angel@ eyes
angel@ eyes
اخيرااااا يا انجلنا كل ابونا ..:27: جبت الصورة :hahaha: في هالرابط وطلبي لك في الرد اللي فوق ماحد غيري مصر على هاللون بس يارب يارب تقولين لي يزبط معاااي http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2010581 انتظرك ...
اخيرااااا يا انجلنا كل ابونا ..:27: جبت الصورة :hahaha: في هالرابط وطلبي لك في الرد اللي...
الرمادي راجعي ردود الاخت لوما منزله طريقه الون الرمادي في ردودها لانه يحتاج مطفي للون من كيون عشان يطلع رمادي
angel@ eyes
angel@ eyes
لو سمحتي بحاجة لجواب مستعجل لمناسبتي بعد بكرا صبغت بني شوكولا مع بروكسيد9% وظهر على شعري غامق جدا سمعت انه يخلط مع الاشقر الثلجي حتى يكون افتح وهل درجة الاكسجين مناسبة علما ان شعري الان مصبوغ ببني شوكولا غامق جدا واذا تركت الصبغة مدة اطول تكون اغمق ؟
لو سمحتي بحاجة لجواب مستعجل لمناسبتي بعد بكرا صبغت بني شوكولا مع بروكسيد9% وظهر على شعري غامق...
الدرجه مناسبه بس لازم تحطي معه ثلجي او اشقر رمادي فاتح جدا
angel@ eyes
angel@ eyes
ابغى اصبغ زي هذي ؟؟؟ ساعديني انجل ....
ابغى اصبغ زي هذي ؟؟؟ ساعديني انجل ....
اشقر فاتح جدا
ام زيدي
ام زيدي
اخت انجل **** يوفقك ردي علي و**** مسافرة بعدبكرة تكفين فرجي همي وساعديني سوالي في صفحة300
3zтч тsωάк
3zтч тsωάк
سسسلام عليكم ..

يعطيك العافيه اختي انجل

صبغت شعري من 5 شهور بهاللون واغمق بشووي بعد وبدوون اكسجين صبغت بالبيت .. كانت اول صبغه لي ومابغيت اتهور مرره خخخخخ

وابي اصبغ هاللون

واوضح لك اكثر

وش اخلط ؟؟ ينفع كستنائي فاتح .. وش احسن ماركه لصبغة الشعر ؟؟
وكم ساعه اخليه ؟

وهذي لوحده من صحباتي كانت صابغه نفس صبغة البنت اللي ع اليمين .. وصابغه باكسجين ومن 5 شهور .. ونفس السؤال وش تخلط

وبسسس يارب يكون الرد سرريع :44: