القمل وماادراك مالقمل --عذاب نفسي --

العناية بالشعر

ياخوات انا ابغى حل لمشكلت القمل انا ماخليت شيء بخاخ بارا والشامبو والحنا مع الخل والسدر وزيت الزيتون ----
كلها تعطي مفعول وقتي ويرجع القمل:icon33:مره ثانيه صرت اكره شعري وانا ماعندي احد يفليه مادري وش اسوي في بنات قالوعن مشط القمل دورت له بالصيدليات لكن مو موجود :44:
ليتكم تتفاعلون معي وجزاكم الله خيرمقدما
172
103K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LAMAR2
LAMAR2
اصبغي شعرك وبيموت القمل والصيبان من المادة الكيميائية اللي في الصبغة
هذي طريقة
الطريقة لاخرى باستخدام بارا بس لااااااااااااااااااازم تعقم المفارش يوميا وتغير اكياس المخدات وتغسل جميع ادوات الشعر بالديتول وتعقم جيدددددددددددددددا
والله بهالطريقة مع المشط ينزل عليك القمل حبة حبة اما الصيبان لازم احد يسحبها سحب من الشعر خصلة خصلة
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
مين يسحبها ماعندي احد يالمار الله يجزاك خيرعلى الرد
ولايوريك مكروه
مها شرقية المملكه
LAMAR2 LAMAR2 :
اصبغي شعرك وبيموت القمل والصيبان من المادة الكيميائية اللي في الصبغة هذي طريقة الطريقة لاخرى باستخدام بارا بس لااااااااااااااااااازم تعقم المفارش يوميا وتغير اكياس المخدات وتغسل جميع ادوات الشعر بالديتول وتعقم جيدددددددددددددددا والله بهالطريقة مع المشط ينزل عليك القمل حبة حبة اما الصيبان لازم احد يسحبها سحب من الشعر خصلة خصلة
اصبغي شعرك وبيموت القمل والصيبان من المادة الكيميائية اللي في الصبغة هذي طريقة الطريقة لاخرى...
صادقه وازيد عليها فيه دوا يبعونه بصيدليه قوليه حق القمل..

يقولون يطووووووول الشعر بصوره غير طبيعيه..
مها شرقية المملكه
ههههههههه نسيت ويشيل القمل بعد
ام السكاكر
ام السكاكر
اصبغي شعرك بيموت القمل واستخدمي المشط الخاص بالقمل تلقينه في السوق انا دايم اشوفه عند ابو ريالين استخدميه دايم ولازم تتحممي وتغلسي شعرك بالشامبو كل يوم المشط ما تلاقينه في الصيدليه لا تلقينه بسهوله عند بو ريالين