إينانا

إينانا @aynana_1

محررة برونزية

بشرة وجهي رقيقة كيف ممكن أزيد سماكتها !!!!

العناية بالبشرة

بشرتي مشكلتها مشكلتها صحيح بيضة وفاتحة وصحيح حلوة الحمدلله
لكن تحمرّ بسرعة وخدودي تقلب أحمر عالسريع والخجل يبان عليّ بسرعة
ومرآت أحس بشرتي فيها شفافية تعقدت أريد شي يزيد سماكة بشرتي
فيه كثير بنات حنطاويات وسمراويات أشوفهم لو تهد جبل وجهها مايقلب أحمر :angry2:
طبعا ً ماشاء الله عنهم ..

وأشوف البنات يكتبون بالمنتدى انهم يتمنون خدود حمرة لا ياحلوين لا تتمنو هالشي لانه
فعلا ً شي مو حلو بشرتي الحمدلله ماتحتاج فاونديشن لكني اضطر احطه على خدودي وخاصة
بالصيف حتى لونها يبقى عادي دون احمرارة تعقدت وربي :(

ياريت الي عندها فكرة كيف أزيد سماكة بشرتي وإلها دعوة من قلبي
أتمنى عدم التجاهل ياغاليات :26:
25
61K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jo0ojo
jo0ojo
تهئ تهئ نفس حالتي

بشرتي رقيقه جدااااااا وبسرعه تحمر وفوق هذا بسهوله تطلع فيها حبوب

وعلى فكره تراني سمره ,, ودائما اقول لاهلي انا سمرا عالفاضي لان المعروف ان معظم السمر بشرتهم سميكه ماشاء الله

وماتطلع لهم التجاعيد بسرعه ,, نفسي يصير جلدي سميك

مره قريت ان قناع الجزر زين للبشرة الحساسه قمت عصرت جزر في عصارة الجزر ومسحت العصير في وجهي

صرت برتقاااااااااااااااااليه هههههههههه :biggrin: بس ما استمريت على القناع

تتوقعين مشكلتنا من الداخل ؟ لاني مستغربه ,, يوم كنت صغيره بشرتي كانت تجنن ماشاء الله وسميكه ولا كانت تحمر

على فكره مره قريت رد للاخت حور الجنان تقول ان فيتامين E يقوي جلد البشرة والطريقه انك تفتحي الكبسولات وتخلطيها مع المرطب

اتمنى اني اكون فدتك وسوري لاني هذرت عليك واجد :biggrin:
al dana
al dana
انتو تتكلمون جد
مووو حلووو البشرة تكون سميكة اسألو مجربه البشرة الرقيقية انعم

ثانيا اللي فيكي حمرة الخد يمكن تكون حساسية او بشرتك من النوع المتجدد مثل امي خدودها دائما حمر ومتقشرة ماله علاقة برقة البشرة
إينانا
إينانا
انتو تتكلمون جد مووو حلووو البشرة تكون سميكة اسألو مجربه البشرة الرقيقية انعم ثانيا اللي فيكي حمرة الخد يمكن تكون حساسية او بشرتك من النوع المتجدد مثل امي خدودها دائما حمر ومتقشرة ماله علاقة برقة البشرة
انتو تتكلمون جد مووو حلووو البشرة تكون سميكة اسألو مجربه البشرة الرقيقية انعم ثانيا اللي فيكي...

إحنا ماقلنا نريدها سميكة سميكة
لا فقط نزيد سماكتها
ومضبوط بشراتنا ناعمة لكن بسرعة تحمر وتتحسن واحنا مانريد هالشي
وحمرة خدودي هي مو دايما حمرة ولا متقشرة لا بس لما أسوي أي جهد أو أي حرارة
بسيطة تبدا تصير وردية وبعدها تقلب حمرة وحساسة ومثل ماتفضلت الاخت الي قبلي بسرعة
تطلع فيها الحبوب
إينانا
إينانا
jo0ojo jo0ojo :
تهئ تهئ نفس حالتي بشرتي رقيقه جدااااااا وبسرعه تحمر وفوق هذا بسهوله تطلع فيها حبوب وعلى فكره تراني سمره ,, ودائما اقول لاهلي انا سمرا عالفاضي لان المعروف ان معظم السمر بشرتهم سميكه ماشاء الله وماتطلع لهم التجاعيد بسرعه ,, نفسي يصير جلدي سميك مره قريت ان قناع الجزر زين للبشرة الحساسه قمت عصرت جزر في عصارة الجزر ومسحت العصير في وجهي صرت برتقاااااااااااااااااليه هههههههههه :biggrin: بس ما استمريت على القناع تتوقعين مشكلتنا من الداخل ؟ لاني مستغربه ,, يوم كنت صغيره بشرتي كانت تجنن ماشاء الله وسميكه ولا كانت تحمر على فكره مره قريت رد للاخت حور الجنان تقول ان فيتامين E يقوي جلد البشرة والطريقه انك تفتحي الكبسولات وتخلطيها مع المرطب اتمنى اني اكون فدتك وسوري لاني هذرت عليك واجد :biggrin:
تهئ تهئ نفس حالتي بشرتي رقيقه جدااااااا وبسرعه تحمر وفوق هذا بسهوله تطلع فيها حبوب وعلى فكره...
إهئ إهئ إنت ِ الي فآهماني :44:
عاد إستغربت أنا دايما أغبط الحنطية والسمراوية لأن بشراتهم سميكة
مثل حالتك بالضبط تحمر بسرعة وبسرعة تطلع فيها حبوب وعادي حبيبتي هذري على راحتك خخخخ
بالعكس منورة والله .. وكبسولات فيتامين اي جربتهم فترة وحلوات لكن طلعولي حبوب لأن جربتها يوميا
وطلعت حبوب لليوم موجود واعالجها وخايفة ارجع احط ترجع تطلع الحبوب ..
ومثل ماقلتي بشرتي وانا اصغر كانت حلوة حلوة وسميكة ووردية

بس قبل يومين قريت موضوع نزلتها بنت هنا ان مي الورد كثرة استعماله يرقق البشرة
وضعف كولاجين البشرة وكمان كثر التقشير فأعتقد إحنا هلكنا بشرتنا عناية وبالغنا وهذا الي صار
أتمنى نقدر نلقى حل
| بلقيس |
| بلقيس |
الصفات اللي ذكرتيها هذي صفات البشرة الحساسة يعني هذي طبيعة بشرتك ما تقدرين تغيرينها
ملاحظة لو كنتِ تستعملين الخلطات كثير فهذا هو سبب ترقق بشرتك أعرف وحدة من كثر ما تستعمل الخلطات حتى العروق صارت واضحة في بشرتها