ME.
ME.
انا الي فادني بعد الهيجان من الحبوب الي بوجهي ..

اغسل بصابونة ماتجفف .. امسح باسكينول .. امسح بمنقول المرة .. احط قناع السدر .. اشرب مويه كثير .. آكل فواكه وخضروات .. ارطب بالزيوت الطبيعيه ..
وبس الحين صار اخف .. بس من اتكسل باحد الخطوات على طول يرجع الحب .. لازم بانتظام

وأنا الحين جالسه أبدأ اتعالج بالقرآن .. والله الشافي ..

وبس ..
وداااد
وداااد
والله انا جربت زيت جنين القمح بالليلل وشالت الحبوب مره والدهون وبعد سنه صرت استخدم معها صابونة الكبريت اغسل وجهي فيها ثلاث مرات باليوم
بنت النور20
بنت النور20
سلام اختي بقولك تجربتي انا مثلك اعاني من حب الشباب واثاره واستخدمت سكينول الشفاف مع حبتين او ثلاث من حبوب الدلاسين قوتها 300هي كبسولات تفتحيها وتحطي البودره في السكينول تستخدمي العلبه الي ان تخلص والله مفيده ويبقى مفعوله سنه اتمنى اني افدتك ولا تنسين دعاءك لي بالزواج الصالح والستر
توتوالدلوعه
توتوالدلوعه
الله يعين اهم شي الاكل والاهتمام بالصحه قبل العلاج والنفسيه بعد تاثر في اشياء كثير دايم اسمعها لازم نتبعها عشان نخفف من حب الشباب الي هي انو ماناكل مقالي وزيوت كثير + نبتعد قدر الامكان عن الكاكاو + تغيرين الغطا حق المخده بشكل دائم + تشربين مويه كثير + وتحاولين تاكلين خضار وفواكه كثير + والاهم ننظف بشرتنا دائما ونغسلها قبل لنوم وبعده النظافه مهمه جدا انا عني استخدمت كثير عشان حب الشباب حتى منتجات نتروجينا ومقشرات ورتن اي المقشر استخدمته بس ما نفعتني ولا لقيت لها نتيجه بس الي ناسبني اكثر شي اني استخدمت صابونه اسمها الصابونه السوداء هي الي سسسسسوت نقلللله كبيره لبشرتي وخفففففت كثير الحبوب واستمريت عليها والحمدالله الحين راحت الحبوب حتى نسيت انو كان فيني حبوب اصابونه هذي بجوز الهند ولونها اسود اشتريتها من الصيدليه هي بالبدايه اول ماتستخدمينها تحسين بحرقان شوي وتحسين البشره تتهيج شوي بس بعدين تتعودين عليها وتصير ماتحرق بالبدايه استخدميها 3 مرات بالبيوم قبل النوم و اول ماتصحين وبعد النوم انا بشرتي كانت دهنيه مرررررره الحين الحمد الله احسن من اول ان شاء الله يارب يروح الحب وترتاحين منه هذي تجربتي والحمد الله نفعتني كثير يمكن انتي ماتناسب بشرتك انا بشرتي كانت حساسه ودهنيه مره يارب تفيدك
الله يعين اهم شي الاكل والاهتمام بالصحه قبل العلاج والنفسيه بعد تاثر في اشياء كثير دايم...

والله انك صادقه من جد الصابونه السوداء ترى نتايجها مضمونه واكيده وانا اسخدمتها وخلت وجهي زي المرايا بس ترى في اصلي وفي تقليد
وفي شريكات
أجـდـّل إِحـωـآس
منقوع المر مرتين باليوم احلى علااااج جربته بس لازم تستمرون لحد ماتروح كلها وابشركم نتيجته سريعه