كم نســــبـه نجـــاح عمليات الحــقن المجـــهري والتلقـــيح الصنـاعي للي معاهم تكيس؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم بنات اليوم جاء في بالي سؤال ؟؟ كم نسبه نجاح العمليااات التلقيح الصناعي .. والحقن الجهري .. بالنسبه للي معاهم تكيس ؟؟ وازواجهم سليمين ... هل بأذن الله 100 / بـــ 100 تكون حامل ؟؟ واذا ما كانت حامل ايش يكون السبب غير التكيس ؟؟
9
64K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوومه وبس
حلوومه وبس
الله يرزقك الذريه الصالحه المعافاه.....ماعندي علم ياقلبي
بين البشر دانه
شموسه الله يرزقك الذريه الصالحه

ومافيه شي مضمون ميه الميه العلم عند الله بس التلقيح الصناعي مره كويس انتي جربتيه من كلام دكتورتي انه ماياخذ وقت يعني كلها ربع ساعه والعمليه خالصه على عكس المجهري

وبالنسبه للتكيس انا كان معي وكنت اتابع عند دكتوره مصريه هرتني ابر ومنشطات كان كل همها لهط فلوس ولله خلال شهين بس الابر 5000 ريال وماكانت تعطيني ابره تفجيريه عشان ماتنزل البويضات حسبي اله عليها لعبت فيني لعب بس ماكنت احمل
وسبحان الله من غيرت الدكتوره شهر وحملت بس كان طرقتها بالعلاج مختلفه شوي

كنت اخذ كلوميد لان معي ضعف بالمبايض وتابعتني الى يوم 12 بالدوره وشافت بويضه كويسه واعطتني ابرتين تفجيريه قوتة
الوحده 5000 يعني طلعوا 10000 مع بعض وكنت اتعب من قوتها والجماع بعد 36 ساعه والحمدالله حملت من اول شهر عند الدكتوره
ام ميهاف..
ام ميهاف..
نسبة نجاح التلقيح الصناعي ياقلبي من 9 - 10 %

ونسبة التلقيح المجهري من 40 - 45%

هذا الكلام قالته لي دكتورتي ..

بعدين ياقلبي عالجي اول التكيس لانه هو السبب في ضعف التبويض عندك
وان شاء الله ربي يشفيك منه وتحملين من فضل الله بدون هالعمليات..

الله يرزقنا وياك ياااارب من فضله وكرمه..
شمس جده وقمرها
يسعدكم بنااات بس والله افكر بدل التعب والادوره اختصر على نفسي الوقت واسوي اي عمليه بس الرزق من عند الله هذا هواا
حالمه وابعادي خيال
رفع