حلآ جدهـ

حلآ جدهـ @hla_gdh_3

عضوة نشيطة

كنت احبها بس ..../استوفى حقه من الردود

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بدون مقدمات راح ادخل بالموضوع على طول مالي خلق مقدمة

ببداية السنة جتنا وحدة جديدة . طالبة وتعرفت عليها وصرنا صديقات الروح بالروح وهي ملتزمة طبعا
بعدها بفترة حسيت اني تغيرت . صرت مااطيق اشوفها . لا والمشكلة انا احاول ابتعد عنها واهي تقرب
مني اكثر . احترت شسوي . صار عندي اشوف الموت ولا اشوفها واذ شفتها يجيني غثيان :06:
اكره صوتها حتى انها لمى تتكلم اسد اذوني . لا والله لايوريكم لاجت تمسك يدي احس اني بموت :o
استغفر الله يارب سامحني على اللي راح اقوله : بس حتى كرهتني بالقرآن استغفر الله . اذ جت تقرا
تجيني دوخة مب طبيعية . حتى بالبداية نويت اني التزم وكل شي . بس بعد ماكرهتها كرهت الالتزام معها
استغفر الله . بس منجد مدري شسوي انا ودي التزم بس مابي اكون مثلها اكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرهها
ودي التزم بس كرهي لها يمنعني . مااقدر والله تعبت خاصة وانها كل يوم تقرب مني اكثر . ودي اقول لها اكرهك
بس البنت ماسوت لي شي , حاولت ابتعد عنها اتجاهلها لمى تكلمني او تناديني اذ طلبت
مني شي اقول لها لا على طول ,,, حتى صرت احاول اجرحها عشان تبتعد عني اذ كنت معصبة او متنرفزة
اطلع حرتي فيها بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس مـــــــــــــــــاكـــــــــــــــــانــــــــــــــت تـــــــــــــــــفهم

ساعدوني والله محتارة

تنبيه ::
اللي عندها رد جارح افضل انها لاترد على موضوعي , اللي تبي ترد ترد باحترام مابي ردود جارحة واللي عندها شي فرضنا جارح تقوله باسلوب واحترام .
208
17K

هذا الموضوع مغلق.

كلمنتوشه
كلمنتوشه
جالسة تجرحين فيها وماتبين احد يجرح فيك سبحان الله !!!
تانيا 5
تانيا 5
اتعوذي من ابليس هو يشوش عليك مايبيك تلتزمين مثلها شكله شاف قوة التزامها وجالس يكرهك فيها
او شفتي موقف منها او شديده بالالتزام مدري وش اقولك حاولي تستغفرين الله كثير وتتقربين بالطاعه له
الله يهديك ويهديني لطريق الصواب ..
أحلام خالدة
أحلام خالدة
والله ممكن تمر على الوحدة حالات زي كذا بس أفضل ل قولي لها بكل أدب خليني فتره بعيدة عنك انا أمر بفترة ظروف فايلييت تفهميني
أحلام خالدة
أحلام خالدة
والله ممكن تمر على الوحدة حالات زي كذا بس أفضل ل قولي لها بكل أدب خليني فتره بعيدة عنك انا أمر بفترة ظروف فايلييت تفهميني
والله ممكن تمر على الوحدة حالات زي كذا بس أفضل ل قولي لها بكل أدب خليني فتره بعيدة عنك انا أمر...
بس لاتجرحينها
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
حالتج غريبه تكرهينها من هينا والطريق لابد في سبب واذا ماتبيها تكون ويااك قولي لها بس مالي داعي تجرحي فيها بالكلاااااام وش ذنبها مسكينه

الله يهديك