لينا وعدنان
لينا وعدنان
ريوف حبيبتي فيديني وين عمل الحجامه ؟ياريت رقم الرجال الله يعطيك العافيه
بنات الحين الحجامه هي عباره عن شي مثل الكأس ينحط على اللحم ويتم شفط جزء وبعدين لين يطلع دم اعتقد ماتتوقعون انها ممكن تكون خطره وتزيد الانزلاق ؟لان الي شافه زوجي في الاشعه وقاله بعد الدكتور ان الغضروف الي بين الفقرات طالع لبره المفروض يرجع لمكانه والحجامه تشفط او تسحب وهو بحاجه ان ينضغط على المكان عشان يرجع الغضروف لمكانه الصحيح ..صح والا انا غلطانه ياليت تفهموني الله يجزيكم خير
ريوف فهد
ريوف فهد
ريوف حبيبتي فيديني وين عمل الحجامه ؟ياريت رقم الرجال الله يعطيك العافيه بنات الحين الحجامه هي عباره عن شي مثل الكأس ينحط على اللحم ويتم شفط جزء وبعدين لين يطلع دم اعتقد ماتتوقعون انها ممكن تكون خطره وتزيد الانزلاق ؟لان الي شافه زوجي في الاشعه وقاله بعد الدكتور ان الغضروف الي بين الفقرات طالع لبره المفروض يرجع لمكانه والحجامه تشفط او تسحب وهو بحاجه ان ينضغط على المكان عشان يرجع الغضروف لمكانه الصحيح ..صح والا انا غلطانه ياليت تفهموني الله يجزيكم خير
ريوف حبيبتي فيديني وين عمل الحجامه ؟ياريت رقم الرجال الله يعطيك العافيه بنات الحين الحجامه هي...
صح كـــــــــــــــــلامج خيتو
بس اذا كانت الفقره متحركه افضل يسوي عمليه بس لازم يروح لكذا دكتور ويتأكد ..
ابوي كانت الفقره الرابعه والخامسه وحده ضاغطه على الثانيه وقاموا بسحبهاااااا
بالنسبه لرقم سألت ابوي قال مايدري عنه لانه من زماااااان:44: بس دورت لج بالنت عن نااااس يسووووون حجامه ولقيت لج واحد ماحبيت اخيب ظنج
المكان بالدمام
هذا الرقم
××× يمنع وضع الرقم ×××
اتصلوا وتأكدوا بعد
أم فـــواز
أم فـــواز
انا اعانى من الانزلاق يهدا مع العلاج الطبيعى يعنى يسوى علاج طبيعى تقريبا سته جلسات اوحسب الحاجه يسكن كم شهر ومايرفع شى ثقيل ولايسوى رياضه البطن بالاخص تزيد الالام ويستمر على العلاجات و***** الله مايحتاج عمليه لانها بجد مخيفه وياااارب يشفى ويرفع عنه ويلبسه ثوب العااااافيه000
مــلاك اللــيل
قريب لي توووووه مسوي العمليه في الشميسي والله يقول خفيت وارتحت الحمدلله خليه يروح مستشفى كبير والله يشفيه
نملة1166
نملة1166
العلاج الطبيعي بشد الفقرات عشان الديسك يرجع مكانه
الله يشفيه