AالزهرA
AالزهرA
اه جبتيها على الجرح
انا الصراحة مالي الا3شهور من يوم ركبت التقويم والحين باقي سنه و3 شهور
مع ان نفسيتي تعبت والله كذا احس شكلي صار يخوف وماصرت احب اضحك قدام احد هذا في البداية لكن لما مضى شهر تعدلت نفسيتي وتعودت عليه بس الحمد لله ماخلع شي لان اسناني من ورا فيها فراغات شوي فمايحتاج
بس خوفتيني من تقدم الفك انا الصراحة باقي نيو اخاف يتقدم والله يعين
بس اهم شيء النتيجة فاصبروا وصابروا
ليموناضة@
ليموناضة@
بنات

انا ركبت تقويم متحرك بعد التقويم العادى

بس مرة يضايقنى وقالى الدكتور 6 شهور راحت 3 شهور وضاع التقويم الى تحت وبس حاطة اللى فوق ومابى اروحلة يهاوشنى

شراااااااااااااااااايكم

اروح او لا؟

وعندى اللثة نازلة وبسوى قص لها هل يوجع او لا؟
زهرة جدة
زهرة جدة
بنات انا ركبت تقويم متحرك بعد التقويم العادى بس مرة يضايقنى وقالى الدكتور 6 شهور راحت 3 شهور وضاع التقويم الى تحت وبس حاطة اللى فوق ومابى اروحلة يهاوشنى شراااااااااااااااااايكم اروح او لا؟ وعندى اللثة نازلة وبسوى قص لها هل يوجع او لا؟
بنات انا ركبت تقويم متحرك بعد التقويم العادى بس مرة يضايقنى وقالى الدكتور 6 شهور راحت 3...

البنات الي مركبين تقويم ليش ماتجو معنا احنا متجمعين هونيك
بأمر الاداره

<*>نجــمع لبنــات التقويــم - واللــي يبغــو يركبــو يسألــو وأحنــا حــاضريــن<*>
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1194600&page=15
للصبر لذه
للصبر لذه
بنات انا ركبت تقويم متحرك بعد التقويم العادى بس مرة يضايقنى وقالى الدكتور 6 شهور راحت 3 شهور وضاع التقويم الى تحت وبس حاطة اللى فوق ومابى اروحلة يهاوشنى شراااااااااااااااااايكم اروح او لا؟ وعندى اللثة نازلة وبسوى قص لها هل يوجع او لا؟
بنات انا ركبت تقويم متحرك بعد التقويم العادى بس مرة يضايقنى وقالى الدكتور 6 شهور راحت 3...

هلا بك ليموناضه

لا روحي خلي يعطيك ثاني ولا تستهينين بهالشي
ترا تبدا اسنانك ترجع زي اول وكنك يابو زيد ماغزيت

ومن ناحية قص اللثه انا بسويه برضو الي تسويه قبل تخبر الثانيه دايركت اوكي

وعلى فكره
بنت اختي سوت تحديد للثه بالليزر الصراحه تقول نفس القص ماتحس فيه ابد بس تشم ريحة حسحسه:22: لان اللثه تكون مخدره بكم ابرة بنج عالطااااااااااااااير >>>>>>>> مهو هذا بلا ابوك ياعقاب :):)
4one
4one
مشكووووووووووووووره اختي للصبر لذه ....
يعني المطاط يقرب الفك !! والا وشو ؟؟