رهون
رهون
بناات ارجو انكم تتقبلون رأيي بصدر رحب كل المواضيع اللي عن الاصباغ تسألون فيها عن التعتيق و الستوكو و المكسيكي اللي هو بالذات ما اشوف فية اي جمال و الا البراويز اللي في الوسط احس انها قديمة مرة و تخلي المكان مبالغ فية احس انها تناسب القصور الملكية لانها تضيع من كبر المكان و كل هذا موضة و طاحوا الناس فيها و راح تقدم بعد كم سنة و تمل العين من ناظرة بعد فترة وجيزة و انا من رايي و انتي حرة و سوي اللي تشوفينة مناسب لك و ترتاحين لة ان السادة احلى للمجالس و تعطيها شكل فخم و مهما كثرتي من الاكسسوارات في المجالس بيطلع شكل المجلس حلو لان الجدار سادة اما لو كان الجدار مكسيكي مثلا و حاطتهم بلونين و بينهم فاصل برسم بارز و الكنب مشجر و اكسسوارات و لوح و و و و و بيطلع زززززحمة و ما يشد الناظر لفخامة الكنب او اللوح الفنية الراقية و اصلا لو علقتي لوحة بالجدار راح تضيع شكلها و ما تبان حلاتها لان التعتيق بحد ذاتة يسمى ديكور و حلو كمان انك تخلين الجبس ابيض و السقف سكري او بيج سادة شوفي الصورة هذي و ايش رايك بهذي و هذي مرررة فخمة اما صالة المعيشة عتقيها خفيف علشان ما يبان الوسخ و خليها بلون جديد و يناسب جميع الوان الكنب لان الصالة مع الزمن بتنكرف و لو حبيتي تغيرينة ما تضطرين تغيرين الصبغ معاة و هذا رأيي و اللي راح انفذة باذن الله تعالى في منزلي الجديد و غرف النوم و لانها مملكتك و فيها مكان راحتك حلو تحطين الجدار اللي بالوجة او اللي خلف السرير لون غامق مثل الكرزي معتق خفيف و البااااقي بيج ساااادة و اذا حبيتي تسوين حركة جديدة شوفي هذي الصورة تطعمين الجدار باكسسوارات خفيفة بس بشرط يكون للمدخل بس يعني مساحة صغيرة ارجو ان تنال الصور و اقتراحاتي على اعجابكم ودمتم بود
بناات ارجو انكم تتقبلون رأيي بصدر رحب كل المواضيع اللي عن الاصباغ تسألون فيها عن التعتيق و...
up
مشكوره اختي مشمش وباقي الاخوات الىردو ما قلتوا لى غرف الاطفال وش ترشحون لى اطفالى با اعمار 12-10-8-3- اولاد وبنات
رهون
رهون
up مشكوره اختي مشمش وباقي الاخوات الىردو ما قلتوا لى غرف الاطفال وش ترشحون لى اطفالى با اعمار 12-10-8-3- اولاد وبنات
up مشكوره اختي مشمش وباقي الاخوات الىردو ما قلتوا لى غرف الاطفال وش ترشحون لى اطفالى با اعمار...
فوق مشكورين
شو عبالي
شو عبالي
انا سويت البويه عندي ومرررررررره تجنن سويت اللحمي والعودي والرمادي
وغاااليه يعني الغرفه الوحده كلفتني 3 الاف و300 ريال
ام نوني ودودي
ام نوني ودودي
هلا حبيبتي اما انا مسوية فلفيت نفس يالي منزلتها في الصفحة الاولى ولكن 3جدران لون عودي غامق و1 بيج على ذهبي طلعت مرة حلوة والكل مدحها واما مجلس الرجال فكان شمواة بيج على ذهبي مربعات معطية فخامة مرة والصالة بلسيب ستوكو اصفر وغرفت البنت في الكتالوج عند دهانات تكنو في بوية اسمها دلع حطيت منها جدارين وجدارين لون موف وغرفت الاولاد خليتها تعتيق عادي لون اخضر
reem alsfa
reem alsfa
انا ياخوات عندي فيلا حاطه الجدران احمر والسقف لون فضي ايش رايكم