احلام بنفسجية
احلام اسال الله جل في علاه يجعل مقرك الفردوس الاعلى من الجنه وجميع اهلك واحبابك وان يجزززززاك عني وعن كل مسلم ومسلمه خير الجزاء. اخلااااقك تحرجني لكن جزاك الله خير ورزقك خير الدنيا والاخره. اتمنى اصل لدرجة الايثار عندك وحب الخير للغير. ماشا الله لاقوة الا بالله.
احلام اسال الله جل في علاه يجعل مقرك الفردوس الاعلى من الجنه وجميع اهلك واحبابك وان يجزززززاك عني...

ريانة 444 قلبي كلامك خجلني انا اللي لا اعرف كيف اشكرك على كلامك الطيب انت حبوبة و كلك دوق و خلق و انا لم اقم بشيء يستحق كل دالك الاطراء اتمنى فقط يوفقني ربي و لا اخطئ في الردود و صدقيني احبك كثيرا كثيرا و اسال الله يسعدك ويسهل كل امورك و يحفظك من كل شر انت و كل البنات هنا
عبيرالورد
عبيرالورد
هههههه سمعت هدية و دخلت اجري امزح معك انت اللي تستهلين الهدية على طيبتك و خلقك جزاك الله كل خير الشامبو جيد مكونات سليمة هناك مواد طبيعية فعالة الكلمتين الاخيرتين فقط ينتهيان ب ا one one قد يسببان حساسية للاطفال او ادا كانت الفروة ملتهبة لكن عموما يبدو جيدا و ما دام لائم شعرك استمري عليه ادا عندك صورة او اسم كامل ضعيه حتى يستفيد البنات و اخبريهم من اين حصلت عليه
هههههه سمعت هدية و دخلت اجري امزح معك انت اللي تستهلين الهدية على طيبتك و خلقك جزاك الله كل خير...
اختي احلام بنفسجية سامحيني راح أتعبتك معايا الله يسعدك ويوفقك يارب

أنا من عشاق الشامبوهات ومنتجات البشرة وغالبا اجيبها من امريكا لان مش كل الانواع متوفرة عندنا

اذا ممكن تعطيني رأيك في هذا المجموعة وهل أنواعها جيدة ومفيدة للشعر

كنت استخدم مجموعة كر ستيس للشعر الجاف المجموعة كاملة وكانت روعة

وبعدين غيرت لمجموعة ماتركس عندي المجموعة كاملة واستخدمها الان كل فترة وخصوصا بخاخ الكيراتين الا يستخدم على الشعر وهو مبلول واستخدم الكريم حق التصفيف رقم 3

الان استخدم شامبو وبلسم وماسك كيراتين الاسايا لأني عملت شعري كيراتين

ممكن اعرف رأيك في هذا المجموعة الشامبو والزيت الخاص بنفس المجموعة لأني حابه أجربة

هذا سيروم للشعر يربط ويعطي لمعه هل تنصحي فيه

ما هو افضل نوع تنصحيني باستخدمة من هذا المجموعة والأنواع

الف شكر لك على مجهودك الله يجعله في ميزان حسناتك
احلام بنفسجية
ماشاء الله ربنا يزيدك من العلم والمعرفة حتي تفيدي غيرك ويجعله في ميزان حسناتك يارب انا عندي شامبو بكتب لك مكوناته حتي اعرف اذا كان جيد او لا طبعا هو صناعة بلدي السودان مكتوب اسمه بللوران بالبيض المكونات: صوديوم لوريل ايتر سولفات ‏sodium laury ether sulfate‏- مواد حافظة بيتانين ‏preservatives betaine‏- عطورات -محسنات ‏‎-improuverمادة فعالة لاتقل عن 10%
ماشاء الله ربنا يزيدك من العلم والمعرفة حتي تفيدي غيرك ويجعله في ميزان حسناتك يارب انا عندي شامبو...

