alalialali
alalialali
fum150 fum150 :
السلام عليكم ورحمة الله دكتوره أنا عندي أنبوب واحد الدوره متأخره أكثر من شهرين سويت تحليل حمل طلع سالب واشعه مهبليه لايوجد كيس على المبيض وتحليل هرمونات النتيجه هي fsh 7.72 lh3.62 برولاكتين 4.98 tsh0.632 ممكن تطمنيني عن النتيجه واخذت ابرتين لتنزيل الدوره قبل 9 ايام ولم تنزل حتى اليوم واعطتني حبوب سبورانوكس ولكني لااعرف استعمالها هل قبل ام اثناء الدوره وبماذا تنصحيني وجزاك الله خير
السلام عليكم ورحمة الله دكتوره أنا عندي أنبوب واحد الدوره متأخره أكثر من شهرين سويت...
دكتورة أنا كان عندي قرحة وأخذت الدكتورة مسحة من المهبل وقالت عندك بكتيريا وكوت لي القرحة أوائل الشهر هذا وسابع يوم كان لي مراجعة عند الدكتورة وكشفت علي وقالت الجرح كويس وأعطتني مرهم أستخدمة داخل الرحم وعلمتني كيف أستخدمها وأستخدمتها ولكن شكلي أستخدمت واحد من أنابيب المرهم غلط والتهبت عندي القرحة لأني جرحتها وثامن يوم من أنتهاء المرهم كان لي مراجعة عند الدكتورة وكشفت علي وقالت ملتهبة القرحة وسألتني سويت جماع قلت لها لا وقالت أكيد أنك أستخدمتي أنبوب المرهم غلط وقلت لها صحيح أحد الأنابيب شعرت بأستخدامة غلط لأني تأذيت منه وأعطتني بعدين تحاميل مهبلية وحبوب دافلون وحللت بول وقالت عندك التهاب في البول وبكتيريا وصديد بس خفيفة وأعطتني حبوب سوبراكس ولكن خلال أستخدامي التحاميل والحبوب ثلاثة أيام نزل علي دم وأشعر بألم خفيف في أسفل بطني وظهري فهل تعتبر دورة وأوقف التحاميل علما أن آخر غسيلي من الدورة قبل الكي بثلاثة أيام يعني نزول الدورة يوم ثمانية وعشرين أو تسعة وعشرين وغسيلي منها يوم خمسة في هذا الشهر والكي يوم سبعة في هذا الشهر فما رأيك دكتورة وشكرا
mn911
mn911
الدكتورة راندة فخرالدين
أخصائية نساء وولادة معتمدة بعالم حواء???????جزاك الله خير ردي على سوالي
سعودية حدي
سعودية حدي
وينك يادكتورة ردي علينا بسرعة طمنينا الله يسعدك دنيا وآخرة
mn911
mn911
up
mn911
mn911