أبغى حلا بحليب النستله سهل و مقاديره متوفره

اطباق عالم حواء

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا شيفــات ؟.؟:cook:

لو سمحتوا أبغى حلا سهل وسريع مقاديرهـ متوفرهـ فيهـ حليب نستله >> طلبي غريب

لأختـــــــي سوتّ لي رجّهـ ومالقيت لها شي بالنت :44:

وسلامتكم :27:..
13
107K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعـيـة الـبـل
انا اعلمك هالحلا مجنن عيال عمتي

جيبي زبديه وكسري فيها علبتين بسكوت شاي

وهاتي زبديه ثانيه وحطي علبه نستله وحطي معها ملعقتين شوكولاته بودره

واخلطي لحد مايتكون عندك مزيج شوكولاته

وهاتي البسكوت اللي كسرتيه وضعيه على المزيج وحركيه حتى يمتزج مع بعضه ثم خذي القليل منه بملعقه صغيره او بيدك وضعيه

بأوراق البليسيه ورشي عليه القليل منه الفستق المجروش او جوز الهند

وادخليه للثلاجه ثم قدميه بالعافيه عليكم واللله روعه سويته واخذت مقاديره اختي
ام الوزير
ام الوزير
مافي احلى وألذمن الجيز الكيك السريع ومقاديرةهي:)
المقادير :- علبة بسكوت دايجستف يطحن ويوضع في البايركس ونضع عليه ملعقتن طعام قيمر وزبدة سايحة ( 113) ويرص بالتساوي
ثانيا علبة حليب نستله مع 8 حبات جبن كيري ويوضع في الخلاط ثم يصب على البسكوت ويوضع في الفرن لمدة ربع ساعة ثم عندما يبرد نضع عليه عليه هيرشي او رشة نسكافية ثم يقطع ويقدم وبالهناء والشفاء :26:
درة المدينه
درة المدينه
انا اعلمك هالحلا مجنن عيال عمتي جيبي زبديه وكسري فيها علبتين بسكوت شاي وهاتي زبديه ثانيه وحطي علبه نستله وحطي معها ملعقتين شوكولاته بودره واخلطي لحد مايتكون عندك مزيج شوكولاته وهاتي البسكوت اللي كسرتيه وضعيه على المزيج وحركيه حتى يمتزج مع بعضه ثم خذي القليل منه بملعقه صغيره او بيدك وضعيه بأوراق البليسيه ورشي عليه القليل منه الفستق المجروش او جوز الهند وادخليه للثلاجه ثم قدميه بالعافيه عليكم واللله روعه سويته واخذت مقاديره اختي
انا اعلمك هالحلا مجنن عيال عمتي جيبي زبديه وكسري فيها علبتين بسكوت شاي وهاتي زبديه ثانيه...
يالغلا عندي أسأل والله يعينكـ

الزبدهـ صغيرهـ ولا وسط ؟.؟

والنستله الصغير ولا الكبير ؟.؟

والشكولاتهـ بالملعقهـ الصغيرهـ ولاّ حقت الاكل ؟.؟

وشكــــــــــراً والله يوفقكـ دنيا وآخرهـ إنتي وصاحبة الطريقهـ ويحقق لك اللي في بالك ..
راعـيـة الـبـل
يالغلا عندي أسأل والله يعينكـ الزبدهـ صغيرهـ ولا وسط ؟.؟ والنستله الصغير ولا الكبير ؟.؟ والشكولاتهـ بالملعقهـ الصغيرهـ ولاّ حقت الاكل ؟.؟ وشكــــــــــراً والله يوفقكـ دنيا وآخرهـ إنتي وصاحبة الطريقهـ ويحقق لك اللي في بالك ..
يالغلا عندي أسأل والله يعينكـ الزبدهـ صغيرهـ ولا وسط ؟.؟ والنستله الصغير ولا الكبير ؟.؟ ...
اسمعي يالغلا

مافيه زبده زبديه يعني صحن او قدر

والنستله الكبير

الملعقه حفت الشاي الوسط
درة المدينه
درة المدينه
مافي احلى وألذمن الجيز الكيك السريع ومقاديرةهي:) المقادير :- علبة بسكوت دايجستف يطحن ويوضع في البايركس ونضع عليه ملعقتن طعام قيمر وزبدة سايحة ( 113) ويرص بالتساوي ثانيا علبة حليب نستله مع 8 حبات جبن كيري ويوضع في الخلاط ثم يصب على البسكوت ويوضع في الفرن لمدة ربع ساعة ثم عندما يبرد نضع عليه عليه هيرشي او رشة نسكافية ثم يقطع ويقدم وبالهناء والشفاء :26:
مافي احلى وألذمن الجيز الكيك السريع ومقاديرةهي:) المقادير :- علبة بسكوت دايجستف يطحن ويوضع في...
معليش ع أبتعبكـ معاي

القيمر هو القشطهـ صح ؟.؟

الزبدهـ قّد ايش ماأعرف أنا لا بالتر ولا الملم

يعني ربع الزبدهـ الوسط أو نصها ؟.؟

والله يآآآرب يسعدك دنيا وآخرهـ شكلهـ لذييييييييييذهـ وسهل

الله يوفقكـ يااارب ويحقق لكـ اللي في بالكـ ..