الجوQــــرQ
الجوQــــرQ
^^
إيه حلوه فكرتك بالنسبه لحلى الكاسات حطيه بالصينيه ومعاه في الصينيه مناديل صغار المربعه ملونه تناسب ديكورك

العصير قدمي معاه كب كيك صغيير أو تشيز كيك الميني فيه عند سعد الدين وفيه عند كاجو مرره حلو شكله بس طعمه دسسسم
الآيسكريم خذي من سو او لافندر وفيه في القباني طبعا اللي أقصده الىيسكريم الميني المغلف
وقدميه آخر شي بفازه مليانه مكعبات ثلج مرره بيطلع شكله حلو ومو لازم فازه إنتي شوفي شي يناسب الصواني
اللي بتقدمين فيها
السكر أنا في بيتي للتقديم معتمده عندي شكل واحد المعروف حق سعد الدين الأعواد الكريستاليه أرتب وأوجه ماأحب الحوسه..
أما إذا حبيتي تقدمين سلطة فواكه فاقول لك فكرتي اللي معتمدتها أحطها في قوالب بسكوت الآيسكريم
تلقينها في كارفور تجي في كرتونه فيها 12 قالب بس لاتعتمدين على العدد كثري منه لأانه أحيانا تصير بعضها متكسره وتوهقين.
موووفقه وننتظر الصور

بناااات من اللي تعرف محل أميرة السمبوسه يبيع معجنات مقالي للفريزر طعمها مررراا جنان بس
كنت آخذ منه كثيير من قبل لكن لي سنتين الآن مادخلت مطعم ولا كلت من مطعم صايره أقرف بقوه ماأدري وش جاني
المهم أنا نفسي تراودني عليه هالأيام لكن خايفه من اللي يشتغل له يعني النظافه والله خايفه إنهم بنغاليه وصخين
وواااع فاللي تعرف عنه شي ياليت تفيدني من اللي يسوي له لأنهم يبيعيون بالكراتين وقد سمعت إن اللي يسوون له حريم
بس ماتأكدت أرجو الرد عاجلا..

إيه من اللي تعرف وحده تصلح للفريزر بس نظييييفه ياناس لأنها أمانه والله وماأسامح أبدا وحده تدلني على وحده عشان تسوق لنفسهاوشغلها مو نظيف واجهتها كثير لكن في ذمتهم.
المهم انا مضطره هالمره فاللي تعرف ومتأكده ياليت تدلني..
كاجو
كاجو
السلام عليكم
بنات بغيت اسال عن تقديم النفاس
تشوفون كافي مع الشاي موالح ومكسرات ؟؟؟؟
لان كثيرين قالو الفطاير والمعجنات مالها داعي في النفاس

وثاني شي
بغيت اسالكم عن السكر
مره زرت واحده نفاس وحاطه سكر في اوراق على شكل فلوس
مره شكله حلو
ماتعرفون وين القاه؟؟؟
ومشكورين مقدما
خــلود
خــلود
السلام عليكم الجوQرQ
اعرف وحده تسوي سمبوسه مفرزه وبف صغار مفرز وكبه وسبرنغ رول رووووووووعه بصراحه ماذقت مثله خصوصا البف وتسوي بعد فلفل حار ممممممم مررره حلو وهي حجازيه شغلها مررررررره نظيف يعرفوها اهلي اجيب رقمها وان شاءالله ارسله لك اليوم
SIMPLICITY
SIMPLICITY
الله يعطيكم الف عافيه على هالتفاعل....:) طيييييييييييب تقدرون تساعدوني ايش الجديد في صواني التقديم خشب اوقزاز شفاف اوملون..والسكر ايش الأشكال الجديده وطريقة تقديمه.. وابي رايكم لتقديم لجمعة صديقاتي عددهم9 صينية شوكلت مع كوكيز -وصينية حلى"وصينية كابنيه مع صينية فطاير او موالح وبقدم عصير فالأول بس ماادري اقدم معه حاجه او لا وفي خاطري ألآسكريم فالأخير(مع -او) فروت سلط بس ما اعرف كيف اقدمه وكيف ازينه او سلة فواكه وايش افضل محلات العصير واحسن الأنواع والآسكريم شمال الرياض ... يالله يابنات عطوني افكاركم ابغى صديقاتي ينبسطون بس بدون تكلف....ماودي يتكلفون من بعدي .. مدة الموضوع3 ايام..لا تفشلوني....:26:
الله يعطيكم الف عافيه على هالتفاعل....:) طيييييييييييب تقدرون تساعدوني ايش الجديد في صواني...
الله يعينك
قدمي عصير على بال مايجتمعون وانا بصراحة مااعرف محلات عصير لكن يمدحون 50 فاكهه
بعدين القهوه حطي معها صينيه شوكولاته وكوكيز مثل ماانتي مخططه ..والحلا ممكن تاخين سينابون من بهجة الحلا شكله كأنه شغل بيت وانا برايي هو افضل شي عندهم ..
بعدين قدمي كانابيه وفطاير مع الشاي ان كان مافيه عشاء ..
وحلو فكره الايسكريم مع سلطة الفواكه
شوفي واحده قبل كم صفحه حطت صور عزيمه مره شغلها مرتب ماشاءالله تبارك الله..
الصياني احب الزجاج احسه متجدد اكثر من الخشب والجلد..
.
.

شيكي على الخاص
.
.

شيكي على الخاص

يابنت الحلال التمسي لاخواتك العذر ..يعني الناس يصير عندهم اشغال او ظروف تمنعهم والا البنات مايقصرون..
بهجة الحلا مع احتامي للاخت اذا تقدرين توحين له روحي بس لا تتعنين له الا ان كنتي تبين شي يبين انه شغل بيت يعني مااحس فيه تميز>>وجهة نظر
وحلى الكاسات جدا ممتاز للعزايم الصغيره والعصير اذا بتقدمينه اول شي لا تقدمين معاه شي..
والسكر خوذي لك مغلف ومكشوف بعلبه والا فازه والحمدلله ..
.
.
كاجو
احس لازم فطاير او كانابيه للي يعلمونك انهم جايين وطبعا بالبيت..بس بالمستشفى احس الموالح كافيه..
كاجو
كاجو
simplisity
الف شكر على ردك ماقصرتي

بنات معليش غثيتكم بالاسئله
افكر اطلب فطاير من ندى الدريس وش رايكم؟؟اهم شي هل توص؟؟
انا مشغلتني قضية الصواني لان ماعمري طلبت من حريم
اشلون ترسل لي طلبيتي ؟؟؟
هل ارسل لها الصينيه قبل بيوم ؟؟
او ممكن هي تاجرني صينيه من عندها؟؟
او ترسلها لي باي شكل وانا الي ارتبها ؟؟؟
معليش غثيتكم بس تحملوني