زوجة السفاح
زوجة السفاح
فيه محل بشارع الضباب اسمه العيينة انا شايفتها عنده..
فيه محل بشارع الضباب اسمه العيينة انا شايفتها عنده..
الله يرفع منازلك دنيا وأخرة

افدتيني كثير مشكوره ما قصرتي

شكرا حبيبتي الله يجزاك خير

الله يرفع منزلتك دنيا وأخرة

مشكورة حبيبتي أنا شريتها خلاص من الضباب وفعلا فادتني ب 680 ريال نوع بمب ان ستايل
بس عشان افيد الي بيبحثون عن الموضوع كتبت التفاصيل
DanaMam
DanaMam
روحي لشارع الضباب تلاقين هناك محلات المستلزمات الطبية موجود عندهم أشكال وألوان وأرخص من أسعار الصيدليات،أما الصيدليات ماعندهم الا انواع محدوده وأغلبها مو عملي. انا أخذتها من شارع الضباب من كم سنة بعد ما جربتها بالمستشفى،كان سعرها غالي شوي بس أرخص من الصيدليات..لكن الصراحه سعرها فيها مريحة وعمليه جدا ماشاء الله ،وانتي راح تشترينها مرة وحده وتخلينها عندك لكل ولادة ان شاء الله. اللي انا اشتريتها كانت على شكل شنطة سوداء والجهاز مثبت داخلها،ومعها أدوات الشفط وعبوات للحليب وكل شي تحتاجينه للشفط وهذي صورة مشابهه جدا للي عندي وقد حصلت زيها في سنتر بوينت وبنفس أسعار شارع الضباب..اتمنى اني افدتك.
روحي لشارع الضباب تلاقين هناك محلات المستلزمات الطبية موجود عندهم أشكال وألوان وأرخص من أسعار...
بكم اخذتيها؟؟؟

انا عندي حق بايجون بس ماستخدمتها غير مره لانها المتني مره احسها. تسحب الحلمات بقوه على برا
هل ميديلا نفس الشي تألم؟؟خايفه اشتريها واركنها نفس بايجون
زوجة السفاح
زوجة السفاح
بكم اخذتيها؟؟؟ انا عندي حق بايجون بس ماستخدمتها غير مره لانها المتني مره احسها. تسحب الحلمات بقوه على برا هل ميديلا نفس الشي تألم؟؟خايفه اشتريها واركنها نفس بايجون
بكم اخذتيها؟؟؟ انا عندي حق بايجون بس ماستخدمتها غير مره لانها المتني مره احسها. تسحب الحلمات...
سعرها ذكرته في الرد السابق 680
وبالنسبه للألم انا ما المتني
فيها سرعات تقدرين تزيدين وتنقصين وتختلف شوي عن الي في الصورة قالنا الي في الصورة حقت مستشفيات
وبالتوفيق
أم مشاري77
أم مشاري77
موجوده في مذركير
وعليها ضمان لو خربت يصلحونها

أذكر شريتها من 7 سنوات ب 350 تقريبا
شام مول
شام مول
فووووووووووق