من يدين عجوز الى يدين شابه <===== بسرعه ادخلوا/قديم

العناية بالبشرة

الـــســـلام علــيكــم ورحمة الله وبركـــاته ... :)

كان يا مكان في قديم الزمان كان فيه بنت حلوه وجميله اسمها شموخ بني زيد >>> احلفي
تحب تهتم بنفسها لكن مشكلتها في الحياه يدينها <==== سود و فيها تجاعيد وتروع خخخخخ

لااااا عــاد جد ...
بنااات يدين عقدتني سويت لها كل شي وما فاد .. :09:
مشكلتها موب سودا ولا خشنه لاااا
بالعكس ناعمه >>> ماخلت كريم ما حطتها عليها
لكن المشكله شكلها موووب حلوو ابد يعني كثيره فيها التجاعيد عند المفاصل
والمفاصل الي بالاصابع لونها اسود عكس الكف وغير كذا متجعده مرره يعني الي يشوفها يقول ذي يد عجوز موب بنت >>>> اقصد الكلف و التجعدات الي تجي من كثرة الشغل
(( مع اني موب وجه شغل >>> فاشله خخخخخ وماعمري اشتغلت والشغالات عندنا ثنتين موب وحده <=== والله ان يدينهم احسن مني مع انهم يكرفون وما يهتمون :42: ))

لااااااا تقولون بسبب الجفااااف
لاني دااائم ارطبها بأنواع الكريمات الدهنيه مررره
واحاااول ان ما يجيها الماء نهاائي
والله لا يوريكم ما خليت شي من ليمون وملح و فازلين وجلسرين
لدرجة اني كل ليليه افركها بالليمون والملح وادهنها بجلوسليد والبس قفازات بلاستك و فوقها قفازات صوف وانام فيهم واتحمل الحر<==== الله يعظم اجري :(
ولكن بدوووون فاايده

وعلى فكره فكرت بالتقشير الكرستالي والكيميائي بس سبوووووه وقالوا انه شين وفي البدايه تصير الايد حلوه وبعد فتره تتجعد ويطلع فيها بقع زرقاء وتصير اسوء من قبل ولازم ما اطلع بالشمس صراحه الناااس كلهم يسبونه
(( قسم بالله مدري ش اسوي بعمري ))

وقبل اسبوعين رحت لدكتور جلديه بعيادة ديرما وشكيت له حالت يدين وقام ينصب علي قال بالعكس حلوه وما فيها شي بس انتي عشانك تهتمين وتطالعينها دايم <==== يلعب علي يحسبني بزر
ونشبت بحلقه وجلست اتشكوى وبالنهايه قالي مالتس حل ولا علاااج < ===== قمت الاحباط

عاااااااااد بعد هذي المعاناة الي دامت سنوات واعوام قلت ما بدهاش يابنت ياشموخ مالتس الا بنات حواء ^-^
تكفوووون بنااااات ساعدووووني ابي يديني تزين وتتحول من يدين عجووز الى يدين بنوته حلوه خخخخخ

الــــــــمـــطلوووووب مـــنـــكــم ... <==== وسيعة وجه خخخخ
((1)) الي تعرف اي حل لمشكلة يدين تقولي ( بس ابي شي مجرب مو ناقصه تجارب )
((2)) الي تعرف اي موضوع يقدر يفيدني تنزل الرابط .. والله يجزاها خير
((3)) الي قد جربت التقشير لليدين تذكر لي تجربتها ..
((4)) اي وحده تعرف كريم طبي ومضمون للتبييض تذكر لي اسمه :)
((5)) اي وحده كانت يدينها شينه وبعدين تحسنت تعلمني >>> ترى ما احب شغل الخش والدس مثل بنات الكليه خخخخخ
((6)) تكفوووون لا تنطشووووني لاني من جد تعبت وابي حل ليدين واكيد فيه احد مثلي لاني اعرف كثير مثل حالتي ويدورون على حل وكل وحده تهتهم في يدينها ومظهرها ( عشاااان الكل يستفيد )

ما اطول عليكم >>> ما قصرتي خخخخخ

وجزاكم الله خير مقدما ^-^ :26: LOR="black"]
269
465K

هذا الموضوع مغلق.

غريبه بالدنيا
حبيبتي انا مثلك عليكى بالفازلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللين والليموووووووووووووووون
شموخ بني زيد
شموخ بني زيد
حبيبتي انا مثلك عليكى بالفازلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللين والليموووووووووووووووون
حبيبتي انا مثلك عليكى بالفازلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللين...

ياحبي لك والله :)

الفازلين 24 ساااعه وانا احط منه من غير فايده >> كني شغاله خخخخ

والليمون وربي ماافااااد

تسلمين ياعمري على المشاركه
:26:

وانتظر ردودكم ..
* قلوبي*
* قلوبي*
والله يالغاليه ما عندي فكره شفت الموضوع حسبت فيه حل انشالله البنات يساعدونا
وحدة كشخه
وحدة كشخه
نفس مشكلتى جربت البيكنغ باودر ماسوا شى ...............وجربت كريم افلووووون على يدى احسه ماسوى شى بس جففها
سقامه
سقامه
مشكوووووووووووووووووووووووووووووره