تحفة
تحفة
ياليت أحد يرفع لنا الصور مرة ثانية لأنها مو ظاهرة لنا الآن .
عضوه عالم حواء
ياقلبي يابناااااااااااات على الردود
انا ارسلت للمشرفة لاني والله الى الان
مادري وين المشكلة هي من الموضوع او
ان الصور قديمة لان موضوعي قديم ويمكن فترة الصور انتهت
بس ابشروا مالكم الا اللي يرضيكم بأذن الله راح انزل الموضوع لعيونكم
عضوه عالم حواء
rnum rnum :
روحي الله ييسرلك اموووورك دوم ياقلبي....اولا تكفييييييين الصوره ماهي ظااهره تكفييين من زماان وانا ادور على مواضيع شرح لها وانت ماقصرت ....ثاني شي انا فهمت بالبدايه ان درجة الحرااره ماتكون عاليه درجتبن ونص ..صح علي؟؟؟وفي رد على وحده انه كوي الشماغ لازم رطبه واعلى شي حرااره كيف؟؟؟؟وهي صيني واسمها لونا صح؟؟؟...ثالث شي انت تستخدمين زر البخار ولا لالالا؟؟رايع شي مقادير النشا بالضبط الله يسخرلك زوجك.
روحي الله ييسرلك اموووورك دوم ياقلبي....اولا تكفييييييين الصوره ماهي ظااهره تكفييين من زماان وانا...
يارب يسمع منك ياقلبي
ونفس ردي على البنات باللنسبة للصور
باللنسبة للثوب درجة الحرارة على رقم اربعه يعني على رمز عبارة عن اربع نقاط حطي المؤشر علية
ايوة ياقلبي مسسسستحيل تضبط الشمااغ اذا كويتها
وانتي مو مبللتها لازم ترطبينها وتدخلينها النشافة بسرعه وطلعيها ولما تجيين تكوينها ارفعي درجة حرارة المكوى
لأعلى شي لوشفتي الكووايين كيف يكوون مو يطلع بخار
كثيف علشان كذا من قوة الحرارة ومن البخار حق المكوى بس انا مااستخدمة الا للملابس الداخلية بس وخليها تحتمي مضبوط تقريبا ربع ساعه وبعدها اكوي الشماغ هي مشكلتها
انها ماتسخن بسرعه بس والله لو ماتسخن الا بعد شهر لاانتظرها لانها روعه
وللمعلومية علمت خواتي وقرايبي على طريقة الكوي وكلهم مستانسين مرة ويدعون لي وبأذن الله لاانزلها مرة ثانية لعيونكم
وصناعتها صينية واسمها لونا مكتوب عليها كذا
النشاء تقريبا ملعقتين على كوبين ونص موية تقريبا وترى يرجع للي بتكوين لة الشماغ اذا يحبها واقفة مرة خلي المقادير مثل مااعطيتك بالضبط اما اذا يبغاها لينة نقصي ملقة نشاء وحدة
ام تركي33
ام تركي33
ما طلعت الصور
سحر الجوري
سحر الجوري
مافيه صورررررررررررررر