اهلا بالسودان
هدا الشامبو اجد مكوناته جد مختصرة مصنفة في مجموعات مثلا يقولو عطورات و لا يدكرو نوعها هل دات اصل طبيعي ام كيماوي هل كيماوي مقبول ام كيماوي مضر
المادة الفعالة ما هي هل مدكورة على وجه القارورة ام لا
احس انه غامض و لا يفصح عن نفسه كثيرا
ادكري اسمه و نبحث سويا عنه
و بالاخير اسفة جدا جدا على التاخير في الرد
احلام بنفسجية
اختي احلام بنفسجية سامحيني راح أتعبتك معايا الله يسعدك ويوفقك يارب أنا من عشاق الشامبوهات ومنتجات البشرة وغالبا اجيبها من امريكا لان مش كل الانواع متوفرة عندنا اذا ممكن تعطيني رأيك في هذا المجموعة وهل أنواعها جيدة ومفيدة للشعر كنت استخدم مجموعة كر ستيس للشعر الجاف المجموعة كاملة وكانت روعة وبعدين غيرت لمجموعة ماتركس عندي المجموعة كاملة واستخدمها الان كل فترة وخصوصا بخاخ الكيراتين الا يستخدم على الشعر وهو مبلول واستخدم الكريم حق التصفيف رقم 3 الان استخدم شامبو وبلسم وماسك كيراتين الاسايا لأني عملت شعري كيراتين ممكن اعرف رأيك في هذا المجموعة الشامبو والزيت الخاص بنفس المجموعة لأني حابه أجربة هذا سيروم للشعر يربط ويعطي لمعه هل تنصحي فيه ما هو افضل نوع تنصحيني باستخدمة من هذا المجموعة والأنواع الف شكر لك على مجهودك الله يجعله في ميزان حسناتك
اختي احلام بنفسجية سامحيني راح أتعبتك معايا الله يسعدك ويوفقك يارب أنا من عشاق الشامبوهات...
اهلا بك عبير شكرا لمرورك العطر و جزاك الله كل خير على الدعاء الطيب لك بالمثل
انت محظوظة لانك تسافرين حتى امريكا ليس لديك مشكل في الحصول على انواع ممتازة من المستحضرات

سارد عليك بالتفصيل ان شاء الله ساخبرك عن كل منتج اصبري معي فقط لاني احتاج للوقت كي ابحث و اجيب بدقة و بجدية و شكرا لتفهمك:26:
احلام بنفسجية
مرحبا بنوتات واحلام كيفكم من زمان ماعلقت عن الموضوع شامبو لوكستيان كنت ناوية اشتريه بس لمن شوفت انو فيه املاح بطلت يعني مايستحق سعرو زي ماقولتى احلام انو خالطين الطبيعي مع الكيماوي مدري ليش مو بس الشامبو حتى الكريمات كنت ابغا اشتري منهم وبطلت لمن شوفت المكونات يعني راح احط فلوسي في شي مايسوى وغالى مره ترى الشامبو سعر الصغير 99 والكبير 159 او 139ريال مني فاكرة مزبوط الحمدلله ماشتريته مع اني كنت مقررة خلاص بس ماحسيت انو عملى كل بعد كم شهر ادفع دا المبلغ فى شي مايسوى ودحين اشتريت شامبو بودي شوب مطر الغابة اللي بالعسل للشعر الجاف سعرو 29 ريال والبلسم نفس السعر طبعن الريحة شي يدوخ مرررره تجنن عجبتني مره وتمسك في الشعر كل شوية افتح شعري واشمو الريحة حلوة مرره والرغوة خفيفة مره يعني ماينفع مع الزيوت بس على شعر نظيف وكمان مايجفف الشعر مايحتاج البلسم معاه بس انا اشتريتو عشان لمن احط الحنة استخدم البلسم وصراحة بشتريه تاني ازا خلص عجبني مره بس حجرب الانواع التانية لانو فيه بالزيتون كمان لمن يخلص حقي حجربو ان شاءالله هادي تجربتي البسيطة ايوة كمان فيه معاه ماسك بس نسيت اشتريه وماعرف سعرو ممكن استخدم الماسك بدل البلسم ب س انا مني عارفة ايش الفرق بين الماسك والبلسم يعني نفس المكونات او كيف وايش افضل ودخلت موقع المنتجات العضوية اللى حطيتها مررره عجبتني اتمنيت يفتح عندنا مرره المنتجات حلوة مره اتحمست حتى عندو زيوت طبيعة ياريت يفتح عندنا بسرعة
مرحبا بنوتات واحلام كيفكم من زمان ماعلقت عن الموضوع شامبو لوكستيان كنت ناوية اشتريه بس لمن شوفت...
فرولتي اللديدة كيف حالك اتمنى تكوني بالف خير
اشتقنا لمداخلاتك الجميلة

