Rosee
Rosee
السلام عليكم مبروك اختي العزيزة زواجك..ولكن ماذا افعل انا؟ عمري 34 ولم اتزوج بعد...كان اهتمامي سابقا ولازلت هو الدراسة ولم اكلم اي شخص شاب اثناء مرحلة الجامعة لتجنب القال والقيل ...احيانا افكر باني كنت مخطئة لاني لم اكلم الشباب واعمل علاقات وبذلك اصبحت معقدة وعانس ...علما بان كل من كان يراني يقول جميلة جدا...ومعظم الناس الذين نعرفهم يقولون الان باننا لم نتجرأ لخطبتك لانك كنت جميلة ونعتقد بان اهلك سيطلبون مهر غالي جدا...علما بان مايهم اهلي هو سمعة الشاب وبانه متدين ويخاف علي او لا...انا الان لست متزوجة بسبب ضنون المعارف بان مهري قد يكون غالي...هذه واحدة من الاسباب ...اما السبب الثاني فاني الان في بلد اجنبي اكمل دراسة الدكتوراه..اي لايوجد اي فرصة بالالتقاء بالشخص الذي هو من ديني ....فماذا برأيكم ان يكون الحل؟
السلام عليكم مبروك اختي العزيزة زواجك..ولكن ماذا افعل انا؟ عمري 34 ولم اتزوج بعد...كان اهتمامي...
من قال لك ذلك

لو كان لك رزق عالقمر راح ياتيك مخصووووووووووووووص عشانك

نصيحه فقط حسن ظن بالله وثقه ويقين ودعاء بان الله قريب مجيب فقط هذا كل ما تحتاجينه

ربي يرزقني ويرزقك انا وانتي نفس العمر تقريبا
ألم الدموع
ألم الدموع
جزيتي خيرا
عطري آستغفاري
مشكورة أختي
الله يجزاك خير ويسعدك ويوفقك ويسخر لك الخير يارب .. على رفع معنويات البنات ..

يارب الله يرزق جميع بنات وعيال المسلمين ويوفقهم ..

ويرزقني بزوج صآلح هني ين تقي وقنوع عآجل غير آجل يـــارب

قوووولـــوآميـــــــــــــــــن

آختي لاتقولين كــــذآ في كل تاخيرة خيرة يالغلا .. وثقي تمامآ الله مخبيلك شي حلوو بس اصبري يا الغلا ..
نصيحة
رددي سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولااله الاالله ولاحول ولاقوه الابالله اللهم اغفرلي شهرا كاملافسوف تستجاب دعوتك بأذن الله.......<

والزمي الأستغفار الأستغفــــــــار الأستغفـــــــــار الأستغفـــــــــار
شي عجييييييب لو أقول من هنا لبكرهـ ماوفيت حقهـ أنصحكم الإستغفار مفتــــاح الأقفــــال

تذكروآ" فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال
وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم ...
آقرووآآ قصة البنت مع الاستغفــار

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2674759

لاتنسوون التسبيح~ واصلآة ع الرسول عية السسلآم

ولاحول ولاقوة الابالله شي عظيييم قلهـ كل يوم مية مرهـ اقل شي..

والله والله راح تتحول حياتك من شقاء الى سعادهـ~
ومن مرض الى صحه ~

لان
معناها التحول من حال الى حال بفضل الله~

آهم شي بالدعاء الدعاء لنفسك و للغير لاتتهاونون فيهـآآآآ
الله يوفقك آختي ويزوجك بزوج صآلح ويعطيك ماتتمين وآكثر يـــــــــــااارب وانا معاك ربي يرزقني بزوج صالح قنوع وطيب يارب قولوآ امييين
مطلقة متفائلة
ربي يسعدك ويوفقك ويرزقك ما تتمنين واكثر
عروسة حواء
عروسة حواء
يارب ارزق كل من تبي زوج صالح يارب