اكبر تجمع لمستخدمي كريم بين اكسترا ضرووووووووووووووري

العناية بالبشرة

السلااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييكم بصراحه يبنات انا لي الان اربع ايام استخدم كريم بين اكسترا وطبعن هذا بعد ماشجعتوني عليه بعد ماقريت مواضيعكم عنه بس اليو م فيه كذا وحده انصحتني منه وقالتلي ياويلك من الجاي عاد انا طار عقلي من الخوف قلت ليش قالت جربي اتركيه يومين وشوفي وجهك وشلون بيكون مكتم ومظلم واشهب عاد وشلون تجي ذي مدري بس تكفون ياخواتي نخيتكن مانخيت ارخوم وداخلتن على الله ثم عليكم اللي عندها خبر اوصاحبة تجربه لا تبخلبها علي تكفون زواج اختي شهر8 والشعر دمراااااااااان وعلى الله العوض مابي بشرتي تلحقه واصير لا شعر والا بشره اللهم لا اعتراض ------اتمنى سرعة الرد
124
240K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إينانا
إينانا
ماأعرف والله .. أصلا موصية عليه ناوية استعملها بس يجي اول الشهر الجاي ان شاء الله يفيدونا البنات
سوسو فاكس
سوسو فاكس
ماأعرف والله .. أصلا موصية عليه ناوية استعملها بس يجي اول الشهر الجاي ان شاء الله يفيدونا البنات
الله يجبر بخاطرك ياعمري يوم تفاعلتي مع الموضوع و****لله ياربي يردون البنات ونتطمن انا لسا داهنه وجهي منه وماراح اتركه لين تردون علي عجلو تكفون ان كانه يعدم البشره علموني قبل بشرتي تروح فيها :22::22:
# السفيره #
# السفيره #
الحين مافهمت انتي تبين تصيرين بيضاء قبل زواج اختك صح كذا ولا لا
أمل الايام
أمل الايام
كريم بين انا استخدمه بعد تجارب البنات لي شهرين جدًا رائع .
وكمان استحدم كريم بين في خلطة الاخت العزيزة للأيدي والأرجل والخلطة تتكون من
http://forum.hawaaworld.com/mhtml:file://C:\Users\Toshiba\Desktop\العناية بالبشرة ا\الأيدي والأرجل بياض ونعومه ولون مفاصل فاتح بعنايه سهله وغير مكلفه (المسابقة) - منتديات عالم حواء.mht!x-usc:http://uxewkhlo.jeeran.com/a%20(9).jpg

1-علبة جليسوليد كبيره
2-علبتين كريم بين BEANNE
3- ملعقتين فكــس
4-عصير ليمونة واحده
5-أربع ملاعق جلسرين سائل

الخلطة مرررررررره رائعة مع الاستمرار تبان النتيجة خلال اسبوع .
هذي تجاربي مع كريم بين وسلامتكم .....
ام حمودي 1429
ام حمودي 1429
والله يالغلا سمعت انه حلو جدا للبشرة
ولا وحدة سمعت انها تذمة او تحذر منه