كتكات بالملح
كتكات بالملح
نسايم السعد يشرفني اني اول من يرد على موضوعك المفيد يالغلا

واسال الله ان يسهل علينا وعليكي كل الاختبارات ويرزقنا النسب الحلوه في الاختبارات وفي القدرات اللي دخلنا الجامعه والقسم اللي نبيه

لــــــــي عوده لموضوعوك الجميل
كتكات بالملح
كتكات بالملح
حابه اسالك يالغلا متى مواعيد اختبار القدرات للادبي ؟؟

وكمان بسالك في ايش نختبر يعني في المواد اللي ندرسها الحين والا اسئله من كتب ثانيه لازم نشتريها والا اسئله من روسهم ههههه

تكفين ردي ضروري اذا عندك خلفيه عن الموضوع ؟؟؟؟
نسنسه
نسنسه
السلام عليكم

صباحكم \ مساكم سكر

بنات مثل مانتم شايفين بالموضوع اختبار القدرات

هل فقط لـ ثالث ؟

في بنات مسجلين وهم ثاني ؟

ترى انا ما افتهم بهالامور

ممكن تعلموني

وشاكرة لكم
آنسه شانيل
آنسه شانيل
السلام عليكم صباحكم \ مساكم سكر بنات مثل مانتم شايفين بالموضوع اختبار القدرات هل فقط لـ ثالث ؟ في بنات مسجلين وهم ثاني ؟ ترى انا ما افتهم بهالامور ممكن تعلموني وشاكرة لكم
السلام عليكم صباحكم \ مساكم سكر بنات مثل مانتم شايفين بالموضوع اختبار القدرات هل فقط لـ...
صباحكم/مساكم سعــــــــــــــــــاده

ياحلوات عندي كم سؤال عن القدرات

اقدر اسجل لوحده متخرجه من سنتين؟

و

ومتى يبدأ التسجيل

والله يعطيكم العافيه :27:
hala200
hala200
السلام عليكم صباحكم \ مساكم سكر بنات مثل مانتم شايفين بالموضوع اختبار القدرات هل فقط لـ ثالث ؟ في بنات مسجلين وهم ثاني ؟ ترى انا ما افتهم بهالامور ممكن تعلموني وشاكرة لكم
السلام عليكم صباحكم \ مساكم سكر بنات مثل مانتم شايفين بالموضوع اختبار القدرات هل فقط لـ...
مرحبا أخواتي كيفكم ان شاءالله بخير عموما حبيت أخبركم عن دورة قدرات بمعهد العالم الجديد بالراكة الجنوبية بدا التسجيل في هذي الدورة وبصراحة الكثير من صاحباتي أخذوها ومرررة استفادوا ومدرباتهم جدا رائعات وكمان أسعارهم حلوة والحلو انة بأخر الدورة يكون فية إختبارات تجريبية على الكمبيوتر وهذي أرقامهم للي حابة تستفسر 8459000/0533455111وبالتوفيق يارب واتمنى اني قدرت افيدكم :)