سكنـــات الليل
انا بعد فتره راح انقل في بيتي الجديد وعقبالكم يارب ومحتاره في لون دهان غرفة نومي الخاصه افكر اخليها احمر مع لون ثاني لان لون سراميك حمامي الخاص وانتم بكرامه احمر وابيض تكفوووووون ساعدوني محتاره وياريت تكون في صور واكون لكم شاكره :(وكمان حابه استشيركم في دهان غرفة نوم بناتي ابغى لون غير الوردي لانه قديم ولاتنسوا اذا عندكم صور حابه اشوفها وشكرا انتظر ردكم بفارغ الصبر :(
انا بعد فتره راح انقل في بيتي الجديد وعقبالكم يارب ومحتاره في لون دهان غرفة نومي الخاصه افكر...
ماشاء الله اني مثلك ان شاء الله بنقل الى بيتي الجديد ... ولون سراميك حمام غرفتي مثلك احمر وابيض...
اما الغرفه صبغتها من ثلاث جدران بيج وجدار حطيت عليه ورق جدران لونه احمر وفيه زري وطلعت روووووووووعه
ان شاء الله اذا اكتمل بيتي صورته وحطيت لكم الصور ...
ام فارس و محمد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
و عليكم السلام

حطي في جهه الكنبه التلاته نفر و في جهه الكنبه نفرين و الجهه التالته الكراسي الثلاث بحيث انه بين كل كرسي و التاني طاوله

او نفس النظام اللي ذكرته مع اخذ كرسي واحد تحطيه شمال الكنبه النفرين .. يكون مقابله كرسيين بينهم طاوله

ام فارس و محمد
السلام عليكم مطبخي 3 ونص متر في 6 متر والشباك من جهة ال3 ونص متر ومحتارة كيف اعمله وهل استطيع ان اعمل جزيرة في الوسط شكرا
السلام عليكم مطبخي 3 ونص متر في 6 متر والشباك من جهة ال3 ونص متر ومحتارة كيف اعمله وهل استطيع...
و عليكم السلام .. ايوه المساحه كبيره

بعض التصاميم

ام فارس و محمد
السلام عليكم مطبخي ابيض برصاصي ومحتاره وش احط الارضيه لون ؟ياليت تعرضون لي صور ومشششكورين ؟
السلام عليكم مطبخي ابيض برصاصي ومحتاره وش احط الارضيه لون ؟ياليت تعرضون لي صور ومشششكورين...
و عليكم السلام

ابيض بالاسود

رمادي

بني

ام فارس و محمد
الله يعطيك العافيه ويجزاك خير انا عند دهان صالتي فستقي وجه وحده مخطط تفاحي وفستقي وعليها ورد بني ايش لون الاثاث اللي يناسب معها؟ وكمان المجلس محتاره ايش اللون اللي اصبغه فيه علشان مايحيرني الاثاث؟
الله يعطيك العافيه ويجزاك خير انا عند دهان صالتي فستقي وجه وحده مخطط تفاحي وفستقي وعليها ورد بني...
يناسبه كل درجات البني و البرونزي و الاخضر الغامق

المجالس مناسب معاها درجات البني و الاوف وايت و الابيض