البرنسيسة 1401
البرنسيسة 1401
واللة صدقتم مافي زي القران علاج لكل شيء بنت عمي عندها مشاكل ما يعلم بها الأ اللة وسارت كل يوم تشغل سورة البقرة في البيت وسبحان اللة خفت مشكلها بشكل ملحوووووووظ جدا جدا
وأهم شيء إنها أرتاحت راحة كبيرة وحملت كمان بعد علاج طويل

وسبحان اللة فعلا ألإستغفار ثم الإستغفار تراة باب رزق عظيم

وأنا جالسة أنزل سورة البقرة في الكموبيوتر علشان أشغلها كل يوم إن شاء اللة طبعا معرف إنها تطرد الشياطين من البيت وفعنا اللة وإياكم
ابي انحف
ابي انحف
حملو القرآن في الجوال وبكذا بيصير دايم معكم وماراح تهجرونه وبتقدروون تختمونه كثير,,,
وانا دااايم احاول اشغل سورة البقره لو حتى سماع مو شرط قراءه رااائعه وتحسسك بالامان والاطمئنان,,,
حلم وردي6
حلم وردي6
اسال الله انه يشفيك واستمري لا تنقطعين يام حسين
رتاج الخير
رتاج الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي بحال مايعلم به الله عزوجل امراض وكوابيس مزعجه وضيق في الصدر جاثوم يوميا وفوق كل هذا معاناه اربع سنوات حمل واسقاط اربع مرات في الشهر الاول رحت عند مشايخ كثير اتحسن كم اسبوع وارجع على نفس الحال بديت بقراءة سورة البقره في صلاة الليل يوميا لمدة شهرين مع الزيت والماء المقري ويوم بديت اشتدت الحاله وكثرة الاحلام المزعجه وتاثرت با القراه قاومت نفسي الى تم اختفاء جميع الاعراض ومابقي الا اعراض خفيفه وانا بديت منذ عشرة ايام للحفظ من كيد الشيطان وفعلن سورة البقره اخذه بركه وتركه حسره ولايستطيعه البطله انصح كل مريضه بقراءة سورة البقره
زائرة
بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله
اختي انا عضوة جديده بس لي تجارب في ذي الأمور اعتقد والله واعلم ان بك مس وسورة البقرة تضايق اللي فيك فيخوفونك عشان ما تستمعين لها ارجو منك انك تقرأيها بصوت مسموع كل يوم لأن الأستماع بدون قرآة ما يكفي وبأذن اللة تدعي لي وذا كنتي تخافي أقرأيها ومعك احد بس لازم تعرفي ان سورة البقرة تطرد الشيطان يعني المفروض انك ما تخافي وانتي تقرأيها بالعكس تطمني لأن ذا هوه الحصن اللي يحفظنا من شرهم وارجو اني اكون افدتك واي سؤال انا حاضر ودمتي