الامل والتفاءل
لوسمحتو حبايب قلبي ممكن استفسار بسيط واكون شاكره لكم حابه اغير غرفة نوم اولادي ومحتاره حيل لانهم بنتين وولد فقررت اسوي اثاث الغرفه خشبي واحمر ......ايش رايكم ينفع??? واذا حلو ايش اسوي في الارضيه والجدار لون ومششكورين مقدما
لوسمحتو حبايب قلبي ممكن استفسار بسيط واكون شاكره لكم حابه اغير غرفة نوم اولادي ومحتاره حيل ...
الارضيه بيج والجدار ليموني او تفاحي
الامل والتفاءل
مرحبا بنات ،،، محتارة يابنات بصالة الحريم ، ودي أحط بلازما بس يطلع شكله مو حلو عشان الاسلاك صعب اخفيها وبنفس الوقت ماودي احط بلازما لانها صالة حريم ، والحريم اذا اجتمعوا تاخذهم السوالف وما فيه داعي للتلفزيون وتكون البلازما مالها فايدة .. شوروا علي ، احط بلازما ولا لا ؟
مرحبا بنات ،،، محتارة يابنات بصالة الحريم ، ودي أحط بلازما بس يطلع شكله مو حلو عشان الاسلاك صعب...
ماله داعي
الامل والتفاءل
مساء الخير ماننحرم من افكارك قولي امين انا مطبخي ٦في ٤ مشكلتي يطل على بابين باب للمنور طبعا ابخليه للغساله ومكانه يمين المطبخ والباب الثاني يسار المطبخ للمستودع ابغى تنسيق لهم اذا فصلت دولاب للمطبخ ما ابغى تبان انها بيبان تخرب المنظر اعطيني افكارك
مساء الخير ماننحرم من افكارك قولي امين انا مطبخي ٦في ٤ مشكلتي يطل على بابين باب للمنور طبعا...
حطي الابواب من نفس ابواب الدولاب
ام رفد
ام رفد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختي الغالية الامل حبيت اسالك عن السجاد
كيف اختارة ؟؟يعني مثلا لو الصالة 4 *6 اوفيها كنب
اشتري السجادة عرض 4 ايضا يعني يدخل تحت الكنب
لو عرض 3 افضل ؟؟اشاكرة لك اخني الغالية المجهود اللي تبذلينة
غرام يامن
غرام يامن
مساء الخير
حمامي يجئ علي شكل ممر طويل وبعدين يجي مربع ايش رايكم اخلي كرسي الحمام الله يكرمكم في الممر واقفل من جهه المربع وانا مقرره انه المربع هذا يكون جاكوزي ومروش ومغسله ودكه بس وابفتح لها باب من غرفه النوم يعني قسمت الحمام جزئين واحد يفتح علي غرفه النوم والثاني اللي هو الكرسي اول ما ادخل من جناحي باب له خاص

رايكم يهمني كثير ويارب فهمتووا عليه