ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
انا غرفت نومي الارضيه لحمي اللي مايل للوردي والغرفه بني محروق مع شويه بني فااااااااتح ابغى لون حلو للستاره ومفرش السرير الله يسعدك تردين في اقرب وقت لاني ابغى اكمل الغرفه
انا غرفت نومي الارضيه لحمي اللي مايل للوردي والغرفه بني محروق مع شويه بني فااااااااتح ابغى لون...
بس ماقلتي لي شنو لون البوية ؟؟؟
ام رغد3000
ام رغد3000
ترنيمة الله يرضى عليكي يارب .. ابغى استشيرك بشغلة ثانية ,,, وااسفة للازعاج بس والله مالي غيرك .. انا وزوجي ناقلين من بيتنا لبيت عمي طبعا البيت صغيييييييير وفية حوش صغير الزبدة انة الغرف يادوب تكفي 3 غرف نوم لي وللاولاد وصالة صغيرة الي مفتوحة ع المطبخ وصالة بالخلف اومجلس للحريم زوجي ببيتنا حاليا لة غرفتة الي هي مكتب فية الكمبيوتر والنت والتي في ومذاكرة الاولاد يعني هالغرفة كل شي وجلستي انا وياة ,,طبعا في البيت الجديدالصالة او المجلس الي بالخلف ماتنفع جلستنا لانها استقبال حريم.. ايضا بالبيت الجديد مافية غرف ,,, وبالحوش راح يسوي بيت شعر لااستقبال الرجال وزوجي متازم ..لانة ماعاد بيصير لة مكتب مالة مكان بالبيت شوري علي ينفع بحركة ديكورية اسوي لزوجي مكتب في بيت الشعر ؟؟؟؟ واذا مانفع واش الحل ؟؟؟؟ انتظرك ياعسسسسسسسسسسسل الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبين...
ترنيمة الله يرضى عليكي يارب .. ابغى استشيرك بشغلة ثانية ,,, وااسفة للازعاج بس والله مالي غيرك...
لاتنسيني مع زحمة الطلبات واااااسفة مرة ثانية للازعاج:):26::26:
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
الله بسعدك ياقلبي ماشاءالله فكرتك مره ذوقك الله يحفظك ياحبي الاثاث لونه بيج الا هو السرير والدولاب والشفنيره والتسريحه يجزاك الله الف خير نزلت الصوره اضغطي تكبير وراح توضح ان شاءالله
الله بسعدك ياقلبي ماشاءالله فكرتك مره ذوقك الله يحفظك ياحبي الاثاث لونه بيج الا هو السرير...
تفضلي سويت لج توزيع للاثاث ***** الله يعجبج .. بعدين بالنسبة للون الاثاث ما تقدرين تغيرينه للون غامق لاني احس ما راح يصير حلو البوية لونها فاتح والاثاث بعد بيج فاتح

ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
الله يسعدك بستشيرك في غرفه عندي عجزت ماادري كيف اسويها هي حوالي 5سم * 5سم تعتبر مقلط بس انا حاطه فيها التلفزيون وتعتبر جلستنا فيها تلفزيون مسطح ومعلقه على الجدار المقابل تباستري يغلب عليه اللون الاورنجي والنحاسي ودرجاتهم المشكله نفسي اسويها جلسه ارضيه بس ابغاها مودرن وفرايحيه عشان تمشي مع التلفزيون المسطح ماابغى كنب لانه بيصغر الغرفه وزوجي رافضه ( التباستري تقدرين تشوفين له صرفه ولا اشيله بس ) والتلفزيون شكله بشع شوي لانه معلق كذا حتى مو في منتصف الجدر وودي لو احط له خلفيه ورق جدران الجدران مصبوغه بلون بيج كمان الموكيت كيف اللون ؟ شوري علي الله يسعدك تراني عليميه ومن زمان ومازلت مئجله تعديل الغرفه رغم انها تجيبلي الكآبه احيانا بس عشاني ودي بشي حلو بس ماعندي فكر . وجزاك الله خير والف شكر مقدما .
الله يسعدك بستشيرك في غرفه عندي عجزت ماادري كيف اسويها هي حوالي 5سم * 5سم تعتبر مقلط بس...
بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي نجي للتباستري على راحتج اذا تبين تخلينه ولا تشيلنه لو خليتيه راح تتقدين بلالوان يعني لازم تعتمدين على البرتقالي والنحاسي أما لو شلتيه فعندج حرية اختيار الالوان وهاذي شوية خيارات للالوان

1- بني وتفاحي
2- فضي وبنفسجي
3- فوشي واسود
4- رصاصي وتركوزاي
5- برتقالي واخضر
6- وردي فاتح وبني

الحين نجي للتلفزيون شرايج تشيلينه و تحطينه بوسط الجدار وتسوين مثل هالحركة بورق الجدران وراه

بعدين نجي للجلسة الارضية لو بتظلين على التباستري سويها مقلمة برتقالي وبيج و خلي المساند أو المخدات الكبار بيج سادة ووزعي خداديات برتقالي واصفر ونحاسي

أما لو غيرتي الالوان اعتمدي نفس الطريقة مقلم والمخدات بلون الفاتح ووزعي خداديات بالوان مناسبة

وهاذش شوية صور لموديلات جلسات ارضية مودرن عشان تاخذين لج فكرة

http://imagecache.****.com/imgcache/5f1e56a632b5b33f82fa2bba6d2df0a5.jpg

بعدين بالنسبة للموكيت حسب الالوان اللي راح تختارينها

في الاخير اتمنى اكون افدتج ..
shams2000
shams2000
السلام عليكم
مشكوره على موضوعك مره حلو
انا عندي غرفة المعيشه على شكل مستطيل تقريبا طولها 6وعرضها 4
عندي الجدار الطولي فيه بابين في الاطراف وفي الوسط حطيت مكتبه من ايكيا
غطت كامل الجدار الجدار المقابل مافي فتحات حطيت في الجهه اليسار كنب على شكل ال لونه اسود وفضي باقي الجهه اليمين طبعا انا مفكره احط
طاولة طعام واضيف لمسات على الجدار اللي من جهة الطاوله اشياء بس مدري كيف 0000حبيت اخذ رايك في ترتيبي للمكان و***** الله بنزللك صور
اوضحللك واذ اعندك افكار غير ابي اجمع بين غرفة الجلوس والاكل 0
الكنب اللي في الغرفه زي ماقلت اسود وفضي وش تنصحيني اضيفله لون احسه مره غامق للحين ماشتريت
السجاده والاكسسوارات000000000 و الجدران لون واحد ابيض وشكرا