكتورتنا الغاليه انا يادكتوره توني داخله الثامن؟ وبديت المشي من الان ؟عادي يادكتوره لأني دايما اطول واخذ مابين 42\43 اسبوع ولا اولد وآخذ طلق صناعي فاانا علشان مااطول على نفسي السالفه بديت المشي؟ ارجوالاجابه يادكتوره؟؟ والله يعطيك العافيه ويجزاك الجنه
السلام عليكم اهلين دكتورتنا الغاليه انا يادكتوره توني داخله الثامن؟ وبديت المشي من الان...
دكتورة أنا حامل ودي أعرف بأي أسبوع أنا الحين

آخر دورة جات في تاريخ 13/6/2006

وأنا سويت أختبار الحمل المنزلي وتأكدت من إني حامل

وسوتلي الدكتورة سونار بين إني حامل بشهرين ونصف تقريبا على حد قولها

وعندي سؤال ثاني ولدي عمرة سنه ونصف ويرضع طبيعي متى ممكن أوقف رضاعته