بنت السعد السعوديه
معلومة كنت في حاجتها جزاك الله خير
عالية كالنجوم
السلام عليكم ورحمة الله

عدت وكلي شوق لكم بس للاسف ما فيه الا مرافئ اتحفتنا بطريقتها لاختيار ملابسها وين الباقيييين ؟

تراني باقي ما خلصت الموضوع المرة الجاية راح اتكلم عن طرق تنسيق الملابس بإذن الله
وكمان باقي فيه اسرار خطييرة راح نعرفها مع بعض، وراح نتعرف على بوصلة الالوان وكيف تطبقيها لتظهري ذوقك الرااااقي

بالنسبة لاجابتك يا مرافئ يا حلوة فأنا ما راح اقول لك صح او خطأ بس نبغى نشوف طريقة كل وحدة في اختيار وتنسيق ملابسها عشان تبادل الخبرات والمنافع (النشرة الاقتصادية)
تنسيقك راقي جدا وانا تخيلت شكل اللبس ماشاء الله انيق والوانه متناغمة ومتكاملة (البنفسجي مع الاصفر )
بس هذي احد الطرق فيه طرق كثيييرة جدددا لكيفية تنسيق الملابس يعني لما تشتري قطعة وتحتاري ايش تركبي معاها فيه عدة طرق لايجاد الالوان المناسبة مع القطعة اللي احترتي فيها وراح اذكرها ان شاء الله
بس الاول :
قولوا اجاباتكم عشان تشجعووووووووني اكمممممممممممممل ويصير الكلام اخذ وعطاء

بنت السعد السعودية تابعي ياقمر وان شاء الله تحصلي على معلومات اكثر

بانتظاركم والا ترا بأزعل منكم :06:

ياووووووووييييييييييل اللي تدخل وما تجااااااااااااوب بأرسبها في الامتحان
هههه امزح والله يااااااااااااحبي لكم
::جود::
::جود::
أهلين ياعاليه .. موضوعك تووووووحفه ..وعقبال التميز ..

بالنسبة لي والله أتعب بالتنسيق .. بس أهم شي عندي درجة سطوع الألوان ..

((مثلا لما أشتري تنورة ساده لونها باهت مثل الرمادي أحاول أنسق معها لون ساطع وأبتعد قد ماأقدر

عن الألوان الباهته يعني أنسق معها أحمر أو أصفر أوفوشي أووردي ناقع ))والعكس صحيح ..

الشي الثاني أختار الألوان على حسب طبيعة جسمي وأجسام أخواتي ..

((فإذا كان الجسم الجزء العلوي أعرض من الجزء السفلي ولو بشكل بسيط أختار الألوان الغامقة لفوق والفواتح لتحت علشان يعطيه توازن )).. والعكس صحيح ...

موفقه حبيبتي ..
.% مهما يقولون %.
اول شي مشكوره عالطرح الزيز:27:

انا بجيبها من الاخير

انا من النوع الي مريحه نفسي ..

دولاب البلايز الواااااااان تعمي

ودولاب التنانير رصاصي برصاصي

بعض الاحيان زعمي بسوي.. نيو لوك.. >> متعوب عليها :35:

اركب مع البلوزه لون غير الرمادي واكون مقتنه فيه لما اشوف ملبوسها

بس مجرد مااحطها على تنوره رماديه اتراااااااااااااااجع

و اذ غيرت يعني وين راسي

لبست تنوره رصاصيه بس مديل ثاني
hhhmm
hhhmm
موضوع ررروعة جاء في وقتة انا معرف انسق الالوان اتعب في الملابس يااليت تكملي الموضوع