غرور أنثى ~
غرور أنثى ~
حبيبتي الله يكتب اجرك ويجزاك بالجنه

والله اني دعيتلك من قلبي الله يسعدك ويوفقك

عندي رؤيه

قديمه تقريبا لها سنتين وزياده حلمت بها وانا حامل ببنتي

رايت كاني بسياره راكبه وراء وابوي يسوق وجمبه اختي الكبيره ونمشي بشارع طويل وعلى اطرافه يمين ويسار زي الغابه كلها اشجار ومشينا ثم توقفنا ورايت اثنين من حيوان الفهد فوق الشجره على غصن واحد نزل من الشجره وواحد مانزل بعدين شفت جمبها اطفال صغار كانهم افريقيين ويلعبون وقلت في نفسي ماخافوا من الفهد اللي نزل بعدين جا عندهم الفهد وهم يلعبون شوي قام يمش ورا واحد صغير وحط راس الصغير بين فكيه

والحلم الثاني مو قديم مره له فتره بسيطه رايت اني بالسياره مع زوجي رايحه لبيت اهلي
يوم جيت عند الباب لقيت امي واختي الكبيره يفتشون في الزباله الله يكرمك اللي عند بيت اهلي وضاق صدري عسى مايشوفهم زوجي بعدين نزلت ورحت لهم عن الزباله وشفت كيس زباله اسود فتحته لقيت فيه ملابس وطلعت منه جلابيه قديمه لامي لونها كحلي قلت ليش ترمونه زينه وانتهت الرؤيه

عندي بنت وحامل و محافظه ولله الحمد
بوبا القطه
بوبا القطه
أنا حلمت قبل حملي أني حامل بدجاجتين ببطني كأنهم توأم بس دجاج وبعدها حملت وبعد الحمل حلمت أني أولد زوجة أبوي وجابت نونو بس مو بين جنسه عطيتها البيبي وبعدين رحت أسبح من الدم اللي وسخني وتفاجئت أن المشيمة نزلت مني أنا وكنت مستغربه شلون هي تولد والمشيمة تطلع مني أنا مع العلم أني على خلاف كبير مع زوجة أبوي وما تحبني أبد متدينه والحمدلله وأحافظ قد ما أقدر على صلاتي أستنا ردك على أحر من الجمر وجزاك الله خير وجعله بموازين حسناتك وسهل عليك حملك وولادتك ورزقك الذرية الصالحه
أنا حلمت قبل حملي أني حامل بدجاجتين ببطني كأنهم توأم بس دجاج وبعدها حملت وبعد الحمل حلمت أني أولد...
حلمك بمرات ابيك

تمر زوجه ابيك بهم وضيق ولكن الله سيفرجها عليها وستكونين انتى من تساعدها ولعلك تنالين شىء طيب من الله على موقفك الطيب والله اعلى واعلم :26:
دلوووعه بطبعي
وفقك الله اختي بوبا ونور دربك لاني من زمااان ادور احد يفسر حلمي وانا حامل وما لقيت
الحلم الاول:حلمت ان اخت زوجي اعطتني خمس خواتم تقول انها الماس وماتعرف تلبسها فلبست منها اثنين في الخنصر والبنصر وكانت خواتم اشوفها انا ذهب منقوش مافيها فصوص وجدا عاجبتني وعلمتها كيف تلبسها وكانت الخواتم في اطراف الاصابع ماتدخل للاخير وبعدها رجعتها لها وانا نفسي فيها.
الحلم الثاني:حلمت بثعلبين صغيرين ارسلهم عليه اخي الصغير وكانت جدا جميله وخفت كثير منها لاكنها ما اذتني واحد منها دخل من تنورتي من الخلف وخرج من اسفل التنوره بدون ما احس غير فروه .
الحلم الثالث:حلمت اليوم بان اخو زوجي بيسفرني اتمشى انا وبناتي للصين معاه لوحده وكنت اقول في نفسي كيف ننام في الفندق مع بعض انا استحي بس اهو مسكني بيدي بطريقه انو عادي ننام مع بعض وزوجي كان فرحان اني بسافر مع اخوه المتزوج في الحقيقه.
الحلم الرابع:حلمت اني ارسلت بنتي عمرها خمس 6سنوات لجدتها تجيب لي بيض فجابتها ولما وصلت عند بابنا طاحت وانكسرت البيضتين وكان في البيض دم وبنتي تعتذر مني بخوف لانها كسرتها بس انا اقولها عادي اصلا اهي خربانه لا تخافي.
متزوجه وعندي بنتين وحامل في الشهر الخامس
رناش النورس
رناش النورس
السلام عليكم ..
تكررت علي هده الرؤيا .. اللهم اجعله خير
ارى ان صدري ينزل منه حليب .انتهى .. تكررت كثير
ومره رايت اني ارضع ولدي عمره 3 سنوات وانا حامل . انتهى

رؤيا اخرى ..
دائما ارى اني اضرب واخاصم شغالتي وفجأه تنقلب الى طفل واضمها وارحمها .. انتهى.

انا متزوجه عندي ولد عمره 3 سنوات وحامل في الشهر السابع
بوبا القطه
بوبا القطه
اناتحلمت ان زوجي يلبسني 3اساور ذهب عريضه شوي ولبسني بيدي اليمين ثنتين والثالثه باليسار وكان اخوي اللي اصغر مني عندنا وكنا في ديره اهل امي وانا كنت فرحانه ان زوجي جابهن لي هديه ومفاجاه بس ماحبيت اوضحله اني فرحانه مرا لاني مستحيه شوي هذالحلم من فتره وبعدها باشهر دقت علي صديقتي تقول تحلمت فيك انك في بيتك وانها زارتني وانا عندي ولد يججنن ومستانسه فيه وبعدها تحلم ان امي حامل ومستحيه تقولي وعمتي قالتلي بالحلم ان امي حامل وبعدها بالحقيقه حملت عمتي اتمنى ماتطولين علي والله يجزاك الخير
اناتحلمت ان زوجي يلبسني 3اساور ذهب عريضه شوي ولبسني بيدي اليمين ثنتين والثالثه باليسار وكان اخوي...
الوالده حمله هم شىء ما الله يفرج عنها باذن الله والله اعلى واعلم