قمة الانوثه
قمة الانوثه
اختي انا اعاني من نفس المشكله سويت كل شي بس للحين اعاني والحمد لله على كل شي

انشاء الله ناويه على الحجامه لان كثير يمدحونها وياليت تسوينها انتي
زيت و زعتر
زيت و زعتر
شوفي انا عندي طول العام التهاب بالانف والحلق وكنت عايشه على القطرات وطبعاً فيها كورتيزون وذكرنا واحد بدوي شاطر طريقه روععععععه للأنف وهي تجيبين حبه سودا ملعقه وحده مو مطحونه تحمسينها على النار وبعدين تحطينها بشاشه مربعه وتلفينها زي شكل الصره وتشمينه راح تحسين بحراره شديده بأنفكِ اول مره بعدين تخف.. ولله الحمد استفدت منها كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييررررررررر حتى حاسة الشم عندي رجعة.. بالاخير اطلبكِ تدعين لي ان الله يفرج همي..
شوفي انا عندي طول العام التهاب بالانف والحلق وكنت عايشه على القطرات وطبعاً فيها كورتيزون...
الله يشفيكي و يعافيكي

والله اليوم وحدة حكتلي اللي معه جيوب يجيب شمع النحل،المادة اللي يستخرجوها من خلية النحل و يفصلوها عن العسل وانك تمضغيها و ان شاء الله ما بترجعي تشكي منها.

يا ريت تسألي و تتأكدي لاني ما بعرف الطريقة مجربة او لأ و اللي سمعتها تقول انه حكاها اخصائي طب بديل عالتلفزيون بس ما تذكر مين.

ان شاء الله تفيدك و ادعيلنا
اجمل من سكن قلبي
اختي اذا انتي في جده روحي لمستشفى الجامعي عند دكتور اسمه عماد كوشك والله ممتاز
#السوسن#
#السوسن#
ياأخوات في وحده سوت عملية تنظيف للجيوب الانفيه نفسي اسويها بس محتاره 00
**ثلوج الشيشان**
اختي انا كان عندي جيوب ولكن الحمد لله بعد استعمال شمع العسل مثل العلكه بانظام اللهم لك الحمد ارتحت وراح الم الراس المزمن
الطريقه :يستعمل شمع العسل الممتاز والمكبوس من العسل
يؤخذ منه كميه بحجم العلكه ويغمس بالعسل ويعلك لمده نص ساعه ويغير الشمع مره اخرىلمدة 6ساعات يستعمل مثل المضاد الحيوي .
النتيجه بعد الله سبحانه :
الم الصداع اختفى .
الانف مفتوح بالليل من غير بخاخ ولا قطره اللم لك الحمد .
اشم اقوى الروائح بعد ماكنت مستحيل اشم الروائح الحلوه والقويه بسبب الصداع الفضيع اللهم لك الحمد.
اريد دعوه حلوه منك بان الله يفرج عن اخوي ويرده لنا سالم اامين