معك حق الا تشتري لوكسيتيان لانها غالية و منتجاتها بعيدة جدا عن المثالية

مطر الغابة لن ينظف الدهون جيدا و غالبية الشامبوهات الطبيةو الطبيعية الجيدة لن تنظف الخلطات لانهم في المختبر اثناء تصميم الشامبو يدرسون الفروة يعني هاته الشامبوهات موجهة للعناية بالفروة العادية و الحساسة لدالك لا يستخدمون فيها منظفات قوية
لاحظت حاليا في اوروبا يستعملون نوعين من الشامبو واحد لطيف للاستعمال المتكرر و واحد قوي يضعونه لغسل الزيوت و الاقنعة
يعني لديهم انواع مختلفة في الحمام و يختارون الشامبو حسب الحاجة
و اعتقد ان هدا اقرب للصواب
لاننا لن نجد في الاسواق شامبو طبيعي و لطيف بمعنى ان قاعدته المنظفة خفيفة و نطالبه في نفس الوقت بتنظيف اطنان الزيوت و البيض و العسل هده معادلة صعبة التحقيق

الفرق بين القناع و الملين هو ان الملين و كما يدل على دالك اسمه دوره فقط تليين الشعر بمواد كيماوية غالبا السيليكون حتى يسهل تمشيط الشعر يعني دوره تسهيل الحياة فقط على المستهلك حتى لا ينزعج في الحمام
احيانا قد يرتقي الملين بمكوناته فيضم نسبة من الزيوت المغدية لكن لا يمكن التعويل عليها

القناع اضافة الى مواد ملينة و ملمعة فهو يحتوي ايضا على عناصر الترميم من زيوت و فيتامينات هدا ادا كان نوعا محترما
لكن ادا كان تجاريا محضا فسيعتمد على السيليكون فقط

الملين لا يجب ان يلامس الجدور لانه يخنقها و يسبب التساقط
القناع ادا كان جيدا لا باس من ملامسة الفروة و الا فيجب الانتباه ايضا

يمكن تحسين القناع باضافة خيط رفيع جدا من زيت الاركان للعلبة او بضع قطرات من زيت عطري اساسي بمقدار قطرة لكل ملعقة كبيرة

انا صراحة لا احبد استعمال الثلاثة معا في نفس الوقت يعني شامبو+ملين+قناع احس ان هدا كثير على الشعر سيصبح الشعر ثقيلا وملبدا كما ان نسبة تركيز الكيماويات سترتفع على الشعر
يكفي شامبو مع قناع ادا كان الشعر محتاج فعلا لعناية خاصة
و يجب التوقف عن القناع من فترة لاخرى حتى لا يتعود الشعر كثيرا عليه فيصيبه الخمول
و يمكن استبدال القناع بالملين من فترة لاخرى بغرض متعة التغيير فقط

لا يجب ان نحرم انفسنا من المتعة الحسية من فينة لاخرى فالاستحمام بمستحضرات جديدة و دات رائحة فواحة و جميلة يبعث على السعادة و ينعش الروح و يرخي الاعصاب و هدا مفيد لنا

فقط لا يجب المبالغة

فرولة لك سؤال اخر مهم لم انسه حول شامبو العسل من بادي شوب و مكوناته المسؤولة عن الرغوة سارد عليك انت و ريانة في نفس الوقت ان شاء الله