كيف يكون شد البطن بعد الولادة القيصرية ؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ...

اكيد عرفتوني انا اللي ولدت قيصرية و توفت بنتي من يومها ...اللهم اجعلها شفيعة ...

و اشكر من كل قلبي اللي عزوني و واسوني ما قصرتوا ..

الى الان عندي رغبة ملححححححة بالحمل العاجل ...لكن الله يستر ... افيدوني متى اقدر احمل ؟؟؟

الان ابغى اسأل عن كيف اشد بطني للي متعودين على القيصريات ؟؟؟ خاصة اني ما رضعت ...كيف يرجع الرحم لوضعه ؟؟؟

و هل البس مشد اولا ؟؟؟ و هل فيه رياضة خاصة بفترة النفاس ؟؟؟او فيه كريم او زيت ؟؟؟

ومن اي يوم اقدر ابدأ بالرياضة ؟؟ ومتى اقدر اجلس على الارض ؟؟ ومتى اقدر اشيل الااغراض الثقيلة نوعا ما ؟؟

الله يوفقكم شكلي جدا كئيب ...انا و كرشتي و عمليتي و بدون ببييبي ؟؟؟

عطوني تجاربكم ...وشكرا ...
25
130K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسعد امراه
اسعد امراه
ربي يعوض عليك وعلي بصراحة العملية صعب الشد ما تقدرين بس احسن شيء المشي لك انا حملت بعد ولادتي بعبادي بشهرين وجبت صبا قبل ما تمر سنة على وفاته وربي يعوضك واهتمي بنفسك واتغذي زين ولا تسمعين كلام اللي يقولك اخري الحمل ما راح تنسين الا بالحمل وان شاء الله السنة الجاية قبل هذا الوقت تبشرينا بولادتك
فيفو 2
فيفو 2
الله يرحم موتنا وموتاكم والله يجعلها شفيعه لوالديها انا يا قلبي جايبه بعمليتين قيصري لا تحاولين تشدين بطنك لانه يمكن ياثر على الجرح والكرشه يا قلبي بتروح مع المشي واهم شي تكثرين مشي وانتي سانده ضهرك يعني لا تنحنين ابد وحاولي تنامين على جوانبك وابدي يا قلبي بالجلوس اذ حسيتي انك صرتي تمشين كويس ومعتدل ظهرك واهم شي تكونين شايله الدبابيس قبلها لالا تجلسين والرياضة احسن شي المشي وبعد 6 شهور ممكن تسوين رياضة البطن وبالنسبه للحمل يا قلبي توكلي على الله وربك ماراح يترك عباده لانهم بحاجته واحملي بعد 6 شهور افضل لك وبالتوفيق يا قلبي
6680n
6680n
خليها على الله ومتى ماحملتي الحمد لله

لاتستخدمين موانع ولا مشد لان العمليه طريه اول ماتجي الدوره بتنزل الكرشه شوي ومع كل دوره بيشد البطن
$فجرالعيد$
$فجرالعيد$
جزاكم الله خيرا ....اتمنى الاستفادة اكثر من تجاربكم
المشتاقة للوطن
الله يعوضكم يارب ويرحم اولادكم ويجعلهم شفيعين ان شاء الله باللنسبه لشد بعد العمليه راح اقولك الي صار معي اول ماولدت لبست المشد وخليته فتره بعدين شلته ورجعت حطيت اللفه الي يقولو عنها المشد الاندونيسي والرياضه الدكتوره تقول ماتسوينها الا بعد ست اشهر من الولاده بس قريت بالمنتدى هنا ان البنات ماينصحون بالمشد لانه ينزل الارحام وماادري ايش بعد بس انا ماحطيته الابعد ماسالت دكتورتي وقالت عادي حطيه ولاداتي كلها قيصري والله يقومك بالسلامه