الدكتورة راندة فخرالدين
مرحبا دكتوره دورتي الحمد لله منتظمه والهرمونات كلها سليمه وقبل شهرين عملت أشعه صبغه وقال لي الدكتور كل شيء سليم ولله الحمد وكانت في هذا الشهرين كميت الدور ة كثيره ولكن في هذا الشهر وهو (الثالث من يوم ما عملت أشعه صبغيه) نزلت عليه الدوره (أمس ) وأول مانزل مني شىء أسود مثل الوسخ وبعدين نزل دم مائل لسواد ولكن كان بكميه قليله جدا وكذلك اليوم نزل الدم بكميه قليله (يعني كأني في الأيام الأخيره من الدوره) وهو ثاني يوم من أيام الدوره وهي بالعاده تكون من أول يوم الى ثالث يوم كثيفه وسؤالي هو هل هذا يدل على حمل ؟ أم لخبطة هرمونات؟ على فكره أول مره تصير لي كذا وجزاك الله خير
مرحبا دكتوره دورتي الحمد لله منتظمه والهرمونات كلها سليمه وقبل شهرين عملت أشعه صبغه وقال لي...
عزيزتى الحمل احتمال كبير باذن الله لذلك اعملى تحليل حمل رقمى بالنسبة فى الدم وباذن الله تبشرينا
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
مرحبا دكتوره أنا سمعت أن الوحده يمكن تكون حامل وتأتيها الدوره مامدى صحت هذه المعلومه واذا كانت هذه المعلومه صحيحه كيف نعرف أن هذا حمل أو لا ؟ يعني هل هناك اختلاف في الدوره أو الأعراض ولك كل الشكر والتقدير وجزاك الله كل خير وربي يسعدك في الدنيا والأخره
مرحبا دكتوره أنا سمعت أن الوحده يمكن تكون حامل وتأتيها الدوره مامدى صحت هذه المعلومه واذا كانت...
نعم عزيزتى هذا احتمال وارد ولكن تكون كمية الدم اقل ولونة بنى
اكرمك الله بكل الخير
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورة مت أخرة الدورة خمس أيام أنا حللت اليوم دم ماطلع حمل غريبة وش يكون متأخرة منهة وأنا دورتي الحمد الله منتظمة وكنت أستخدم حبوب فوليك هل هي تكون سبب في تأخيرها
السلام عليكم دكتورة مت أخرة الدورة خمس أيام أنا حللت اليوم دم ماطلع حمل غريبة وش يكون...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتى الفوليك اسيد لا يؤخر الدورة وهذا ممكن بسبب القلق او التوتر
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
يادكتوره جزاكي الله كل خير عندي الدوره منتظمه الحمد لله الشهراللي راح جتني في واحد ثلاثه وشهر اثثنين جت في اثنين والشهر هاذا ماقد جت وعندي هرمون الحليب الف وميتين استعملت بارلودل لي شهروقالت الدكتوره عندك قرحه وتجيني افرازات زي الزبادي هل ممكن اكون حامل لاني احس اسفل البطن جهت اليسار نبض خفيف
يادكتوره جزاكي الله كل خير عندي الدوره منتظمه الحمد لله الشهراللي راح جتني في واحد ثلاثه وشهر...
الحمل احتمال وارد ويمكنك عمل سونار وتحليل حمل رقمى وباذن الله تبشرينا
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة ممكن سؤال لو سمحتي .. انا طلع معي ضعف تبويض(نسبة البروجسترون كانت 1) والدكتورة اعطتني كلوميد وبعدين لقت انو في تحسن بس بسيط وقالتلي بعطيكي ابر ... بس انا يادكتورة مو حابة اخد ابر ... سؤالي الك 1- هل في ضرر لو اخذت كلوميد الشهر الجاي (لأني مش مستعجلة على الحمل) 2- لو تركت العلاج يادكتورة سواء حبوب او ابر ... هل حتضعف المبايض اكثر ولاممكن تنشط لحالها... ارجوكي يادكتورة طمنيني لأني حابة انو المبايض تنشط بدون ادوية
دكتورة ممكن سؤال لو سمحتي .. انا طلع معي ضعف تبويض(نسبة البروجسترون كانت 1) والدكتورة اعطتني...
عزيزتى لا يجب اخذ اى منشطات الا بوصفة طبية ومتابعة للتبويض وهذا لا يؤثر على المبايض باذن الله
حفظكم الله من كل سوء